الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'معنى المنهج،الاهداف التربوية،اسس بناء المنهج،الاساس النفسي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
المنهج التربوي / بحري،منى يونس
Titre : المنهج التربوي : اسسه و تحليله Type de document : texte imprimé Auteurs : بحري،منى يونس, Auteur Année de publication : 2012 Importance : 328ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-770-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : معنى المنهج،الاهداف التربوية،اسس بناء المنهج،الاساس النفسي Résumé : معنى النهج-المفهوم الواسع-المفهوم الضيق للمنهج-خصائص التربية الحديثة-الفرق بين التنظيم المنطقي و التنظيم السيكولوجي للمنهج-التوفيق بين التنظيم المنطقي و السايكولوجي-الاهداف التربوية -نموذج جونسون-نماذج تحليل الاهداف التربوية -اسس بناء المنهج-طبيعة المجتمع المنهج و البيئة -الانسانية و الطبيعة-الثقافة و المنهج-دور المنهج في التغير الثقافي-علاقة الفلسفة بالتربية-الفلسفة التقدمية-نشاة الديموقراطية-فلسفة المجتمع-الاساس النفسي للمجتمع-نمو الانسان و المنهج-طبيعة التعلم-نظريات التعلم -المنهج الدراسي-المنهج كنظام-استراتيجيات التدريس-التقويم-تحليل محتوى المنهج-تحليل المحتوى-اللغة العربية للصف الثاني الابتدائى -التربية الاسلامية للصف الثاني الابتدائى-نموذج تحليل كتاب التاريخ-اهداف مادة التاريخ-الكتاب المدرسي-نماذج لدراسات التطبيقية حول تحليل كتب دراسية المنهج التربوي : اسسه و تحليله [texte imprimé] / بحري،منى يونس, Auteur . - 2012 . - 328ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-24-770-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : معنى المنهج،الاهداف التربوية،اسس بناء المنهج،الاساس النفسي Résumé : معنى النهج-المفهوم الواسع-المفهوم الضيق للمنهج-خصائص التربية الحديثة-الفرق بين التنظيم المنطقي و التنظيم السيكولوجي للمنهج-التوفيق بين التنظيم المنطقي و السايكولوجي-الاهداف التربوية -نموذج جونسون-نماذج تحليل الاهداف التربوية -اسس بناء المنهج-طبيعة المجتمع المنهج و البيئة -الانسانية و الطبيعة-الثقافة و المنهج-دور المنهج في التغير الثقافي-علاقة الفلسفة بالتربية-الفلسفة التقدمية-نشاة الديموقراطية-فلسفة المجتمع-الاساس النفسي للمجتمع-نمو الانسان و المنهج-طبيعة التعلم-نظريات التعلم -المنهج الدراسي-المنهج كنظام-استراتيجيات التدريس-التقويم-تحليل محتوى المنهج-تحليل المحتوى-اللغة العربية للصف الثاني الابتدائى -التربية الاسلامية للصف الثاني الابتدائى-نموذج تحليل كتاب التاريخ-اهداف مادة التاريخ-الكتاب المدرسي-نماذج لدراسات التطبيقية حول تحليل كتب دراسية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS39740 375/77.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39741 375/77.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS39742 375/77.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible