الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'قياس الراي العام؛نظم معلومات؛الانترنت'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
استطلاعات الراي العام على الانترنت / عامر،فتحي حسين
Titre : استطلاعات الراي العام على الانترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر،فتحي حسين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:العربي للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 207ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-319-161-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : قياس الراي العام؛نظم معلومات؛الانترنت Index. décimale : 331 الاعلام والاتصال الراي العام Résumé : هناك حقيقة لابد أن نعلمها جميعا إزاء إستطلاعات الرأي العام المنتشرة في مصر خلال الفترة ما قبل إجراء أول إنتخابات للرئاسة بعد ثورة 25 يناير عام 2012 وهي إننا نعيش في أكذوبة مستحدثة إسمها إستطلاعات الرأي العام من أجل التعرف علي إتجاهات الشعب المصري نحو مرشحي الرئاسة..فنشر هذه الاستطلاعات بشكل فج خلال الصحف ووسائل الاعلام المختلفة قد تؤدي الي إحتمالية أن يتأثر الرأي العام بما ينشر من نتائج - قد تكون غير حقيقية تماما – توضح ترتيب المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية من حيث الشعبية التي تخلقها أو تصنعها هذه المراكز لمرشح دون الاخر أو نسب التصويت المتوقعة لكل منهم، مما يعني تحرك قطاع عريض من الرأي العام لتأييد ذلك المرشح خاصة من بين هؤلاء الذي لم يقرروا موقفهم بعد أو ما زالوا مترددين في التصويت لأحد المرشحين، أو عدم مقدرة الاغلبية علي الاختيار الصحيح بسبب عدم إعتيادهم علي ذلك في ثقافتهم، وما أن كل متردد يفضل لنفسه أن يلتحق لتأييد ما تراه الأغلبية حتي لا يكون نشازا في النغمة السائدة استطلاعات الراي العام على الانترنت [texte imprimé] / عامر،فتحي حسين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:العربي للنشر و التوزيع, 2013 . - 207ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-319-161-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : قياس الراي العام؛نظم معلومات؛الانترنت Index. décimale : 331 الاعلام والاتصال الراي العام Résumé : هناك حقيقة لابد أن نعلمها جميعا إزاء إستطلاعات الرأي العام المنتشرة في مصر خلال الفترة ما قبل إجراء أول إنتخابات للرئاسة بعد ثورة 25 يناير عام 2012 وهي إننا نعيش في أكذوبة مستحدثة إسمها إستطلاعات الرأي العام من أجل التعرف علي إتجاهات الشعب المصري نحو مرشحي الرئاسة..فنشر هذه الاستطلاعات بشكل فج خلال الصحف ووسائل الاعلام المختلفة قد تؤدي الي إحتمالية أن يتأثر الرأي العام بما ينشر من نتائج - قد تكون غير حقيقية تماما – توضح ترتيب المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية من حيث الشعبية التي تخلقها أو تصنعها هذه المراكز لمرشح دون الاخر أو نسب التصويت المتوقعة لكل منهم، مما يعني تحرك قطاع عريض من الرأي العام لتأييد ذلك المرشح خاصة من بين هؤلاء الذي لم يقرروا موقفهم بعد أو ما زالوا مترددين في التصويت لأحد المرشحين، أو عدم مقدرة الاغلبية علي الاختيار الصحيح بسبب عدم إعتيادهم علي ذلك في ثقافتهم، وما أن كل متردد يفضل لنفسه أن يلتحق لتأييد ما تراه الأغلبية حتي لا يكون نشازا في النغمة السائدة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38689 331/25.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38690 331/25.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38691 331/25.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible