الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاتصال الاعلاني'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
سيكولوجيا الاتصال الاعلاني / العامري،محمد حسن
Titre : سيكولوجيا الاتصال الاعلاني : Google Type de document : texte imprimé Auteurs : العامري،محمد حسن, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : ص208 Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-497-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال الاعلاني Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يؤدي الإعلان دوراَ بارزاً في نقل الافكار والمعتقدات وتوجيه الإتجاهات نحو هدف محدد،لانه يتجه نحو تغييرأوغرس الوعي بفكرة أو معتقد او سلعة او خدمة، فضلاً عن تدعيم السلوك وتوجيهه نحو موضوع الإعلان. وبما أن الإعلان كنشاط اتصالي واجتماعي واقتصادي ونفسي يهدف الى عرض موضوعه والترويج له، وهذا يعتمد على الإقناع والتذكير وجذب انتباه الجمهور والتأثير فيه.
واذا كان هذا هو مسعى الإعلان فإن المجتمع يحدد موضوعه وفق حاجات أعضائه ونسق القيم السائدة، والجماعات المرجعية التي يضمها والمحددات الثقافية التي يعتنقها، ومن منطلق الأهداف التي يسعى الإعلان الى تحقيقها تتنوع مداخل دراسته وفق العلوم التي تهتم به كعلم الاجتماع وعلم النفس الإعلام وعلم الاقتصاد والتسويق.
فسيكولوجيا الاتصال الاعلاني : Google [texte imprimé] / العامري،محمد حسن, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع, 2013 . - ص208 ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-22-497-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال الاعلاني Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يؤدي الإعلان دوراَ بارزاً في نقل الافكار والمعتقدات وتوجيه الإتجاهات نحو هدف محدد،لانه يتجه نحو تغييرأوغرس الوعي بفكرة أو معتقد او سلعة او خدمة، فضلاً عن تدعيم السلوك وتوجيهه نحو موضوع الإعلان. وبما أن الإعلان كنشاط اتصالي واجتماعي واقتصادي ونفسي يهدف الى عرض موضوعه والترويج له، وهذا يعتمد على الإقناع والتذكير وجذب انتباه الجمهور والتأثير فيه.
واذا كان هذا هو مسعى الإعلان فإن المجتمع يحدد موضوعه وفق حاجات أعضائه ونسق القيم السائدة، والجماعات المرجعية التي يضمها والمحددات الثقافية التي يعتنقها، ومن منطلق الأهداف التي يسعى الإعلان الى تحقيقها تتنوع مداخل دراسته وفق العلوم التي تهتم به كعلم الاجتماع وعلم النفس الإعلام وعلم الاقتصاد والتسويق.
فRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS33300 329/45.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS33301 329/45.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS33302 329/45.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38596 329/45.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38597 329/45.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38598 329/45.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible