الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'العمليات الاجتماعية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
طرق واساليب تربية الطفل / جاد،منى محمد علي
Titre : طرق واساليب تربية الطفل Type de document : texte imprimé Auteurs : جاد،منى محمد علي, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 176ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-679-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التنشئة الاجتماعية واساليب تربية الطفل اساليب التنشئة الاجتماعية واعداد الطفل للحياة الاجتماعية الطفل والتكييف الاجتماعيين التربية والتطبيع الاجتماعيين التربية والتنشئة الاجتماعيتين اهم وظائف التربية وعلاقتها بالتنشئة الاجتماعية مسؤولية تنشئة طفل ماقبل المدرسة بين الاسرة والمجتمع اهداف تربية طفل ماقبل المدرسة مسؤولية الاسرة عن طفل ماقبل المدرسة اهمية التربية قبل المدرسة في بناء الانسان مسؤولية المجتمع عن طفل ماقبل المدرسة التربية والتمثيل الاجتماعي البيئات التربوية دور التلفزيون في تنمية الطفل العمليات الاجتماعية واساليب تنشئة الطفل العمليات الاجتماعية اهم العوامل التي تؤثر في بناء شخصية الفرد اهم نظريات التنشئة الاجتماعية وكالات التنشئة الاجتماعية اهم وكالات التنشئة الاجتماعية للطفولة المبكرة اهداف ومحتوى التنشئة الاجتماعية للاطفال دور المعلمة في توجيه الوالدين لاكتشاف ومتابعة وتنمية مواهب وقدرات اطفالهم الخاصة-اساليب التربية والتنشئة الاجتماعية والسلوك العدواني التربية الاسرية واساليب تنشئة طفل ماقبل المدرسة اتجاهات الوالدين نحو تربية الطفل مستوى ودرجة مشاركة الوالدين في تربية الطفل البيئة الاسرية التربوية والمادية التي تحيط بالطفل معلومات الوالدين التربوية اساليب تعامل الاسرة مع رغبة الطفل في الاستحواز اهم اساليب التواصل والتكامل مع الروضة اهم اساليب تربية الطفل الشائعة في الاسرة اساليب تربية طفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال اسلوب العمل اسلوب المناقشة العصف الذهني الاناشيد والاغاني الممارسة الخبرة المباشرة طريقة المشروعات طريقة حل المشكلات الرحلات والتجوال والزيارات استخدام دراما الطفل كأسلوب لتربية الطفل اسلوب تعليم الاقران التعلم التعاوني Résumé : التنشئة الاجتماعية واساليب تربية الطفل-اساليب التنشئة الاجتماعية واعداد الطفل للحياة الاجتماعية-الطفل والتكييف الاجتماعيين-التربية والتطبيع الاجتماعيين-التربية والتنشئة الاجتماعيتين-التربية والتنشئة الاجتماعيتين-اهم وظائف التربية وعلاقتها بالتنشئة الاجتماعية-مسؤولية تنشئة طفل ماقبل المدرسة بين الاسرة والمجتمع-اهداف تربية طفل ماقبل المدرسة-مسؤولية الاسرة عن طفل ماقبل المدرسة-اهمية التربية قبل المدرسة في بناء الانسان-مسؤولية المجتمع عن طفل ماقبل المدرسة-التربية والتمثيل الاجتماعي-البيئات التربوية-دور التلفزيون في تنمية الطفل-العمليات الاجتماعية واساليب تنشئة الطفل-العمليات الاجتماعية-اهم العوامل التي تؤثر في بناء شخصية الفرد-اهم نظريات التنشئة الاجتماعية-وكالات التنشئة الاجتماعية-اهم وكالات التنشئة الاجتماعية للطفولة المبكرة-اهداف ومحتوى التنشئة الاجتماعية للاطفال-دور المعلمة في توجيه الوالدين لاكتشاف ومتابعة وتنمية مواهب وقدرات اطفالهم الخاصة-اساليب التربية والتنشئة الاجتماعية والسلوك العدواني-التربية الاسرية واساليب تنشئة طفل ماقبل المدرسة-اتجاهات الوالدين نحو تربية الطفل-مستوى ودرجة مشاركة الوالدين في تربية الطفل-البيئة الاسرية التربوية والمادية التي تحيط بالطفل-معلومات الوالدين التربوية-اساليب تعامل الاسرة مع رغبة الطفل في الاستحواز-اهم اساليب التواصل والتكامل مع الروضة-اهم اساليب تربية الطفل الشائعة في الاسرة-اساليب تربية طفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال-اسلوب العمل-اسلوب المناقشة-العصف الذهني-الاناشيد والاغاني-الممارسة-الخبرة المباشرة-طريقة المشروعات-طريقة حل المشكلات-الرحلات والتجوال والزيارات-استخدام دراما الطفل كأسلوب لتربية الطفل-اسلوب تعليم الاقران-التعلم التعاوني طرق واساليب تربية الطفل [texte imprimé] / جاد،منى محمد علي, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2015 . - 176ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-06-679-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التنشئة الاجتماعية واساليب تربية الطفل اساليب التنشئة الاجتماعية واعداد الطفل للحياة الاجتماعية الطفل والتكييف الاجتماعيين التربية والتطبيع الاجتماعيين التربية والتنشئة الاجتماعيتين اهم وظائف التربية وعلاقتها بالتنشئة الاجتماعية مسؤولية تنشئة طفل ماقبل المدرسة بين الاسرة والمجتمع اهداف تربية طفل ماقبل المدرسة مسؤولية الاسرة عن طفل ماقبل المدرسة اهمية التربية قبل المدرسة في بناء الانسان مسؤولية المجتمع عن طفل ماقبل المدرسة التربية والتمثيل الاجتماعي البيئات التربوية دور التلفزيون في تنمية الطفل العمليات الاجتماعية واساليب تنشئة الطفل العمليات الاجتماعية اهم العوامل التي تؤثر في بناء شخصية الفرد اهم نظريات التنشئة الاجتماعية وكالات التنشئة الاجتماعية اهم وكالات التنشئة الاجتماعية للطفولة المبكرة اهداف ومحتوى التنشئة الاجتماعية للاطفال دور المعلمة في توجيه الوالدين لاكتشاف ومتابعة وتنمية مواهب وقدرات اطفالهم الخاصة-اساليب التربية والتنشئة الاجتماعية والسلوك العدواني التربية الاسرية واساليب تنشئة طفل ماقبل المدرسة اتجاهات الوالدين نحو تربية الطفل مستوى ودرجة مشاركة الوالدين في تربية الطفل البيئة الاسرية التربوية والمادية التي تحيط بالطفل معلومات الوالدين التربوية اساليب تعامل الاسرة مع رغبة الطفل في الاستحواز اهم اساليب التواصل والتكامل مع الروضة اهم اساليب تربية الطفل الشائعة في الاسرة اساليب تربية طفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال اسلوب العمل اسلوب المناقشة العصف الذهني الاناشيد والاغاني الممارسة الخبرة المباشرة طريقة المشروعات طريقة حل المشكلات الرحلات والتجوال والزيارات استخدام دراما الطفل كأسلوب لتربية الطفل اسلوب تعليم الاقران التعلم التعاوني Résumé : التنشئة الاجتماعية واساليب تربية الطفل-اساليب التنشئة الاجتماعية واعداد الطفل للحياة الاجتماعية-الطفل والتكييف الاجتماعيين-التربية والتطبيع الاجتماعيين-التربية والتنشئة الاجتماعيتين-التربية والتنشئة الاجتماعيتين-اهم وظائف التربية وعلاقتها بالتنشئة الاجتماعية-مسؤولية تنشئة طفل ماقبل المدرسة بين الاسرة والمجتمع-اهداف تربية طفل ماقبل المدرسة-مسؤولية الاسرة عن طفل ماقبل المدرسة-اهمية التربية قبل المدرسة في بناء الانسان-مسؤولية المجتمع عن طفل ماقبل المدرسة-التربية والتمثيل الاجتماعي-البيئات التربوية-دور التلفزيون في تنمية الطفل-العمليات الاجتماعية واساليب تنشئة الطفل-العمليات الاجتماعية-اهم العوامل التي تؤثر في بناء شخصية الفرد-اهم نظريات التنشئة الاجتماعية-وكالات التنشئة الاجتماعية-اهم وكالات التنشئة الاجتماعية للطفولة المبكرة-اهداف ومحتوى التنشئة الاجتماعية للاطفال-دور المعلمة في توجيه الوالدين لاكتشاف ومتابعة وتنمية مواهب وقدرات اطفالهم الخاصة-اساليب التربية والتنشئة الاجتماعية والسلوك العدواني-التربية الاسرية واساليب تنشئة طفل ماقبل المدرسة-اتجاهات الوالدين نحو تربية الطفل-مستوى ودرجة مشاركة الوالدين في تربية الطفل-البيئة الاسرية التربوية والمادية التي تحيط بالطفل-معلومات الوالدين التربوية-اساليب تعامل الاسرة مع رغبة الطفل في الاستحواز-اهم اساليب التواصل والتكامل مع الروضة-اهم اساليب تربية الطفل الشائعة في الاسرة-اساليب تربية طفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال-اسلوب العمل-اسلوب المناقشة-العصف الذهني-الاناشيد والاغاني-الممارسة-الخبرة المباشرة-طريقة المشروعات-طريقة حل المشكلات-الرحلات والتجوال والزيارات-استخدام دراما الطفل كأسلوب لتربية الطفل-اسلوب تعليم الاقران-التعلم التعاوني Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS44608 372/133.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44607 372/133.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44606 372/133.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44605 372/133.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible البناء الاجتماعي للمؤسسات الطبية / محمد،فادية فؤاد حميدو
Titre : البناء الاجتماعي للمؤسسات الطبية : دراسة انتربولوجية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد،فادية فؤاد حميدو, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة:دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 273ص Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مقدمة عامة عن نظرية البناء الاجتماعي مع تطبيقها في دراسة المستشفى نظرية البناء الاجتماعي المدرسة البريطانية راد كليف براون العلاقات الثنائية تمايز ادوار الجماعات داخل البناء البناء الواقعي والبناء الصوري البناء والتنظيم الجزاءات الاجتماعية ريموند فيرث السلوك المتوقع السلوك المتوقع بين فيرث وبارسونز المدرسة الفرنسية كلود ليفي ستروس نظرية البناء الاجتماعي عنده آراؤه حول البناء الخفي مع تطبيقها على البناء الاجتماعي للمستشفى التعريف الاجرائي للبناء الاجتماعي للمستشفى دراسات سابقة عن البناء الاجتماعي للمنستشفى دراسة هارفي سميث دراسة ليو سيمونس دراسة ساز وهولندر دراسة كارترايت دراسة آنيتا اهوواليا الاجراءات المنهجية والتعريف بمجتمع الدراسة اهم التساؤلات التي تناولها الدراسة مناهج الدراسة المنهج البنائي المنهج المقارن طريقة دراسة الحالة ادوات البحث الانتربولوجي الملاحظة بالمشاركة المقابلة الفترة الزمنية للدراسة خطوات الدراسة مرحلة الاعداد النظري مرحلة الدراسة الميدانية والدخول الى مجتمع الدراسة مرحلة مابعد الدراسة الميدانية المستشفى بوصفه تنظيما تعريفات علاقة المستشفى كتنظيم بالتنظيمنات الاخرى في المجتمع تطور المستشفى نظرية تاريخية المستشفى في عصر المصريين القدماء المستشفى في الاسلام المستشفى في العصور الوسطى المستشفى في عصر النهضة المستشفى في عصر الحديث المستشفى تعريفه المستشفى والفندق المستشفى والمدرسة المستشفى والمصنع المستشفى والمشروع التجاري اهداف المستشفى ووظائفه وظيفة علاجية وظيفة وقائية وظيفة تعليمية وظيفة الابحاث انواع المستشفى من حيث الملكية من حيث تحقيق الربح من حيث نوع الخدمة من حيث الحجم تقسيم العمل داخل المستشفيين المنظور الاول الخدمات النوعية الخدمات الطبية الخدمات الادارية الخدمات الفنية الخدمات الغير الفنية المنظور الثاني التحصص التوزيع المكانة الادارة وبناء السلطة داخل المستشفيين عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى المراكز والادوار والعمليات المركز تعريف نظري المراكز الدراسة ميدانية المستشفى الرئيسي مستشفى الشاطبي الدور الادوار دراسة ميدانية دور الطبيب والسلوك المتوقع فيه دور المريض والسلوك المتوقع ف يه دور الممرضة العمليات الاجتماعية التعاون المنافسة الصراع العلاقات العلاقات المؤقتة بالمستشفيين موضوع الدراسة الاسنتقبال والطوارىء العيادة الخارجية قسم التسجيل الطبي قسم العلاقات العامة مكتب خدمة المواطنين العلاقات العميقة بالمستشفيين موضوع الدراسة العلاقة بين الطبيب والطبيب العلاقة بين الطبيب والمريض العلاقة بين الطبيب والممرضة العلاقة بين الممرضة والممرض العلاقة بين المريض والمريض البناء غير الرسمي للمستشفى العلاقات الغير الرسمية العلاقات الغير الرسمية داخل المستشفى داخل نطاق المستشفى لاارادية ارادية مفهوم الزيارة كمظهر للعلاقات غير الرسمية خارج نطاق المستشفى مظاهر العلاقات غير الرسمية الصداقة في مقابل الزمالة القيادة في مقابل الرئاسة علاقات اخرى غير رسمية ملاحظات على البناء غير الرسمي Index. décimale : 306 - (الانثربولوجيا (علم دراسة الانسان Résumé : مقدمة عامة عن نظرية البناء الاجتماعي مع تطبيقها في دراسة المستشفى-نظرية البناء الاجتماعي-المدرسة البريطانية -راد كليف-براون-العلاقات الثنائية-تمايز ادوار الجماعات داخل البناء-البناء الواقعي والبناء الصوري-البناء والتنظيم-الجزاءات الاجتماعية-ريموند فيرث-السلوك المتوقع-السلوك المتوقع بين فيرث وبارسونز-المدرسة الفرنسية-كلود ليفي-ستروس-نظرية البناء الاجتماعي عنده-آراؤه حول البناء الخفي مع تطبيقها على البناء الاجتماعي للمستشفى-التعريف الاجرائي للبناء الاجتماعي للمستشفى-دراسات سابقة عن البناء-الاجتماعي للمنستشفى-دراسة هارفي سميث-دراسة ليو سيمونس-دراسة ساز وهولندر-دراسة كارترايت-دراسة آنيتا اهوواليا-الاجراءات المنهجية والتعريف بمجتمع الدراسة-اهم التساؤلات التي تناولها الدراسة-مناهج الدراسة-المنهج البنائي-المنهج المقارن-طريقة دراسة الحالة-ادوات البحث الانتربولوجي-الملاحظة بالمشاركة-المقابلة-الفترة الزمنية للدراسة-خطوات الدراسة-مرحلة الاعداد النظري-مرحلة الدراسة الميدانية والدخول الى مجتمع الدراسة-مرحلة مابعد الدراسة الميدانية-المستشفى بوصفه تنظيما-تعريفات-علاقة المستشفى كتنظيم بالتنظيمنات الاخرى في المجتمع-تطور المستشفى -نظرية تاريخية-المستشفى في عصر المصريين القدماء-المستشفى في الاسلام-المستشفى في العصور الوسطى-المستشفى في عصر النهضة-المستشفى في عصر الحديث-المستشفى-تعريفه-المستشفى والفندق-المستشفى والمدرسة-المستشفى والمصنع-المستشفى والمشروع التجاري-اهداف المستشفى ووظائفه-وظيفة علاجية-وظيفة وقائية-وظيفة تعليمية-وظيفة الابحاث-انواع المستشفى-من حيث الملكية-من حيث تحقيق الربح-من حيث نوع الخدمة-من حيث الحجم-تقسيم العمل داخل المستشفيين-المنظور الاول-الخدمات النوعية-الخدمات الطبية-الخدمات الادارية-الخدمات الفنية-الخدمات الغير الفنية-المنظور الثاني-التحصص-التوزيع-المكانة-الادارة وبناء السلطة داخل المستشفيين-عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى-المراكز والادوار والعمليات-المركز-تعريف نظري-المراكز الدراسة ميدانية-المستشفى الرئيسي-مستشفى الشاطبي-الدور-تعريف نظري-الادوار دراسة ميدانية-دور الطبيب والسلوك المتوقع فيه-مستشفى الشاطبي-دور المريض والسلوك المتوقع فيه-المستشفى الرئيسي-دور الممرضة-العمليات الاجتماعية-التعاون-المنافسة-الصراع-عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى-العلاقات-العلاقات المؤقتة بالمستشفيين موضوع الدراسة-الاسنتقبال والطوارىء-العيادة الخارجية-قسم التسجيل الطبي-قسم العلاقات العامة-مكتب خدمة المواطنين-العلاقات العميقة بالمستشفيين موضوع الدراسة-العلاقة بين الطبيب والطبيب-العلاقة بين الطبيب والمريض-العلاقة بين الطبيب والممرضة-العلاقة بين الممرضة والممرض-العلاقة بين المريض والمريض-البناء غير الرسمي للمستشفى-العلاقات الغير الرسمية-العلاقات الغير الرسمية داخل المستشفى-داخل نطاق المستشفى-داخل نطاق المستشفى-لاارادية-ارادية-مفهوم الزيارة كمظهر للعلاقات غير الرسمية-خارج نطاق المستشفى-مظاهر العلاقات غير الرسمية-الصداقة في مقابل الزمالة-القيادة في مقابل الرئاسة-علاقات اخرى غير رسمية-ملاحظات على البناء غير الرسمي البناء الاجتماعي للمؤسسات الطبية : دراسة انتربولوجية [texte imprimé] / محمد،فادية فؤاد حميدو, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : القاهرة:دار المعرفة الجامعية, 2008 . - 273ص ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مقدمة عامة عن نظرية البناء الاجتماعي مع تطبيقها في دراسة المستشفى نظرية البناء الاجتماعي المدرسة البريطانية راد كليف براون العلاقات الثنائية تمايز ادوار الجماعات داخل البناء البناء الواقعي والبناء الصوري البناء والتنظيم الجزاءات الاجتماعية ريموند فيرث السلوك المتوقع السلوك المتوقع بين فيرث وبارسونز المدرسة الفرنسية كلود ليفي ستروس نظرية البناء الاجتماعي عنده آراؤه حول البناء الخفي مع تطبيقها على البناء الاجتماعي للمستشفى التعريف الاجرائي للبناء الاجتماعي للمستشفى دراسات سابقة عن البناء الاجتماعي للمنستشفى دراسة هارفي سميث دراسة ليو سيمونس دراسة ساز وهولندر دراسة كارترايت دراسة آنيتا اهوواليا الاجراءات المنهجية والتعريف بمجتمع الدراسة اهم التساؤلات التي تناولها الدراسة مناهج الدراسة المنهج البنائي المنهج المقارن طريقة دراسة الحالة ادوات البحث الانتربولوجي الملاحظة بالمشاركة المقابلة الفترة الزمنية للدراسة خطوات الدراسة مرحلة الاعداد النظري مرحلة الدراسة الميدانية والدخول الى مجتمع الدراسة مرحلة مابعد الدراسة الميدانية المستشفى بوصفه تنظيما تعريفات علاقة المستشفى كتنظيم بالتنظيمنات الاخرى في المجتمع تطور المستشفى نظرية تاريخية المستشفى في عصر المصريين القدماء المستشفى في الاسلام المستشفى في العصور الوسطى المستشفى في عصر النهضة المستشفى في عصر الحديث المستشفى تعريفه المستشفى والفندق المستشفى والمدرسة المستشفى والمصنع المستشفى والمشروع التجاري اهداف المستشفى ووظائفه وظيفة علاجية وظيفة وقائية وظيفة تعليمية وظيفة الابحاث انواع المستشفى من حيث الملكية من حيث تحقيق الربح من حيث نوع الخدمة من حيث الحجم تقسيم العمل داخل المستشفيين المنظور الاول الخدمات النوعية الخدمات الطبية الخدمات الادارية الخدمات الفنية الخدمات الغير الفنية المنظور الثاني التحصص التوزيع المكانة الادارة وبناء السلطة داخل المستشفيين عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى المراكز والادوار والعمليات المركز تعريف نظري المراكز الدراسة ميدانية المستشفى الرئيسي مستشفى الشاطبي الدور الادوار دراسة ميدانية دور الطبيب والسلوك المتوقع فيه دور المريض والسلوك المتوقع ف يه دور الممرضة العمليات الاجتماعية التعاون المنافسة الصراع العلاقات العلاقات المؤقتة بالمستشفيين موضوع الدراسة الاسنتقبال والطوارىء العيادة الخارجية قسم التسجيل الطبي قسم العلاقات العامة مكتب خدمة المواطنين العلاقات العميقة بالمستشفيين موضوع الدراسة العلاقة بين الطبيب والطبيب العلاقة بين الطبيب والمريض العلاقة بين الطبيب والممرضة العلاقة بين الممرضة والممرض العلاقة بين المريض والمريض البناء غير الرسمي للمستشفى العلاقات الغير الرسمية العلاقات الغير الرسمية داخل المستشفى داخل نطاق المستشفى لاارادية ارادية مفهوم الزيارة كمظهر للعلاقات غير الرسمية خارج نطاق المستشفى مظاهر العلاقات غير الرسمية الصداقة في مقابل الزمالة القيادة في مقابل الرئاسة علاقات اخرى غير رسمية ملاحظات على البناء غير الرسمي Index. décimale : 306 - (الانثربولوجيا (علم دراسة الانسان Résumé : مقدمة عامة عن نظرية البناء الاجتماعي مع تطبيقها في دراسة المستشفى-نظرية البناء الاجتماعي-المدرسة البريطانية -راد كليف-براون-العلاقات الثنائية-تمايز ادوار الجماعات داخل البناء-البناء الواقعي والبناء الصوري-البناء والتنظيم-الجزاءات الاجتماعية-ريموند فيرث-السلوك المتوقع-السلوك المتوقع بين فيرث وبارسونز-المدرسة الفرنسية-كلود ليفي-ستروس-نظرية البناء الاجتماعي عنده-آراؤه حول البناء الخفي مع تطبيقها على البناء الاجتماعي للمستشفى-التعريف الاجرائي للبناء الاجتماعي للمستشفى-دراسات سابقة عن البناء-الاجتماعي للمنستشفى-دراسة هارفي سميث-دراسة ليو سيمونس-دراسة ساز وهولندر-دراسة كارترايت-دراسة آنيتا اهوواليا-الاجراءات المنهجية والتعريف بمجتمع الدراسة-اهم التساؤلات التي تناولها الدراسة-مناهج الدراسة-المنهج البنائي-المنهج المقارن-طريقة دراسة الحالة-ادوات البحث الانتربولوجي-الملاحظة بالمشاركة-المقابلة-الفترة الزمنية للدراسة-خطوات الدراسة-مرحلة الاعداد النظري-مرحلة الدراسة الميدانية والدخول الى مجتمع الدراسة-مرحلة مابعد الدراسة الميدانية-المستشفى بوصفه تنظيما-تعريفات-علاقة المستشفى كتنظيم بالتنظيمنات الاخرى في المجتمع-تطور المستشفى -نظرية تاريخية-المستشفى في عصر المصريين القدماء-المستشفى في الاسلام-المستشفى في العصور الوسطى-المستشفى في عصر النهضة-المستشفى في عصر الحديث-المستشفى-تعريفه-المستشفى والفندق-المستشفى والمدرسة-المستشفى والمصنع-المستشفى والمشروع التجاري-اهداف المستشفى ووظائفه-وظيفة علاجية-وظيفة وقائية-وظيفة تعليمية-وظيفة الابحاث-انواع المستشفى-من حيث الملكية-من حيث تحقيق الربح-من حيث نوع الخدمة-من حيث الحجم-تقسيم العمل داخل المستشفيين-المنظور الاول-الخدمات النوعية-الخدمات الطبية-الخدمات الادارية-الخدمات الفنية-الخدمات الغير الفنية-المنظور الثاني-التحصص-التوزيع-المكانة-الادارة وبناء السلطة داخل المستشفيين-عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى-المراكز والادوار والعمليات-المركز-تعريف نظري-المراكز الدراسة ميدانية-المستشفى الرئيسي-مستشفى الشاطبي-الدور-تعريف نظري-الادوار دراسة ميدانية-دور الطبيب والسلوك المتوقع فيه-مستشفى الشاطبي-دور المريض والسلوك المتوقع فيه-المستشفى الرئيسي-دور الممرضة-العمليات الاجتماعية-التعاون-المنافسة-الصراع-عناصر البناء الاجتماعي للمستشفى-العلاقات-العلاقات المؤقتة بالمستشفيين موضوع الدراسة-الاسنتقبال والطوارىء-العيادة الخارجية-قسم التسجيل الطبي-قسم العلاقات العامة-مكتب خدمة المواطنين-العلاقات العميقة بالمستشفيين موضوع الدراسة-العلاقة بين الطبيب والطبيب-العلاقة بين الطبيب والمريض-العلاقة بين الطبيب والممرضة-العلاقة بين الممرضة والممرض-العلاقة بين المريض والمريض-البناء غير الرسمي للمستشفى-العلاقات الغير الرسمية-العلاقات الغير الرسمية داخل المستشفى-داخل نطاق المستشفى-داخل نطاق المستشفى-لاارادية-ارادية-مفهوم الزيارة كمظهر للعلاقات غير الرسمية-خارج نطاق المستشفى-مظاهر العلاقات غير الرسمية-الصداقة في مقابل الزمالة-القيادة في مقابل الرئاسة-علاقات اخرى غير رسمية-ملاحظات على البناء غير الرسمي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6475 306/57.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6474 306/57.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6473 306/57.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14666 306/57.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS14667 306/57.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible