الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
3 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الطفل المعاق'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
سيكولوجية الفئات الخاصة / غزال،عبد الفتاح علي
Titre : سيكولوجية الفئات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : غزال،عبد الفتاح علي, Auteur Editeur : الاسكندرية:ماهي للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 463ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التوحد الطفل المعاق الاعاقة Résumé : اهم المفاهيم الاساسية لذوي الاحتياجات الخاصة-الطفل المعاق عقليا-الطفل
التوحدي-الاعاقة السمعية-الاعاقة الحركية-الاعاقة البصرية
سيكولوجية الفئات الخاصة [texte imprimé] / غزال،عبد الفتاح علي, Auteur . - [S.l.] : الاسكندرية:ماهي للنشر والتوزيع, 2008 . - 463ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التوحد الطفل المعاق الاعاقة Résumé : اهم المفاهيم الاساسية لذوي الاحتياجات الخاصة-الطفل المعاق عقليا-الطفل
التوحدي-الاعاقة السمعية-الاعاقة الحركية-الاعاقة البصرية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS9929 156/41.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS9930 156/41.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible اساسيات الدمج التربوي / عبادة،ناريمان
Titre : اساسيات الدمج التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبادة،ناريمان, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 226ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-056-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التوحد الاسرة الدمج التربوي الاعاقة البصرية الطفل المعاق الاعاقة والمدرسة ضعاف البصر تعليم المتوحدين Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : الدمج-انواع الدمج-الاثار الاجتماعية-دمج الاطفال المعاقين في المدارس العادية-الدمج في التربية البدنية-دور المجتمع في دمج الاطفال المعاقين-دور الاسرة-استراتيجيات الدمج وسياساته لدى بعض الدول التي عملت به-دور المدرسة في تحقيق سياسة الدمج-دور الاباء في تحقيق سياسة الدمج-دور المجتمع في تحقيق سياسة الدمج-دمج الصم وضعاف السمع بمدارس التعليم العام-الاعاقة السمعية-الية دمج الاطفال المعاقين سمعيا-التخطيط لبرامج الدمج-دمج الاطفال المكفوفين في المدارس العامة-الاعاقة البصرية-دمج المكفوفين وضعاف البصر-دمج الاطفال التوحديين-التوحد -اساليب تعليم التوحديين-دمج الاطفال التوحدين اساسيات الدمج التربوي [texte imprimé] / عبادة،ناريمان, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار امجد للنشر والتوزيع, 2014 . - 226ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-99-056-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التوحد الاسرة الدمج التربوي الاعاقة البصرية الطفل المعاق الاعاقة والمدرسة ضعاف البصر تعليم المتوحدين Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : الدمج-انواع الدمج-الاثار الاجتماعية-دمج الاطفال المعاقين في المدارس العادية-الدمج في التربية البدنية-دور المجتمع في دمج الاطفال المعاقين-دور الاسرة-استراتيجيات الدمج وسياساته لدى بعض الدول التي عملت به-دور المدرسة في تحقيق سياسة الدمج-دور الاباء في تحقيق سياسة الدمج-دور المجتمع في تحقيق سياسة الدمج-دمج الصم وضعاف السمع بمدارس التعليم العام-الاعاقة السمعية-الية دمج الاطفال المعاقين سمعيا-التخطيط لبرامج الدمج-دمج الاطفال المكفوفين في المدارس العامة-الاعاقة البصرية-دمج المكفوفين وضعاف البصر-دمج الاطفال التوحديين-التوحد -اساليب تعليم التوحديين-دمج الاطفال التوحدين Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49013 371/186.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS49014 371/186.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Sorti jusqu'au 08/06/2023 FSS49015 371/186.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible النمو اللغوي لدى المعوقين سمعيا / بحراوي،عاطف عبد الله
Titre : النمو اللغوي لدى المعوقين سمعيا Type de document : texte imprimé Auteurs : بحراوي،عاطف عبد الله, Auteur ; التل،سهير ممدوح, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:زمزم ناشرونوموزعون Année de publication : 2012 Importance : 261ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-053-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : النمو اللغوي الاعاقة السمعية الطفل المعاق Index. décimale : 156علم النفس المقارن Résumé : نظريات اللغة , النمو اللغو بين الاسرة والروضة , مراحل نمو اللغة
والكلام لدى الاطفال , مراحل تدريب النطق والكلام , الاعاقة السمعية , التواصل
واللغة والكلام والعلاقة بينها , طرق تنمية اللغة لدى الاطفال الصم اسسها
وتطبيقاتها , برامج التدخل المبكر لتنمية مهارات اللغة للاطفال المعوقين سمعيا ,
برامج تنمية لغة الطفل الاصم في سن المدرسة , مساهمة المعينات السمعية في
النمو اللغوي
النمو اللغوي لدى المعوقين سمعيا [texte imprimé] / بحراوي،عاطف عبد الله, Auteur ; التل،سهير ممدوح, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:زمزم ناشرونوموزعون, 2012 . - 261ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-72-053-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : النمو اللغوي الاعاقة السمعية الطفل المعاق Index. décimale : 156علم النفس المقارن Résumé : نظريات اللغة , النمو اللغو بين الاسرة والروضة , مراحل نمو اللغة
والكلام لدى الاطفال , مراحل تدريب النطق والكلام , الاعاقة السمعية , التواصل
واللغة والكلام والعلاقة بينها , طرق تنمية اللغة لدى الاطفال الصم اسسها
وتطبيقاتها , برامج التدخل المبكر لتنمية مهارات اللغة للاطفال المعوقين سمعيا ,
برامج تنمية لغة الطفل الاصم في سن المدرسة , مساهمة المعينات السمعية في
النمو اللغوي
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47129 156/136.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Sorti jusqu'au 22/02/2024 FSS47130 156/136.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible