الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛ القراءة؛ الابداع الرياضي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين / السعيد،رضا مسعد
Titre : استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب Année de publication : 2007 Importance : 755ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-388-174-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضيIndex. décimale : 371 Résumé : مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم-استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين [texte imprimé] / السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب, 2007 . - 755ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-388-174-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضيIndex. décimale : 371 Résumé : مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6649 371/154.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6647 371/154.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6648 371/154.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible