الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'مواجهة التأخرالدراسي؛صعوبات التعلم؛دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة؛الإضطراب الوظيفي للمخ'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
مواجهة التأخرالدراسي وصعوبات التعلم / كامل،محمد علي
Titre : مواجهة التأخرالدراسي وصعوبات التعلم : المرشد النفسي التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل،محمد علي, Auteur Editeur : القاهرة:مكتبة ابن سينا للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 303ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 6222008801043 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مواجهة التأخرالدراسي؛صعوبات التعلم؛دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة؛الإضطراب الوظيفي للمخ Index. décimale : 371 Résumé : دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة-الأخصائي النفسي المدرسي وتقديم الخدمات لذوي صعوبات التعلم-التأخر الدراسي لدى التلاميذ-صعوبات التعلم-الإضطراب الوظيفي للمخ-صعوبات الكتابة-صعوبات القراءة-صعوبات التهجئة-بناء وتصميم الخطط التربوية والتعليمية للأطفال ذوي صعوبات التعلم-نظم التدريس للتلاميطذ ذوي صعوبات التعلم-برامج واستراتيجيات مقترحة لمواجهة صعوبات التعلم الأكاديمية-الحاسب الألي ومواجهة صعوبات التعلم-استراتيجيات في إدرة وضبط الصف لمعلمي التربية الخاصة في المرحلة الإبتدائية مواجهة التأخرالدراسي وصعوبات التعلم : المرشد النفسي التربوي [texte imprimé] / كامل،محمد علي, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مكتبة ابن سينا للنشر والتوزيع, 2005 . - 303ص ; 17*24سم.
ISSN : 6222008801043
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مواجهة التأخرالدراسي؛صعوبات التعلم؛دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة؛الإضطراب الوظيفي للمخ Index. décimale : 371 Résumé : دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة-الأخصائي النفسي المدرسي وتقديم الخدمات لذوي صعوبات التعلم-التأخر الدراسي لدى التلاميذ-صعوبات التعلم-الإضطراب الوظيفي للمخ-صعوبات الكتابة-صعوبات القراءة-صعوبات التهجئة-بناء وتصميم الخطط التربوية والتعليمية للأطفال ذوي صعوبات التعلم-نظم التدريس للتلاميطذ ذوي صعوبات التعلم-برامج واستراتيجيات مقترحة لمواجهة صعوبات التعلم الأكاديمية-الحاسب الألي ومواجهة صعوبات التعلم-استراتيجيات في إدرة وضبط الصف لمعلمي التربية الخاصة في المرحلة الإبتدائية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4817 371/62.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible