الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'éditeur
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
الذكاء الوجداني : أسسه- تطبيقاته- تنميته |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
السيد إبراهيم السمادوني, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
320ص |
Présentation : |
جداول - صور |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-495-4 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الذكاء الذكاء الوجداني الإنفعال الإنفعالات الكفاءة الوجدانية الذات الطفل الأسرة القيادة إدارة الذات |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
ضم الكتاب إثني عشر فصلا وهي كالتالي:1- الذكاء الوجداني مدخل عام.2- الجذور التاريخية لمفهوم الذكاء الوجداني.3- الأساس البيولوجي للذكاء الوجداني.4- الكفاءة الوجدانية من منظور نمائي.5- نماذج ونظريات الذكاء الوجداني.6- أساليب قياس الذكاء الوجداني.7- الأسرة والذكاء الوجداني للطفل.8- الذكاء الوجداني في المدرسة.9- الكفاءة الإجتماعية والوجدانية في محيط العمل.10- الذكاء الوجداني والقيادة الفعالة وتنميته.11- الذكاء الوجداني والصحة النفسية.12- تنمية الذكاء الوجداني. |
الذكاء الوجداني : أسسه- تطبيقاته- تنميته [texte imprimé] / السيد إبراهيم السمادوني, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2007 . - 320ص : جداول - صور ; 17x24سم. ISSN : 978-9957-07-495-4 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الذكاء الذكاء الوجداني الإنفعال الإنفعالات الكفاءة الوجدانية الذات الطفل الأسرة القيادة إدارة الذات |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
ضم الكتاب إثني عشر فصلا وهي كالتالي:1- الذكاء الوجداني مدخل عام.2- الجذور التاريخية لمفهوم الذكاء الوجداني.3- الأساس البيولوجي للذكاء الوجداني.4- الكفاءة الوجدانية من منظور نمائي.5- نماذج ونظريات الذكاء الوجداني.6- أساليب قياس الذكاء الوجداني.7- الأسرة والذكاء الوجداني للطفل.8- الذكاء الوجداني في المدرسة.9- الكفاءة الإجتماعية والوجدانية في محيط العمل.10- الذكاء الوجداني والقيادة الفعالة وتنميته.11- الذكاء الوجداني والصحة النفسية.12- تنمية الذكاء الوجداني. |
| ![الذكاء الوجداني vignette](./images/vide.png) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
IEPS/12960 | 155/64.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
IEPS/12961 | 155/64.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12962 | 155/64.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12963 | 155/64.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12964 | 155/64.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
مبادئ القياس النفسي والتقويم التربوي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سبع محمد أبو لبده, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
380ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-554-3 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التقييم الإختبار الإمتحان العلامات العلامة |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
صمم هذا الكتاب للطلبة الجامعيين كمدخل أو مساق أولي يعدهم لدراسات تالية ويساعدهم على فهم مختلف المساقات النفسية والتربوية التي تتطلب مادة القياس كما وضع أيضا للمربين ومعلمي مختلف المراحل من الروضة الى الجامعة. هذا الكتاب صالح لكل زمان إذ أنه يتناول الأساسيات والثوابت في ميدان القياس التربوي والنفسي ويعالج المبادئ والاسس العامة والنظريات وهو كتاب مدخل ومبادئ وأسس. جلء في الكتاب ثمانية أبواب وهي:1- أسس التقييم.2- التقييم.3- تصميم الإختبارات والإمتحانات.4- تفسير العلامات.5- صفات الإختبار الجيد.6- الإختبارات الموضوعية.7- تحليل الإختبار.8- فلسفة الإمتحانات وأنظمة العلامات. |
مبادئ القياس النفسي والتقويم التربوي [texte imprimé] / سبع محمد أبو لبده, Auteur . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2008 . - 380ص : جداول ; 17x24سم. ISSN : 978-9957-07-554-3 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التقييم الإختبار الإمتحان العلامات العلامة |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
صمم هذا الكتاب للطلبة الجامعيين كمدخل أو مساق أولي يعدهم لدراسات تالية ويساعدهم على فهم مختلف المساقات النفسية والتربوية التي تتطلب مادة القياس كما وضع أيضا للمربين ومعلمي مختلف المراحل من الروضة الى الجامعة. هذا الكتاب صالح لكل زمان إذ أنه يتناول الأساسيات والثوابت في ميدان القياس التربوي والنفسي ويعالج المبادئ والاسس العامة والنظريات وهو كتاب مدخل ومبادئ وأسس. جلء في الكتاب ثمانية أبواب وهي:1- أسس التقييم.2- التقييم.3- تصميم الإختبارات والإمتحانات.4- تفسير العلامات.5- صفات الإختبار الجيد.6- الإختبارات الموضوعية.7- تحليل الإختبار.8- فلسفة الإمتحانات وأنظمة العلامات. |
| ![مبادئ القياس النفسي والتقويم التربوي vignette](./images/vide.png) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
IEPS/12447 | 155/47.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
IEPS/12448 | 155/47.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12449 | 155/47.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12450 | 155/47.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/12451 | 155/47.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |