الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاحتياجات الخاصة؛ الدمج التربوي؛ المعوقين؛ تعليم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الاطفال العاديين / كاشف،ايمان فؤاد
Titre : دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الاطفال العاديين Type de document : texte imprimé Auteurs : كاشف،ايمان فؤاد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الكتاب الحديث Année de publication : 2008م Importance : 430ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978977350185* Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاحتياجات الخاصة؛ الدمج التربوي؛ المعوقين؛ تعليم Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé :
فائدة و جدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة الواقع و المامول
دراسة تقويمية لتجربة الدمج / استمارة بيانات اولية/استفتاء الاراء حول تجربة دمج المعاقين مع العاديين - و لاجهة الادارية نحو الدمج - و اراء اباء الاطفال العاديين و المعاقين - و سبر اراء الطلاب العاديين نحو الدمج
الدمج بالمدارس العادية و التعليم العام حق للطفل الاصم - فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج ذوي اعاقة سمعية و عقلية -
تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي - دراسة ارشادية مقياس الاتجاهات نحو التخلف العقلي - بجزئيه -
دراسة تقويمية للتجربة الدمج مع العاديين - استمارة و استبيان و استفتاء
*2/ الاعاقة العقلية و التأخر الدراسي /* دراسة للعلاقات الاخوية في الاسر التي لديها طفل متاخر عقليا - مقياس العلاقات الاخوية من منظور الاخوة العاديين نحو اخيهم المعاق عقليا -
فاعلية برامج الحاسب الالي في تحسين تعلم بعض المهارات للاطفال المتخلفين عقليا - استمارة تقييم اداء الطفل المعاق عقليا - استبيان استطلاع اراء المعلمين نحو استخدام الحاسب الالي في تعليم المتخلفين عقليا -*
*/ دراسة مسحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتاخر الدراسي - قاءمة المظاهر السلوكية الشائعة لدى المتاخرين دراسيا -
4*/ دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاخر الدراسي في البيئة المصرية السعودية - جدول يوضح عبارات مشكلات التوافق الدراسي و نسب شيوعها في كل من العينة المصرية السعوديةدمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الاطفال العاديين [texte imprimé] / كاشف،ايمان فؤاد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتاب الحديث, 2008م . - 430ص ; 24*17سم.
ISSN : 978977350185*
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاحتياجات الخاصة؛ الدمج التربوي؛ المعوقين؛ تعليم Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé :
فائدة و جدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة الواقع و المامول
دراسة تقويمية لتجربة الدمج / استمارة بيانات اولية/استفتاء الاراء حول تجربة دمج المعاقين مع العاديين - و لاجهة الادارية نحو الدمج - و اراء اباء الاطفال العاديين و المعاقين - و سبر اراء الطلاب العاديين نحو الدمج
الدمج بالمدارس العادية و التعليم العام حق للطفل الاصم - فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج ذوي اعاقة سمعية و عقلية -
تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي - دراسة ارشادية مقياس الاتجاهات نحو التخلف العقلي - بجزئيه -
دراسة تقويمية للتجربة الدمج مع العاديين - استمارة و استبيان و استفتاء
*2/ الاعاقة العقلية و التأخر الدراسي /* دراسة للعلاقات الاخوية في الاسر التي لديها طفل متاخر عقليا - مقياس العلاقات الاخوية من منظور الاخوة العاديين نحو اخيهم المعاق عقليا -
فاعلية برامج الحاسب الالي في تحسين تعلم بعض المهارات للاطفال المتخلفين عقليا - استمارة تقييم اداء الطفل المعاق عقليا - استبيان استطلاع اراء المعلمين نحو استخدام الحاسب الالي في تعليم المتخلفين عقليا -*
*/ دراسة مسحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتاخر الدراسي - قاءمة المظاهر السلوكية الشائعة لدى المتاخرين دراسيا -
4*/ دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاخر الدراسي في البيئة المصرية السعودية - جدول يوضح عبارات مشكلات التوافق الدراسي و نسب شيوعها في كل من العينة المصرية السعوديةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS48977 371/536.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS48978 371/536.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS48979 371/536.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible