الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur مصطفى،فهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الطفل واساسيات التفكير العلمي / مصطفى،فهيم
Titre : الطفل واساسيات التفكير العلمي Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى،فهيم, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفكرالجامعي Année de publication : 2005 Importance : ص208 Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 977101899 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ التربية؛ التعليم الابتدائي؛ التعليم الاعدادي(المتوسط)؛
التفكير العلمي؛ مهارات التفكير؛ التكنولوجيا؛ علماء ومخترعونIndex. décimale : 372التعليم :ماقبل التمدرس- الابتدائى Résumé : التفكير العلمي واسلوب حل المشكلات-اهداف التفكير العلمي في مرحلة
التعليم الاساسي-تعلم مهارة التفكير في مرحلة التعليم الاساسي-عوامل نجاح
ومعوقات تعليم مهارة التفكير العلمي-التجريب والتفكير العلمي في مرحلة التعليم
الاساسي-التكنولوجيا وتنمية مهارة التفكير العلمي-الحاسب الالي وتنمية التفكير
العلمي-النادي العلمي وانشطة التفكير العلمي في المدرسة الابتدائية-انشطة
تطبيقية على التفكير العلمي في المدرسة الاعدادية-
الاطفال واساسيات التفكير العلمى : المدخل الى تجريب وتعلم
التكنولوجية فى مراحل التعليم الاساسى (الابتدائى و الاعدادى - المتوسط)
الطفل واساسيات التفكير العلمي [texte imprimé] / مصطفى،فهيم, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفكرالجامعي, 2005 . - ص208 ; 24/17سم.
ISSN : 977101899
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ التربية؛ التعليم الابتدائي؛ التعليم الاعدادي(المتوسط)؛
التفكير العلمي؛ مهارات التفكير؛ التكنولوجيا؛ علماء ومخترعونIndex. décimale : 372التعليم :ماقبل التمدرس- الابتدائى Résumé : التفكير العلمي واسلوب حل المشكلات-اهداف التفكير العلمي في مرحلة
التعليم الاساسي-تعلم مهارة التفكير في مرحلة التعليم الاساسي-عوامل نجاح
ومعوقات تعليم مهارة التفكير العلمي-التجريب والتفكير العلمي في مرحلة التعليم
الاساسي-التكنولوجيا وتنمية مهارة التفكير العلمي-الحاسب الالي وتنمية التفكير
العلمي-النادي العلمي وانشطة التفكير العلمي في المدرسة الابتدائية-انشطة
تطبيقية على التفكير العلمي في المدرسة الاعدادية-
الاطفال واساسيات التفكير العلمى : المدخل الى تجريب وتعلم
التكنولوجية فى مراحل التعليم الاساسى (الابتدائى و الاعدادى - المتوسط)
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4451 372/59.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4452 372/59.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible مهارات القراءة الالكترونية رؤية مستقبلية لتطوير اساليب التفكير في مراحل التعليم العام:رياض الاطفال - الابتدائي - الاعدادي (المتوسط) - الثانوي / مصطفى،فهيم
Titre : مهارات القراءة الالكترونية رؤية مستقبلية لتطوير اساليب التفكير في مراحل التعليم العام:رياض الاطفال - الابتدائي - الاعدادي (المتوسط) - الثانوي Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى،فهيم, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفكر العربي Année de publication : 2008 Importance : 386ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-1822-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ القراءة؛ المهارات؛ القراءة الالكترونية؛ التفكير؛ مراحل التعليم العام Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : من التعليم التقليدي الى التعليم في عصر المعلومات-التكنولوجية وتفعيل القراءة الالكترونية في مراكز مصادر التعلم (المكتبات المدرسية المطورة)-مكتبة الطفل والقراءة الالكترونية-قصص وكتب ومجلات الاطفال الالكترونية-الفهم والسرعة في القراءة الالكترونية- القراءة الالكترونية وعلاج مشكلات القراءة في رياض الاطفال والمدرسة الابتدائية-القراءة الالكترونية وعلاج العسر القرائي-القراءة الالكترونية وبرامج التعلم الذاتي والبحث-القراءة الالكترونية ومهارات النشاط العقلي في المدرستين الاعدادية(المتوسطية) والثانوية-البرامج الالكترونية والقراءة الحرة في المراحل التعليم العام-القراءة الالكترونية وتنمية مهارات التفكير-الانترنت وتفعيل القراءة الالكترونية-القراءة الالكترونية ونظام التعليم عن بعد-نماذج الانشطة التطبيقية في استخدام المتعلمين لمصادر التعليم الالكترونية
مهارات القراءة الالكترونية رؤية مستقبلية لتطوير اساليب التفكير في مراحل التعليم العام:رياض الاطفال - الابتدائي - الاعدادي (المتوسط) - الثانوي [texte imprimé] / مصطفى،فهيم, Auteur . - ط1 . - مصر : القاهرة:دار الفكر العربي, 2008 . - 386ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-10-1822-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ القراءة؛ المهارات؛ القراءة الالكترونية؛ التفكير؛ مراحل التعليم العام Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : من التعليم التقليدي الى التعليم في عصر المعلومات-التكنولوجية وتفعيل القراءة الالكترونية في مراكز مصادر التعلم (المكتبات المدرسية المطورة)-مكتبة الطفل والقراءة الالكترونية-قصص وكتب ومجلات الاطفال الالكترونية-الفهم والسرعة في القراءة الالكترونية- القراءة الالكترونية وعلاج مشكلات القراءة في رياض الاطفال والمدرسة الابتدائية-القراءة الالكترونية وعلاج العسر القرائي-القراءة الالكترونية وبرامج التعلم الذاتي والبحث-القراءة الالكترونية ومهارات النشاط العقلي في المدرستين الاعدادية(المتوسطية) والثانوية-البرامج الالكترونية والقراءة الحرة في المراحل التعليم العام-القراءة الالكترونية وتنمية مهارات التفكير-الانترنت وتفعيل القراءة الالكترونية-القراءة الالكترونية ونظام التعليم عن بعد-نماذج الانشطة التطبيقية في استخدام المتعلمين لمصادر التعليم الالكترونية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS27331 370/257.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27332 370/257.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27333 370/257.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27334 370/257.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS27335 370/257.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible