الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
فسيولوجيا التعلم الحركي : في المجال التربوي- الرياضي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
جلال شمس الدين, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.م.م. |
Editeur : |
د.ب : د.ن |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
347ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
16x23سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
فسيولوجيا التعلم الحركي المراحل العمرية تدريب الأطفال المراهقين الأنشطة الإنتباه الإنفعال. |
Index. décimale : |
612.4/ فسيولوجيا الرياضة |
Résumé : |
يشتمل محتوى الكتاب على مبادئ مورفولوجيا وفسيولوجيا أجسام الأطفال
والمراهقين، وتوضيح اهمية الفسيولوجيا في التحقيق الامثل للعمل التعليمي-
التربوي والتدريبي لأطفال ماقبل العمر المدرسي، والعمر المدرسي، حيث يشهد
التقدم في دراسة الاسس الفسيولوجية لتعلم وتربية الاطفال والمراهقين على أن
المعارف الفسيولوجية للمعلمين والمربين والمدربين الرياضيين تعتبر عوامل ضرورية
لتميزهم المهني التربوي، والتدريبي ، والتي بدونها لا يمكن تأسيس تعليما وتربية
كاملين، صحيحين، ومتناسقين للأجيال النامية من التلاميذ والرياضيين، وأن معرفة
الخصائص الفسيولوجية والنفسية الأساسية للأطفال شرطا أساسيا لتنظيم وترقية
العملية التعليمية- التربوية والتدريبية الفردية.
|
فسيولوجيا التعلم الحركي : في المجال التربوي- الرياضي [texte imprimé] / جلال شمس الدين, Auteur . - ط.م.م. . - [S.l.] : د.ب : د.ن, 2011 . - 347ص : جداول ; 16x23سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
فسيولوجيا التعلم الحركي المراحل العمرية تدريب الأطفال المراهقين الأنشطة الإنتباه الإنفعال. |
Index. décimale : |
612.4/ فسيولوجيا الرياضة |
Résumé : |
يشتمل محتوى الكتاب على مبادئ مورفولوجيا وفسيولوجيا أجسام الأطفال
والمراهقين، وتوضيح اهمية الفسيولوجيا في التحقيق الامثل للعمل التعليمي-
التربوي والتدريبي لأطفال ماقبل العمر المدرسي، والعمر المدرسي، حيث يشهد
التقدم في دراسة الاسس الفسيولوجية لتعلم وتربية الاطفال والمراهقين على أن
المعارف الفسيولوجية للمعلمين والمربين والمدربين الرياضيين تعتبر عوامل ضرورية
لتميزهم المهني التربوي، والتدريبي ، والتي بدونها لا يمكن تأسيس تعليما وتربية
كاملين، صحيحين، ومتناسقين للأجيال النامية من التلاميذ والرياضيين، وأن معرفة
الخصائص الفسيولوجية والنفسية الأساسية للأطفال شرطا أساسيا لتنظيم وترقية
العملية التعليمية- التربوية والتدريبية الفردية.
|
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
IEPS/21592 | 612.4/119.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Physiologie du sport | Exclu du prêt |
IEPS/21593 | 612.4/119.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Physiologie du sport | Disponible |
IEPS/21594 | 612.4/119.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Physiologie du sport | Disponible |
IEPS/21595 | 612.4/119.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Physiologie du sport | Disponible |
IEPS/21596 | 612.4/119.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Physiologie du sport | Disponible |