الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التربية/اساليب التدريس/المناهج'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الجودة الشاملة والجديد في التدريس / عطية،محسن علي
Titre : الجودة الشاملة والجديد في التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Année de publication : 2009 Importance : 336ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-352-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية/اساليب التدريس/المناهج Résumé : مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر الجودة الشاملة والجديد في التدريس [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - 2009 . - 336ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-24-352-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية/اساليب التدريس/المناهج Résumé : مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS35870 375/70.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35871 375/70.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35872 375/70.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible