الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'تسويق المعلومات؛ خدمات المعلومات؛ المكتبات'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تسويق المعلومات و خدمات المعلومات / عليان،ربحي مصطفى
Titre : تسويق المعلومات و خدمات المعلومات Titre original : Information Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : عليان،ربحي مصطفى, Auteur ; السامرائي؛ايمان فاضل, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 384ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-478-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تسويق المعلومات؛ خدمات المعلومات؛ المكتبات Index. décimale : 020 علم المكتبات والمعلومات Résumé : تسويق المعلومات (مفاهيم اساسية)-/ مفهومه و مفهوم المعلومات و اهميته و تطوره ووظائف التسويق
بيئة تسويق المعلومات/ البيئة الخارجية و الداخلية للتسويق - تحليل البيئة التسويقية -
-التسويق في المؤسسات المعلوماتية-/ علاقة المكتبات و مراكز المعلومات بالتسويق فكرته في المكتبات - المعلومات كسلعة - مخاطر محدقة بها - صفات المكتبي الناجح في التسويق - الصفات الشخصية لاخصائي التسويق -
تسويق الخدمات في المؤسسات المعلوماتية/ مفهوم الخدمة - الجهود و الاتجاهات العالمية - منافعه و فوائده و اهميته - المزيج التسويقي للخدمات - ماذا يمكن ان نسوق - الاساليب - و مؤسسات التسويق ديالوق dialoge نموذجا -
-تجزئة السوق المستهدفة والمزيج التسويقي-/النتج السعر الترويج المزيج الترويجي - الترويج كنظام اتصال - المكان و التوزيع -
استراتيجية تسويق المعلومات-/ تحديد الفرص التسويقية - دراسات السوق - تحليل مقياس swot- الخطة الاستراتيجية و التخطيط لها - خطوات التخطيط الاستراتيجي - تسويق المعلومات في عصر تكنولوجيا المعلومات - خطة و اليته
العلاقات العامة في خدمة العملية التسويقية-/ مفهوم العلاقات العامة و اهميتها - و التخطيط لها و تنظيمه و جمهورها - و موظفها الناجح - انشطتها ووسائلها -و اخلاقياتها -
التسويق عبر الانترنت-/ خصائصه الاعلان عبر الانترنت - التجارة الالكترونية - الشراء الالكتروني - نصائح عنه - تقييم المواقع الالكترونية - مواقع مختارة للتسوق عبر الانترنيت -
بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي-/ تعريفها - مجالاته - و خطواته و طرق جمع المعلومات في بحوث التسويق - العينات - مناهج و اساليب البحوث التسويقية - عرض البيانات و تحليلها- التقرير النهائي لها - اخلاقيات البحث التسويقي - نظام المعلومات التسويقي -تسويق المعلومات و خدمات المعلومات = Information Marketing [texte imprimé] / عليان،ربحي مصطفى, Auteur ; السامرائي؛ايمان فاضل, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع, 2015 . - 384ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-24-478-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تسويق المعلومات؛ خدمات المعلومات؛ المكتبات Index. décimale : 020 علم المكتبات والمعلومات Résumé : تسويق المعلومات (مفاهيم اساسية)-/ مفهومه و مفهوم المعلومات و اهميته و تطوره ووظائف التسويق
بيئة تسويق المعلومات/ البيئة الخارجية و الداخلية للتسويق - تحليل البيئة التسويقية -
-التسويق في المؤسسات المعلوماتية-/ علاقة المكتبات و مراكز المعلومات بالتسويق فكرته في المكتبات - المعلومات كسلعة - مخاطر محدقة بها - صفات المكتبي الناجح في التسويق - الصفات الشخصية لاخصائي التسويق -
تسويق الخدمات في المؤسسات المعلوماتية/ مفهوم الخدمة - الجهود و الاتجاهات العالمية - منافعه و فوائده و اهميته - المزيج التسويقي للخدمات - ماذا يمكن ان نسوق - الاساليب - و مؤسسات التسويق ديالوق dialoge نموذجا -
-تجزئة السوق المستهدفة والمزيج التسويقي-/النتج السعر الترويج المزيج الترويجي - الترويج كنظام اتصال - المكان و التوزيع -
استراتيجية تسويق المعلومات-/ تحديد الفرص التسويقية - دراسات السوق - تحليل مقياس swot- الخطة الاستراتيجية و التخطيط لها - خطوات التخطيط الاستراتيجي - تسويق المعلومات في عصر تكنولوجيا المعلومات - خطة و اليته
العلاقات العامة في خدمة العملية التسويقية-/ مفهوم العلاقات العامة و اهميتها - و التخطيط لها و تنظيمه و جمهورها - و موظفها الناجح - انشطتها ووسائلها -و اخلاقياتها -
التسويق عبر الانترنت-/ خصائصه الاعلان عبر الانترنت - التجارة الالكترونية - الشراء الالكتروني - نصائح عنه - تقييم المواقع الالكترونية - مواقع مختارة للتسوق عبر الانترنيت -
بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي-/ تعريفها - مجالاته - و خطواته و طرق جمع المعلومات في بحوث التسويق - العينات - مناهج و اساليب البحوث التسويقية - عرض البيانات و تحليلها- التقرير النهائي لها - اخلاقيات البحث التسويقي - نظام المعلومات التسويقي -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS32389 020/183.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS32390 020/183.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS32391 020/183.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS46532 020/183.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS46533 020/183.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS46534 020/183.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS48880 020/183.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible FSS48881 020/183.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible