الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الترويج الاعلاني المعاصر / راتب،مشيرة عبد العزيز
Titre : الترويج الاعلاني المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur Editeur : الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع Année de publication : 2021م Importance : 267ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-212-570-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل -الترويج الاعلاني المعاصر [texte imprimé] / راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur . - [S.l.] : الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع, 2021م . - 267ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-212-570-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49770 329/52.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49771 329/52.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible