الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur طيبي،ابراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية؛ دراسة نفسية تربوية بمرحلة التعليم الثانوي / طيبي،ابراهيم
Titre : خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية؛ دراسة نفسية تربوية بمرحلة التعليم الثانوي Type de document : texte imprimé Auteurs : طيبي،ابراهيم, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر:ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 422ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-0-3795-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التوجيه المدرسي؛ السياسة التعليمية في الجزائر؛ الكفاية؛؛التوافق؛الفشل الدراسي Index. décimale : 371 Résumé : خطة التوجيه المدرسي،خطة استراتيجية التوجيه المدرسي في السياسة
التعليمية الجزائرية،خطة التوجيه المدرسي مفهومها و اعدادها و وسائل
تنفيذها،الملمح و المعايير و الاجراءات التنظيمية لعملية التوجيه
المدرسي،الاليات و التقنيات المتحكمة في عملية التوجيه المدرسي،الاطراف المؤثرة
و الفاعلة في عملية التوجيه المدرسي،دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق فعالية
الذات،دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق التوافق الدراسي،دور خطة التوجيه
المدرسي في تحقيق الكفاية التحصيلية و التقليل من الفشل الدراسي،الدراسة
الاستطلاعية،اجراءات الدراسة التطبيقية،نتائج الدراسة الميدانية و التحقق من الفرضيات.
خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية؛ دراسة نفسية تربوية بمرحلة التعليم الثانوي [texte imprimé] / طيبي،ابراهيم, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر:ديوان المطبوعات الجامعية, 2013 . - 422ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9947-0-3795-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التوجيه المدرسي؛ السياسة التعليمية في الجزائر؛ الكفاية؛؛التوافق؛الفشل الدراسي Index. décimale : 371 Résumé : خطة التوجيه المدرسي،خطة استراتيجية التوجيه المدرسي في السياسة
التعليمية الجزائرية،خطة التوجيه المدرسي مفهومها و اعدادها و وسائل
تنفيذها،الملمح و المعايير و الاجراءات التنظيمية لعملية التوجيه
المدرسي،الاليات و التقنيات المتحكمة في عملية التوجيه المدرسي،الاطراف المؤثرة
و الفاعلة في عملية التوجيه المدرسي،دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق فعالية
الذات،دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق التوافق الدراسي،دور خطة التوجيه
المدرسي في تحقيق الكفاية التحصيلية و التقليل من الفشل الدراسي،الدراسة
الاستطلاعية،اجراءات الدراسة التطبيقية،نتائج الدراسة الميدانية و التحقق من الفرضيات.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS42442 371/488.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 15/06/2022 FSS42441 371/488.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42443 371/488.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42444 371/488.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42445 371/488.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42446 371/488.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42437 371/488.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42438 371/488.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42439 371/488.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS42440 371/488.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible