الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الدعاية والاعلان؛الحملات الاعلانية؛الاعلام والدعاية؛معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات الدعاية والحملات الاعلانية / خوخة،اشرف فهمي
Titre : استراتيجيات الدعاية والحملات الاعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : خوخة،اشرف فهمي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:دار االمعرفة الجامعية للطباعة والنشر Année de publication : 2011 Importance : 377ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الدعاية والاعلان؛الحملات الاعلانية؛الاعلام والدعاية؛معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان-وكالات الاعلان والحملات الاعلانية-الاطار النظري لدراسات الدعاية والاعلان-الدعاية والتخطيط للحملات الانتخابية-الدعاية والغزو الثقافي-مقاييس المصداقية في الاعلام والدعاية-نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال الفترة 1961-1971 الدعاية والإعلان المفهوم،الانواع،الاساليب-وكالات الإعلان-وظائف وكالات والحملات الاعلانية-الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان-الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية-الدعاية والغزو الثقافي-مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية-نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال الفترة (1961-1981)- استراتيجيات الدعاية والحملات الاعلانية [texte imprimé] / خوخة،اشرف فهمي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:دار االمعرفة الجامعية للطباعة والنشر, 2011 . - 377ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الدعاية والاعلان؛الحملات الاعلانية؛الاعلام والدعاية؛معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان-وكالات الاعلان والحملات الاعلانية-الاطار النظري لدراسات الدعاية والاعلان-الدعاية والتخطيط للحملات الانتخابية-الدعاية والغزو الثقافي-مقاييس المصداقية في الاعلام والدعاية-نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال الفترة 1961-1971 الدعاية والإعلان المفهوم،الانواع،الاساليب-وكالات الإعلان-وظائف وكالات والحملات الاعلانية-الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان-الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية-الدعاية والغزو الثقافي-مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية-نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال الفترة (1961-1981)- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS23073 329/31.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS23074 329/31.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS23075 329/31.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible