الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'العلاقات العامة الحديثة؛ الاعلان؛ الاشهار؛ الاتصال المؤسساتي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
العلاقات العامة الحديثة / العربي بوعمامة
Titre : العلاقات العامة الحديثة : ادارة السمعة الإلكترونية للمؤسسات Type de document : texte imprimé Auteurs : العربي بوعمامة, Auteur Editeur : الجزائر:الفا للوثائق Année de publication : 2021م Importance : 267ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-099-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة الحديثة؛ الاعلان؛ الاشهار؛ الاتصال المؤسساتي Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : 1*/ السمعة الالكترونية للمؤسسة / دراسة وصفية تحليلية لصفحة الفايسبوك التابعة لجامعة محمد بوضياف
2*/ الاشهار الالكتروني المؤسساتي ، نظرة في الخصائص و الميزات ؛ مواقع التواصل الاجتماعية الرقمية انموذجا
3*/ التوجه نحو تطبيق الادارة الالكترونية كمدخل استراتيجي لادارة اجهزة العلاقات العامة في ظل البئة الرقمية ، قراءة في آليات توظيف تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في العملية الاتصالية
- استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
- الاتجاهات الحديثة في ادارة الازمات عبر منصات الميديا الاجتماعية
- استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة تحليلية وصفية لمؤسسة اتصالات الجزائر
- المحتوى الرقمي لصورة المؤسسة و حتمية التلقي في العلاقات العامة 0.2
- اهمية التسويق الوردي الرقمي لدى المراة العاملة و مدى تاثيره على اتخاذ قرارها الشرائي ؛ دراسة ميدانية على عينة من النساء العاملات مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي بولاية الشلف
-ادارة السمعة الالكترونية الرقمية للمنظمة على شبكات التواصل الاجتماعي بين التاثير و المتطلبات
- توظيف الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي كوسائط اتصالية في ممارسة العلاقات العامة مع الجمهور الخارجي للمؤسسات الاقتصادية : دراسة وصفية تحليلية لبعض النماذج التطبيقية في الجزائر و العالم
- السمعة الالكترونية للمؤسسات السياحية / بين الاهمية و التطبيقالعلاقات العامة الحديثة : ادارة السمعة الإلكترونية للمؤسسات [texte imprimé] / العربي بوعمامة, Auteur . - [S.l.] : الجزائر:الفا للوثائق, 2021م . - 267ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9931-08-099-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة الحديثة؛ الاعلان؛ الاشهار؛ الاتصال المؤسساتي Index. décimale : 333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة Résumé : 1*/ السمعة الالكترونية للمؤسسة / دراسة وصفية تحليلية لصفحة الفايسبوك التابعة لجامعة محمد بوضياف
2*/ الاشهار الالكتروني المؤسساتي ، نظرة في الخصائص و الميزات ؛ مواقع التواصل الاجتماعية الرقمية انموذجا
3*/ التوجه نحو تطبيق الادارة الالكترونية كمدخل استراتيجي لادارة اجهزة العلاقات العامة في ظل البئة الرقمية ، قراءة في آليات توظيف تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في العملية الاتصالية
- استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
- الاتجاهات الحديثة في ادارة الازمات عبر منصات الميديا الاجتماعية
- استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة تحليلية وصفية لمؤسسة اتصالات الجزائر
- المحتوى الرقمي لصورة المؤسسة و حتمية التلقي في العلاقات العامة 0.2
- اهمية التسويق الوردي الرقمي لدى المراة العاملة و مدى تاثيره على اتخاذ قرارها الشرائي ؛ دراسة ميدانية على عينة من النساء العاملات مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي بولاية الشلف
-ادارة السمعة الالكترونية الرقمية للمنظمة على شبكات التواصل الاجتماعي بين التاثير و المتطلبات
- توظيف الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي كوسائط اتصالية في ممارسة العلاقات العامة مع الجمهور الخارجي للمؤسسات الاقتصادية : دراسة وصفية تحليلية لبعض النماذج التطبيقية في الجزائر و العالم
- السمعة الالكترونية للمؤسسات السياحية / بين الاهمية و التطبيقRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSSD1246 333/85.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 08/05/2024