الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'علم التربية؛ النقد التربوي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية / عسر،حسني عبد البارى
Titre : تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية Type de document : texte imprimé Auteurs : عسر،حسني عبد البارى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 1999 Importance : 276ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5125-16-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم التربية؛ النقد التربوي Index. décimale : 370 Résumé : افاق غربية في منهج البحوث التربوية المصرية-افاق منهج البحث
التربوي-تطور التعليم الجامعي بين النظريات والتطبيق-كليات التربية ومراكز
البحوث التربوية -خارطات البحوث -خطووة نحو التكتل التربوي-تعليم
الابداع:اممكن؟او هل هو محال؟-ماذا يراد بمصر؟حوارلم يكتمل-تعليم اللغة العربية
الحصاد وما بعده-تعليم اللغة العربية من منظور القرن الحادي والعشرون-اللغة
العربية بين تفريغ محتواها واعجازهاعن الملاحقة-لغتنا العربية هل تصلح لغة
عالمية؟اماذا؟وكيف؟-نحو ثوابت في تعليم اللغة العربية-النظام التعليمي المصري
من منظور اعلامي-الثانوية العامة مقترح جديد-كلمات ااولى الالباب-تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية [texte imprimé] / عسر،حسني عبد البارى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:المكتب الجامعي الحديث, 1999 . - 276ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-5125-16-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم التربية؛ النقد التربوي Index. décimale : 370 Résumé : افاق غربية في منهج البحوث التربوية المصرية-افاق منهج البحث
التربوي-تطور التعليم الجامعي بين النظريات والتطبيق-كليات التربية ومراكز
البحوث التربوية -خارطات البحوث -خطووة نحو التكتل التربوي-تعليم
الابداع:اممكن؟او هل هو محال؟-ماذا يراد بمصر؟حوارلم يكتمل-تعليم اللغة العربية
الحصاد وما بعده-تعليم اللغة العربية من منظور القرن الحادي والعشرون-اللغة
العربية بين تفريغ محتواها واعجازهاعن الملاحقة-لغتنا العربية هل تصلح لغة
عالمية؟اماذا؟وكيف؟-نحو ثوابت في تعليم اللغة العربية-النظام التعليمي المصري
من منظور اعلامي-الثانوية العامة مقترح جديد-كلمات ااولى الالباب-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS17634 370/01.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1773 370/01.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17635 370/01.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17636 370/01.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17637 370/01.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17638 370/01.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17639 370/01.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1770 370/01.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1771 370/01.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1772 370/01.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible