الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الحموري،فراس احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
نظريات التعلم / العتوم،عدنان يوسف
Titre : نظريات التعلم Titre original : LEARNINIG THEORIES Type de document : texte imprimé Auteurs : العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح،عبد الناصر ذياب, Auteur ; الحموري،فراس احمد Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة Année de publication : 2017 Importance : 328ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-035-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم علم النفس التربوي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : التعلم-شروط التعلم-النضج والتعلم-الاستعداد والتعلم-الدافعية والتعلم-الممارسة والتعلم-القدرات العقلية والاجتماعية والانفعالية للمتعلم-العوامل العصبية-انواع التعلم-التعلم المعرفي او الادراكي-التعلم الانفعالي-الوجداني-التعهلم الاجتماعي-التعلم اللفظي-التعلم الحركي-العلم والتفكير العلمي-نظرية الاشراط الكلاسيكي ايفان بافلوف-التمييز-الانطفاء-العودة التلقائية للسلوك-الاشراط من الدرجة الاعلى-العوامل المؤثرة في عملية الاشراط الكلاسيكي-التوقيت-قابلية التنبؤ-قوة كل من المثير الطبيعي والمثير الشرطي-الانتباه-الاستعداد البيولوجي-النظريات ىالمفسرة للاشراط الكلاسيكي-اهمية الاشراط الكلاسيكي من الناحية التكيفية-نظرية الاشراط المتجاور الاقتراني-ادوين جيثري-النسيان-التعزيز والعقاب-التكيف والانجاب-كسر العادات-استبدال الاستجابة-التكيف السلبي-الممارسة السلبية-نظرية جيثري-التعلم بالمحاولة والخطا ادوارد ثورندايك-نظرية الحافز الدافع كلارك هل-نظرية التعلم الشرطي الاجرائي بورس سكنر-نظرية الجشتالت ماكس ويرثمر كيرت كوفكا ولف جانج كوهلر-النظرية الجشتالتية-النظرية الغرضية القصدية-ادوارد تولمان-نظرية التعلم ذو المعنى دافيد اوزبل-نموذج معالجة المعلومات-نظرية التعلم الاجتاماعي البرت باندورا-نظريات ساهمت في فهم التعلم نظريات مساندة للتعلم نظريات التعلم = LEARNINIG THEORIES [texte imprimé] / العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح،عبد الناصر ذياب, Auteur ; الحموري،فراس احمد . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2017 . - 328ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-97-035-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم علم النفس التربوي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : التعلم-شروط التعلم-النضج والتعلم-الاستعداد والتعلم-الدافعية والتعلم-الممارسة والتعلم-القدرات العقلية والاجتماعية والانفعالية للمتعلم-العوامل العصبية-انواع التعلم-التعلم المعرفي او الادراكي-التعلم الانفعالي-الوجداني-التعهلم الاجتماعي-التعلم اللفظي-التعلم الحركي-العلم والتفكير العلمي-نظرية الاشراط الكلاسيكي ايفان بافلوف-التمييز-الانطفاء-العودة التلقائية للسلوك-الاشراط من الدرجة الاعلى-العوامل المؤثرة في عملية الاشراط الكلاسيكي-التوقيت-قابلية التنبؤ-قوة كل من المثير الطبيعي والمثير الشرطي-الانتباه-الاستعداد البيولوجي-النظريات ىالمفسرة للاشراط الكلاسيكي-اهمية الاشراط الكلاسيكي من الناحية التكيفية-نظرية الاشراط المتجاور الاقتراني-ادوين جيثري-النسيان-التعزيز والعقاب-التكيف والانجاب-كسر العادات-استبدال الاستجابة-التكيف السلبي-الممارسة السلبية-نظرية جيثري-التعلم بالمحاولة والخطا ادوارد ثورندايك-نظرية الحافز الدافع كلارك هل-نظرية التعلم الشرطي الاجرائي بورس سكنر-نظرية الجشتالت ماكس ويرثمر كيرت كوفكا ولف جانج كوهلر-النظرية الجشتالتية-النظرية الغرضية القصدية-ادوارد تولمان-نظرية التعلم ذو المعنى دافيد اوزبل-نموذج معالجة المعلومات-نظرية التعلم الاجتاماعي البرت باندورا-نظريات ساهمت في فهم التعلم نظريات مساندة للتعلم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49109 370/370.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 04/01/2024 FSS49110 370/370.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49111 370/370.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible