الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الدعاية؛ الاعلان؛ هجمات الحادي عشر من سبتمر ؛ تطور'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الدعاية والاعلان بعد 11 سبتمبر / القليني،فاطمة
Titre : الدعاية والاعلان بعد 11 سبتمبر Type de document : texte imprimé Auteurs : القليني،فاطمة, Auteur ; شومان،محمد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الكتب العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2006م Importance : 334ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789776876752 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الدعاية؛ الاعلان؛ هجمات الحادي عشر من سبتمر ؛ تطور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلام مدخل نظري / مفهوم الدعاية و نشاة مفهومها - تطور استخدامات بحوث دعية - ازمتها - العلاقة بينها و بين الراي العام - مقاومتها -
- عصر الدعاية والتضليل / العلاقة بين الدعاية الاسرائيلية و الامريكية - حرب اعلامية هجومية - الدعاية و الاعلام في غزو افغانستان و العراق - الدعاية في عصر تكنولوجيا الاتصال و العولمة - من المنتصر ؟ و من المستفيد ؟
- الصور المنشورة عن غزو العراق في الصحف العربية الدولية/ مشكلة الدراسةوالدراسات السابقة - الاطار النظري - ونتائج الدراسات - موضوعات الصور الصحفية المنشورة في غزو و احتلال العراق - تقسيم موضوعات الصور على الجوانب المختلفة لغزو واحتلال العراق - قراءة في خطاب الاعلان المعولم في الصحافة العربية / الاعلان والعولمة - التحليل الثقافي للاعلان المعولم -
- دور الاعلان التليفزيوني في تدعيم قيم العولمة الثقافية لدى الشباب / العولمة طبيعتها و الياتها قضايا الاطار النظري - الاعلان كآلية في العولمة الثقافية - الاعلان و تاكيد عولمة ثقافية و الاجراءات المنهجية - الابعاد البنائية للاعلان - الابعاد الموضوعية للإعلان
- صور المرأة في اعلانات التليفزيون المصري / الاتجاهات الفكرية لقضايا المراة - دور الاعلام في دعم الحركة النسائية - وسائل الاعلام و قضايا المراة -
- ابعاد الاعلان التليفزيوني واثاره الايجابية والسلبية على الاطفال - التلفزيون والاطفال - عوامل فاعلية الاعلان التلفزيوني - الاعلان كمادة اعلامية وثقافية البناء المنهج او بناء لمنهج للدراسة - بناء الاعلان التلفزي -الدعاية والاعلان بعد 11 سبتمبر [texte imprimé] / القليني،فاطمة, Auteur ; شومان،محمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتب العلمية للنشر والتوزيع, 2006م . - 334ص ; 24/17سم.
ISSN : 9789776876752
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الدعاية؛ الاعلان؛ هجمات الحادي عشر من سبتمر ؛ تطور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلام مدخل نظري / مفهوم الدعاية و نشاة مفهومها - تطور استخدامات بحوث دعية - ازمتها - العلاقة بينها و بين الراي العام - مقاومتها -
- عصر الدعاية والتضليل / العلاقة بين الدعاية الاسرائيلية و الامريكية - حرب اعلامية هجومية - الدعاية و الاعلام في غزو افغانستان و العراق - الدعاية في عصر تكنولوجيا الاتصال و العولمة - من المنتصر ؟ و من المستفيد ؟
- الصور المنشورة عن غزو العراق في الصحف العربية الدولية/ مشكلة الدراسةوالدراسات السابقة - الاطار النظري - ونتائج الدراسات - موضوعات الصور الصحفية المنشورة في غزو و احتلال العراق - تقسيم موضوعات الصور على الجوانب المختلفة لغزو واحتلال العراق - قراءة في خطاب الاعلان المعولم في الصحافة العربية / الاعلان والعولمة - التحليل الثقافي للاعلان المعولم -
- دور الاعلان التليفزيوني في تدعيم قيم العولمة الثقافية لدى الشباب / العولمة طبيعتها و الياتها قضايا الاطار النظري - الاعلان كآلية في العولمة الثقافية - الاعلان و تاكيد عولمة ثقافية و الاجراءات المنهجية - الابعاد البنائية للاعلان - الابعاد الموضوعية للإعلان
- صور المرأة في اعلانات التليفزيون المصري / الاتجاهات الفكرية لقضايا المراة - دور الاعلام في دعم الحركة النسائية - وسائل الاعلام و قضايا المراة -
- ابعاد الاعلان التليفزيوني واثاره الايجابية والسلبية على الاطفال - التلفزيون والاطفال - عوامل فاعلية الاعلان التلفزيوني - الاعلان كمادة اعلامية وثقافية البناء المنهج او بناء لمنهج للدراسة - بناء الاعلان التلفزي -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS9021 329/16.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS9022 329/16.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS11666 329/16.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS11667 329/16.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible