الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عابد،زهير عبد اللطيف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاعلام والبيئة / عابد،زهير عبد اللطيف
Titre : الاعلام والبيئة : بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur ; احمد العبد ابو السعيد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 180ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-573-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام؛البيئة؛الحملات الاعلانية؛الجمهور؛الرسائل الاعلامية؛اللغة؛حملات التوعية؛وسائل الاتصال Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : الاعلام والقضايا البيئية-الجمهور المستهدف من الاعلام البيئي -مفهوم ومكونات وأساليب الاعلام والوعي البيئي -التلوث-دور الصحافة المطبوعة في التوعية بالقضايا البيئية- دور وسائل الاعلام في بناء الصورة الذهنية-حملات التوعية البيئية-الاعلام والكوارث البيئية -الاعلام البيئي العربي الاعلام والبيئة : بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur ; احمد العبد ابو السعيد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - 180ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-12-573-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام؛البيئة؛الحملات الاعلانية؛الجمهور؛الرسائل الاعلامية؛اللغة؛حملات التوعية؛وسائل الاتصال Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : الاعلام والقضايا البيئية-الجمهور المستهدف من الاعلام البيئي -مفهوم ومكونات وأساليب الاعلام والوعي البيئي -التلوث-دور الصحافة المطبوعة في التوعية بالقضايا البيئية- دور وسائل الاعلام في بناء الصورة الذهنية-حملات التوعية البيئية-الاعلام والكوارث البيئية -الاعلام البيئي العربي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38797 316/84.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38798 316/84.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38799 316/84.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47233 316/84.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47234 316/84.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الراي العام وطرق قياسه / عابد،زهير عبد اللطيف
Titre : الراي العام وطرق قياسه Type de document : texte imprimé Auteurs : عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : ص198 Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : يتناول هذا الكتاب موضوع الرأى العام من زاويتين تغطى الزاوية الأولى منها الاطار والخلفية النظرية المتكاملة للرأى العام، من الكتاب أبعاد هذا الإطار المتمثلة فى: مفاهيم الرأى العام وتعريفاته، أنواع الرأى العام وتصنيفاته، تكوين الرأى العام وديناميكيته والعوامل المؤثرة فيه، خصائص الرأى العام وقوانينه وسلوكياته، أهمية قياس Index. décimale : 331 الاعلام والاتصال الراي العام Résumé : يعرف الكتاب مفهوم "الراي العام" وعوامل أهميته في العالم المعاصر، ومقوماته وأشكاله المختلفة، وأهم الأساليب التي تؤثر في تغييره، والقوانين التي تحكمه، وعلاقته بوسائل الإعلام المختلفة، إضافة إلى كيفية قياسه، من خلال استطلاعات وبحوث الراي العام القائمة علي الملاحظة أو تحليل المحتوي أو الاستقصاء، ومقدما نماذج تطبيقية لقياس الرأي العام.
الراي العام وطرق قياسه [texte imprimé] / عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - ص198 ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : يتناول هذا الكتاب موضوع الرأى العام من زاويتين تغطى الزاوية الأولى منها الاطار والخلفية النظرية المتكاملة للرأى العام، من الكتاب أبعاد هذا الإطار المتمثلة فى: مفاهيم الرأى العام وتعريفاته، أنواع الرأى العام وتصنيفاته، تكوين الرأى العام وديناميكيته والعوامل المؤثرة فيه، خصائص الرأى العام وقوانينه وسلوكياته، أهمية قياس Index. décimale : 331 الاعلام والاتصال الراي العام Résumé : يعرف الكتاب مفهوم "الراي العام" وعوامل أهميته في العالم المعاصر، ومقوماته وأشكاله المختلفة، وأهم الأساليب التي تؤثر في تغييره، والقوانين التي تحكمه، وعلاقته بوسائل الإعلام المختلفة، إضافة إلى كيفية قياسه، من خلال استطلاعات وبحوث الراي العام القائمة علي الملاحظة أو تحليل المحتوي أو الاستقصاء، ومقدما نماذج تطبيقية لقياس الرأي العام.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fss38515 331/38.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss38516 331/38.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss38517 331/38.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss44089 331/38.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss44090 331/38.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss44091 331/38.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss44092 331/38.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible بحوث اعلامية / عابد،زهير عبد اللطيف
Titre : بحوث اعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 337ص Format : 24*17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-582-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام؛وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : تفعيل دور الفضائيات العربية لدعم الهوية العربية الاسلامية للقدس الشريف-تأثير الاعلانات التلفزيونية على السلوك الاجتماعي للفتاة الجامعية الفلسطينية-دور العلاقات العامة في تنمية السياحة في فلسطين-المعالجة الصحفية لظاهرة الفلتان الأمني في قطاع غزة-الشعارات المستخدمة في الدعاية الانتخابية لحركة حماس-الرضا الوظيفي لدى العاملين في العلاقات العامة السياحية بحوث اعلامية [texte imprimé] / عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - 337ص ; 24*17.
ISBN : 978-9957-12-582-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام؛وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 335 الاعلام والاتصال: متفرقات Résumé : تفعيل دور الفضائيات العربية لدعم الهوية العربية الاسلامية للقدس الشريف-تأثير الاعلانات التلفزيونية على السلوك الاجتماعي للفتاة الجامعية الفلسطينية-دور العلاقات العامة في تنمية السياحة في فلسطين-المعالجة الصحفية لظاهرة الفلتان الأمني في قطاع غزة-الشعارات المستخدمة في الدعاية الانتخابية لحركة حماس-الرضا الوظيفي لدى العاملين في العلاقات العامة السياحية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38818 335/147.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38819 335/147.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38820 335/147.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible مبادئ الاعلان / عابد،زهير عبد اللطيف
Titre : مبادئ الاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : ص184 Format : 23*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-598-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مبادئ الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : ن ا ا اا اختصاص اذ اذا كان اساس اعلان الا الابتدائية الاختصاص الادارة الاستئناف الاصل الاعلان البي التعويض التى الحق الخصومة الدعوى الذى الرسوم الشركة الصادر الصورة الطعن العام الف الفصل القانون رقم القضاء القضائية القى المادة المحاكم المحضر المدعى المطعون فيه المنازعات الموضوع النزاع النيابة الوقف اليه اليها امام ان ان يكون انه انها او اى بطلان به بها بين تسليم تقدير تكون ثم حالة حق حكم دعوى دون ذلك سا صورة طلب عدم عقد على عليه عليها عليهم عن عنه غير فان فانه فلك فيها قانون المرافعات قبل قد قيمة ك ا كا كانت كل كما لا لسنة لم لما لن له لها ما مج مجلس محكمة النقض محل مس مصر موطن موطنه هآ ص ها هذه هن هو هى وان ورقة وعلى ما وفقا وكان ولا ولم ومن وهو يجوز يعتبر يعد يكون يكون قد مبادئ الاعلان [texte imprimé] / عابد،زهير عبد اللطيف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - ص184 ; 23*17سم.
ISBN : 978-9957-12-598-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مبادئ الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : ن ا ا اا اختصاص اذ اذا كان اساس اعلان الا الابتدائية الاختصاص الادارة الاستئناف الاصل الاعلان البي التعويض التى الحق الخصومة الدعوى الذى الرسوم الشركة الصادر الصورة الطعن العام الف الفصل القانون رقم القضاء القضائية القى المادة المحاكم المحضر المدعى المطعون فيه المنازعات الموضوع النزاع النيابة الوقف اليه اليها امام ان ان يكون انه انها او اى بطلان به بها بين تسليم تقدير تكون ثم حالة حق حكم دعوى دون ذلك سا صورة طلب عدم عقد على عليه عليها عليهم عن عنه غير فان فانه فلك فيها قانون المرافعات قبل قد قيمة ك ا كا كانت كل كما لا لسنة لم لما لن له لها ما مج مجلس محكمة النقض محل مس مصر موطن موطنه هآ ص ها هذه هن هو هى وان ورقة وعلى ما وفقا وكان ولا ولم ومن وهو يجوز يعتبر يعد يكون يكون قد Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38518 329/51.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38519 329/51.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38520 329/51.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible