الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الاطفال العاديين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
كاشف،ايمان فؤاد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2008م |
Importance : |
430ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978977350185* |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاحتياجات الخاصة؛ الدمج التربوي؛ المعوقين؛ تعليم |
Index. décimale : |
371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص |
Résumé : |
فائدة و جدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة الواقع و المامول
دراسة تقويمية لتجربة الدمج / استمارة بيانات اولية/استفتاء الاراء حول تجربة دمج المعاقين مع العاديين - و لاجهة الادارية نحو الدمج - و اراء اباء الاطفال العاديين و المعاقين - و سبر اراء الطلاب العاديين نحو الدمج
الدمج بالمدارس العادية و التعليم العام حق للطفل الاصم - فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج ذوي اعاقة سمعية و عقلية -
تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي - دراسة ارشادية مقياس الاتجاهات نحو التخلف العقلي - بجزئيه -
دراسة تقويمية للتجربة الدمج مع العاديين - استمارة و استبيان و استفتاء
*2/ الاعاقة العقلية و التأخر الدراسي /* دراسة للعلاقات الاخوية في الاسر التي لديها طفل متاخر عقليا - مقياس العلاقات الاخوية من منظور الاخوة العاديين نحو اخيهم المعاق عقليا -
فاعلية برامج الحاسب الالي في تحسين تعلم بعض المهارات للاطفال المتخلفين عقليا - استمارة تقييم اداء الطفل المعاق عقليا - استبيان استطلاع اراء المعلمين نحو استخدام الحاسب الالي في تعليم المتخلفين عقليا -*
*/ دراسة مسحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتاخر الدراسي - قاءمة المظاهر السلوكية الشائعة لدى المتاخرين دراسيا -
4*/ دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاخر الدراسي في البيئة المصرية السعودية - جدول يوضح عبارات مشكلات التوافق الدراسي و نسب شيوعها في كل من العينة المصرية السعودية |
دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الاطفال العاديين [texte imprimé] / كاشف،ايمان فؤاد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتاب الحديث, 2008م . - 430ص ; 24*17سم. ISSN : 978977350185* Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاحتياجات الخاصة؛ الدمج التربوي؛ المعوقين؛ تعليم |
Index. décimale : |
371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص |
Résumé : |
فائدة و جدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة الواقع و المامول
دراسة تقويمية لتجربة الدمج / استمارة بيانات اولية/استفتاء الاراء حول تجربة دمج المعاقين مع العاديين - و لاجهة الادارية نحو الدمج - و اراء اباء الاطفال العاديين و المعاقين - و سبر اراء الطلاب العاديين نحو الدمج
الدمج بالمدارس العادية و التعليم العام حق للطفل الاصم - فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج ذوي اعاقة سمعية و عقلية -
تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي - دراسة ارشادية مقياس الاتجاهات نحو التخلف العقلي - بجزئيه -
دراسة تقويمية للتجربة الدمج مع العاديين - استمارة و استبيان و استفتاء
*2/ الاعاقة العقلية و التأخر الدراسي /* دراسة للعلاقات الاخوية في الاسر التي لديها طفل متاخر عقليا - مقياس العلاقات الاخوية من منظور الاخوة العاديين نحو اخيهم المعاق عقليا -
فاعلية برامج الحاسب الالي في تحسين تعلم بعض المهارات للاطفال المتخلفين عقليا - استمارة تقييم اداء الطفل المعاق عقليا - استبيان استطلاع اراء المعلمين نحو استخدام الحاسب الالي في تعليم المتخلفين عقليا -*
*/ دراسة مسحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتاخر الدراسي - قاءمة المظاهر السلوكية الشائعة لدى المتاخرين دراسيا -
4*/ دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاخر الدراسي في البيئة المصرية السعودية - جدول يوضح عبارات مشكلات التوافق الدراسي و نسب شيوعها في كل من العينة المصرية السعودية |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS48977 | 371/536.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS48978 | 371/536.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS48979 | 371/536.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |