الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلان؛الاعلام؛السياحة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
دراسات في الاعلام والاعلان السياحي / كافي،مصطفى يوسف
Titre : دراسات في الاعلام والاعلان السياحي Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي،مصطفى يوسف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار حامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 307ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-845-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛الاعلام؛السياحة Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : دراسات في الاعلام السياحي-الاعلام-الاعلام المتخصص-السياحة مفهومها وانواعها-مفهوم الاعلام السياحي-العلاقة بين السياحة والاعلام-التخطيط الاعلامي السياحي في مواجهة الازمات-الاعلام السياحي في مواجهة الازمات-دراسة في الاعلان السياحي-مفهوم وطبيعة الاعلان-الترويج السياحي-ماهية الاعلان السياحي-تاثير الاعلان في دوافع النسان السياحة-وسائل الاعلان المستخدمة في الاعلان السياحي-العلاقات العامة السياحية-الانترنت واثره في السياسات الترويجية السياحية-تنمية التسويق السياحي-حملة تخطيط التسويق السياحي-حملة الاقناع والتفاوض والدعاية السياحية دراسات في الاعلام والاعلان السياحي [texte imprimé] / كافي،مصطفى يوسف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار حامد للنشر والتوزيع, 2015 . - 307ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-32-845-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛الاعلام؛السياحة Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : دراسات في الاعلام السياحي-الاعلام-الاعلام المتخصص-السياحة مفهومها وانواعها-مفهوم الاعلام السياحي-العلاقة بين السياحة والاعلام-التخطيط الاعلامي السياحي في مواجهة الازمات-الاعلام السياحي في مواجهة الازمات-دراسة في الاعلان السياحي-مفهوم وطبيعة الاعلان-الترويج السياحي-ماهية الاعلان السياحي-تاثير الاعلان في دوافع النسان السياحة-وسائل الاعلان المستخدمة في الاعلان السياحي-العلاقات العامة السياحية-الانترنت واثره في السياسات الترويجية السياحية-تنمية التسويق السياحي-حملة تخطيط التسويق السياحي-حملة الاقناع والتفاوض والدعاية السياحية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS40668 335/151.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS40667 335/151.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 12/06/2023 FSS40666 335/151.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46717 335/151.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46718 335/151.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46719 335/151.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible