الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'اختيار عينة البحث'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
علاج صعوبات التعلم في القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / الطيب،بدوي احمد محمد
Titre : علاج صعوبات التعلم في القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة نظرية وتطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : الطيب،بدوي احمد محمد, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة:دار الجامعة الجديدة Année de publication : 2014 Importance : 231ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773289670 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات تعلم القراءة والكتابة الدمج بين الطريقة الحرفية خطوات اعداد قائمة بصعوبات تعلم القراءة والكتابة خطوات اعداد اختبار تحصيلي في القراءة خطوات اعداد اختبار تحصيلي في الكتابة خطوات اعداد اختبار تشخيصي في الكتابة اعداد دليل المعلم اختيار عينة البحث الاساليب الاحصائية المستخدمة قائمة بمهارات صعوبات تعلم القراءة والكتابة اختبار تحصيلي في القراءة اختبار تحصيلي في الكتابة اختبار تشخيصي في القراءة اختبار تشخيصي في الكتابة دليل المعلم في علاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة مقدمة الدليل محتويات الدليل اجراءات تطبيق الطريقة الحرفية اجراءات تطبيق الطريقة الصوتية الدروس العلاجية Résumé : صعوبات تعلم القراءة والكتابة-الدمج بين الطريقة الحرفية-خطوات اعداد قائمة بصعوبات تعلم القراءة والكتابة-خطوات اعداد اختبار تحصيلي في القراءة-خطوات اعداد اختبار تحصيلي في الكتابة-خطوات اعداد اختبار تشخيصي في الكتابة-اعداد دليل المعلم-اختيار عينة البحث-الاساليب الاحصائية المستخدمة-قائمة بمهارات صعوبات تعلم القراءة والكتابة-اختبار تحصيلي في القراءة-اختبار تحصيلي في الكتابة-اختبار تشخيصي في القراءة-اختبار تشخيصي في الكتابة-دليل المعلم في علاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة-مقدمة الدليل-محتويات الدليل-اجراءات تطبيق الطريقة الحرفية-اجراءات تطبيق الطريقة الصوتية-الدروس العلاجية علاج صعوبات التعلم في القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة نظرية وتطبيقية [texte imprimé] / الطيب،بدوي احمد محمد, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الجامعة الجديدة, 2014 . - 231ص ; 17*24سم.
ISSN : 9789773289670
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات تعلم القراءة والكتابة الدمج بين الطريقة الحرفية خطوات اعداد قائمة بصعوبات تعلم القراءة والكتابة خطوات اعداد اختبار تحصيلي في القراءة خطوات اعداد اختبار تحصيلي في الكتابة خطوات اعداد اختبار تشخيصي في الكتابة اعداد دليل المعلم اختيار عينة البحث الاساليب الاحصائية المستخدمة قائمة بمهارات صعوبات تعلم القراءة والكتابة اختبار تحصيلي في القراءة اختبار تحصيلي في الكتابة اختبار تشخيصي في القراءة اختبار تشخيصي في الكتابة دليل المعلم في علاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة مقدمة الدليل محتويات الدليل اجراءات تطبيق الطريقة الحرفية اجراءات تطبيق الطريقة الصوتية الدروس العلاجية Résumé : صعوبات تعلم القراءة والكتابة-الدمج بين الطريقة الحرفية-خطوات اعداد قائمة بصعوبات تعلم القراءة والكتابة-خطوات اعداد اختبار تحصيلي في القراءة-خطوات اعداد اختبار تحصيلي في الكتابة-خطوات اعداد اختبار تشخيصي في الكتابة-اعداد دليل المعلم-اختيار عينة البحث-الاساليب الاحصائية المستخدمة-قائمة بمهارات صعوبات تعلم القراءة والكتابة-اختبار تحصيلي في القراءة-اختبار تحصيلي في الكتابة-اختبار تشخيصي في القراءة-اختبار تشخيصي في الكتابة-دليل المعلم في علاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة-مقدمة الدليل-محتويات الدليل-اجراءات تطبيق الطريقة الحرفية-اجراءات تطبيق الطريقة الصوتية-الدروس العلاجية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS44612 372/132.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44611 372/132.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS44610 372/132.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 19/12/2023 FSS44609 372/132.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible