الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح، الزعبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإجتماعي / علي فلاح، الزعبي
Titre : التسويق الإجتماعي : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح، الزعبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Année de publication : 2016 Importance : 494ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-37-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تخطيط؛ حملات التسويق؛ الاخضر؛ البيئي؛ المجتمع؛ التجار؛ المزيج التسويقي Résumé : مقدمة في التسويق التجاري -مدخل الى التسويق الاجتماعي -اساليب واهداف
التسويق الاجتماعي -عناصر المزيج التسويقي الاجتماعي-مجالات واستراتيجيات
التسويق الاجتماعي -التخطيط التسويقي الاجتماعي -تخطيط حملات التسويق الاجتماعي
-التغيير الاجتماعي والتسويق الاجتماعي -التسويق الاخضر والبيني -المسؤولية
الاجتماعية واخلاقيات العمل -التسويق الاجتماعي والثقافة التنظيمية -الانترنت
والتسويق الاجتماعي -التسويق الاجتماعي ومهارات الاتصال مع الاخرينالتسويق الإجتماعي : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح، الزعبي, Auteur . - ط1 . - 2016 . - 494ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-614-8017-37-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تخطيط؛ حملات التسويق؛ الاخضر؛ البيئي؛ المجتمع؛ التجار؛ المزيج التسويقي Résumé : مقدمة في التسويق التجاري -مدخل الى التسويق الاجتماعي -اساليب واهداف
التسويق الاجتماعي -عناصر المزيج التسويقي الاجتماعي-مجالات واستراتيجيات
التسويق الاجتماعي -التخطيط التسويقي الاجتماعي -تخطيط حملات التسويق الاجتماعي
-التغيير الاجتماعي والتسويق الاجتماعي -التسويق الاخضر والبيني -المسؤولية
الاجتماعية واخلاقيات العمل -التسويق الاجتماعي والثقافة التنظيمية -الانترنت
والتسويق الاجتماعي -التسويق الاجتماعي ومهارات الاتصال مع الاخرينRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47241 311/205.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47242 311/205.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible