الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'اساليب التدريس//التدريس//طرق التعلم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تصميم التدريس رؤية تطبيقية
Titre : تصميم التدريس رؤية تطبيقية Type de document : texte imprimé Importance : 215ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-00-367-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اساليب التدريس//التدريس//طرق التعلم Résumé : تصميم الدرس-نظريات التعليم-نظرية برونر-نظرية اوزبل-النظرية السلوكية-المعرفية-الانسانية-الاجتماعية-نظريات الاتصال-نظرية النظم-نماذج التدريس-المجال المعرفي-الوجداني-المجال النفسي الحركي-المحتوى الدراسي-التقويم-نكموذج الاستقصاء-نموذج هيلداتابا-نموذج ميرل تنسون-الادارة الصفية-التغذية الراجعة تصميم التدريس رؤية تطبيقية [texte imprimé] . - [s.d.] . - 215ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-00-367-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اساليب التدريس//التدريس//طرق التعلم Résumé : تصميم الدرس-نظريات التعليم-نظرية برونر-نظرية اوزبل-النظرية السلوكية-المعرفية-الانسانية-الاجتماعية-نظريات الاتصال-نظرية النظم-نماذج التدريس-المجال المعرفي-الوجداني-المجال النفسي الحركي-المحتوى الدراسي-التقويم-نكموذج الاستقصاء-نموذج هيلداتابا-نموذج ميرل تنسون-الادارة الصفية-التغذية الراجعة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS21371 375/44.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS21372 375/44.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible