الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التعلم الخاص؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس استراتيجيات فعالية المشرفين الأكادميين في التعامل مع المشكلات'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
دليل المعلم في عمله دراسات نفسية و تربوية / عواد،يوسف ذياب
Titre : دليل المعلم في عمله دراسات نفسية و تربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : عواد،يوسف ذياب, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 291ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957182686 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم الخاص؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس استراتيجيات فعالية
المشرفين الأكادميين في التعامل مع المشكلاتIndex. décimale : 371 Résumé : معوقات استخدام المعلمين لاستراتيجيات فعالية في التعامل مع الطلاب ذوي
المشكلات السلوكية في المرحلة الثانوية - بعض الصعوبات التي تواجه معلمي
التربية الخاصة في عملهم مع التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة - مدى تحمل
المعلمين للمشكلات السلوكية لطلبة المرحلة الثانوية - مدى شيوع الأعراض
المصاحبة لقلق الامتحان لدى عينة من دراسي القدس المفتوحة و تأثرها ببعض
المتغيرات المتعلقة بهم - استراتيجيات المشرفين الأكادميين في التعامل مع
المشكلات - السلوكية لدارسي جامعة القدس المفتوحة -التربية على حقوق الانسان
بين النظرية و التطبيق جامعة اليرموك الأردن - الممارسات الداعمة لحق العودة
لدى التلاميذ الصفين الثامن والتاسع الأساسيتين-دليل المعلم في عمله دراسات نفسية و تربوية [texte imprimé] / عواد،يوسف ذياب, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2011 . - 291ص ; 17/24سم.
ISSN : 9789957182686
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم الخاص؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس استراتيجيات فعالية
المشرفين الأكادميين في التعامل مع المشكلاتIndex. décimale : 371 Résumé : معوقات استخدام المعلمين لاستراتيجيات فعالية في التعامل مع الطلاب ذوي
المشكلات السلوكية في المرحلة الثانوية - بعض الصعوبات التي تواجه معلمي
التربية الخاصة في عملهم مع التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة - مدى تحمل
المعلمين للمشكلات السلوكية لطلبة المرحلة الثانوية - مدى شيوع الأعراض
المصاحبة لقلق الامتحان لدى عينة من دراسي القدس المفتوحة و تأثرها ببعض
المتغيرات المتعلقة بهم - استراتيجيات المشرفين الأكادميين في التعامل مع
المشكلات - السلوكية لدارسي جامعة القدس المفتوحة -التربية على حقوق الانسان
بين النظرية و التطبيق جامعة اليرموك الأردن - الممارسات الداعمة لحق العودة
لدى التلاميذ الصفين الثامن والتاسع الأساسيتين-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS21195 371/275.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS21196 371/275.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS21197 371/275.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible