الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله؛مواجهة التحدي الجدول المكثف في مدارس الدمج؛ترتيب الفصل بطريقة تساعد على منع السلوك غير الملائم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله / سيسالم،كمال سالم
Titre : الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله Autre titre : inclusion Type de document : texte imprimé Auteurs : سيسالم،كمال سالم, Auteur ; الراميني،فواز فتح الله, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : الإمارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2006 Importance : 206ص Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله؛مواجهة التحدي الجدول المكثف في مدارس الدمج؛ترتيب الفصل بطريقة تساعد على منع السلوك غير الملائم Index. décimale : 371 Résumé : المبررات التي قامت عليها عملية دمج المعوقين في التعليم العام-عشرة عناصر رئيسية لفاعلية عملية الدمج في المدرسة-التعليم في فصول الدمج-نصائح مفيدة لنجاح عتملية الدمج-أربعة نماذج للدمج-تقويم برامج الدمج-استخدام مقاييس التقدير لتصسميم برامج للتقويم في مدارس الدمج وفصوله-المنهج والتدريس في فصول الدمج-مواجهة التحدي الجدول المكثف في مدارس الدمج-ترتيب الفصل بطريقة تساعد على منع السلوك غير الملائم الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله ; inclusion [texte imprimé] / سيسالم،كمال سالم, Auteur ; الراميني،فواز فتح الله, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : الإمارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي, 2006 . - 206ص ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله؛مواجهة التحدي الجدول المكثف في مدارس الدمج؛ترتيب الفصل بطريقة تساعد على منع السلوك غير الملائم Index. décimale : 371 Résumé : المبررات التي قامت عليها عملية دمج المعوقين في التعليم العام-عشرة عناصر رئيسية لفاعلية عملية الدمج في المدرسة-التعليم في فصول الدمج-نصائح مفيدة لنجاح عتملية الدمج-أربعة نماذج للدمج-تقويم برامج الدمج-استخدام مقاييس التقدير لتصسميم برامج للتقويم في مدارس الدمج وفصوله-المنهج والتدريس في فصول الدمج-مواجهة التحدي الجدول المكثف في مدارس الدمج-ترتيب الفصل بطريقة تساعد على منع السلوك غير الملائم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4480 371/65.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible