الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur غانم،حجاج |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
بحوث معاصرة في القياس النفسي وعلم النفس التربوي / غانم،حجاج
Titre : بحوث معاصرة في القياس النفسي وعلم النفس التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : غانم،حجاج, Auteur Année de publication : 2007 Importance : 239ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-568-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القياس النفسي التربوي Résumé : قرار التصنيف الناتج عن طريقتي انجوف وندلسكاي في تحديد درجة القطع لاختبار محكى-اختبار محكى المرجع في التدريبات -جزء التعليمات المضافة للمقياس-مقياس الكفاءة المعرفية-مقياس مراقبة الدات الاكاديمي بحوث معاصرة في القياس النفسي وعلم النفس التربوي [texte imprimé] / غانم،حجاج, Auteur . - 2007 . - 239ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-232-568-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القياس النفسي التربوي Résumé : قرار التصنيف الناتج عن طريقتي انجوف وندلسكاي في تحديد درجة القطع لاختبار محكى-اختبار محكى المرجع في التدريبات -جزء التعليمات المضافة للمقياس-مقياس الكفاءة المعرفية-مقياس مراقبة الدات الاكاديمي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS7040 376/08.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible fss7039 376/08.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible علم النفس التربوي : تحليل نظري و سيكومتري لخمسة مقاييس في التربية / غانم،حجاج
Titre : علم النفس التربوي : تحليل نظري و سيكومتري لخمسة مقاييس في التربية Type de document : texte imprimé Auteurs : غانم،حجاج, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:عالم الكتب Année de publication : 2005 Importance : 280ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-455-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي؛ الكفاءة الذاتية؛ السلوكيات القيادية للمعلم؛
التربية العادية؛ التربية الخاصةIndex. décimale : 370 Résumé : اضطراب عجز الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزائد(ADHD) -الكفاءة
الذاتية -التوافق الاجتماعي لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة- السلوكيات
القيادية للمعلم -شعور المعلمبالمشاركة الاجتماعية -علم النفس التربوي : تحليل نظري و سيكومتري لخمسة مقاييس في التربية [texte imprimé] / غانم،حجاج, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:عالم الكتب, 2005 . - 280ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-232-455-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي؛ الكفاءة الذاتية؛ السلوكيات القيادية للمعلم؛
التربية العادية؛ التربية الخاصةIndex. décimale : 370 Résumé : اضطراب عجز الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزائد(ADHD) -الكفاءة
الذاتية -التوافق الاجتماعي لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة- السلوكيات
القيادية للمعلم -شعور المعلمبالمشاركة الاجتماعية -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS2759 370/263.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS2760 370/263.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS2761 370/263.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS9086 370/263.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS9087 370/263.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4888 370/263.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4889 370/263.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible علم النفس المدرسي / غانم،حجاج
Titre : علم النفس المدرسي : بحوث ومقاييس معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : غانم،حجاج, Auteur ; عبد الله،ياسر, Auteur ; عبد الحميد،علاء الدين Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:عالم الكتب Année de publication : 2009 Importance : 334ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-722-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي Index. décimale : 159:القياس النفسي Résumé : المشكلات المرتبطة بتطبيق أسلوب التقويم التربوي الشامل-الإسهانات
النسبية لبعض المتغيرات الأسرية في كل من انواع الذكاء-نموذج الحتمية التبادلية
الثلاثي بين البيئة المدرسية والدافعية الدراسية والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ
المرحلة الاعدادية-مقاييس معاصرة في علم النفس المدرسي-
علم النفس المدرسي : بحوث ومقاييس معاصرة [texte imprimé] / غانم،حجاج, Auteur ; عبد الله،ياسر, Auteur ; عبد الحميد،علاء الدين . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:عالم الكتب, 2009 . - 334ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-232-722-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي Index. décimale : 159:القياس النفسي Résumé : المشكلات المرتبطة بتطبيق أسلوب التقويم التربوي الشامل-الإسهانات
النسبية لبعض المتغيرات الأسرية في كل من انواع الذكاء-نموذج الحتمية التبادلية
الثلاثي بين البيئة المدرسية والدافعية الدراسية والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ
المرحلة الاعدادية-مقاييس معاصرة في علم النفس المدرسي-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS22409 159/116.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS22410 159/116.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible