الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur زاير،سعد علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
كيف نصل للفهم القرائي / زاير،سعد علي
Titre : كيف نصل للفهم القرائي : القراءة-المطالعة-الفهم القرائي نماذج الفهم القرائي Type de document : texte imprimé Auteurs : زاير،سعد علي, Auteur ; هاشم،عهود سامي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 176ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-454-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : القراءة القراءة الصامتة القراءة الجهرية قراءة الاستماع الفهم القرائي نماذج القراءة تدريس القراءة الطريقة التحليلية الطريقة التركيبية الاساليب متعددة الحواس Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : القراءة-القراءة الصامتة-القراءة الجهرية-قراءة الاستماع-الفهم القرائي-نماذج القراءة-بعض استراتيجيات تدريس القراءة وطرائق تنفيذها واستراتيجيات علاج صعوبة القراءة-استراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الطرائق الصوتية-طريقة فيرنالد-طريقة جلنغهام-طريقة جيك-كيرك-كيرك للقراءة العلاجية-الطريقة الصوتية-استعمال السياق-اسلوب الخبرة اللغوية-القراءة المبرمجة-الاستراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الربط-التنبؤ-المراقبة-التصور-التلخيص-طريقة كرة الثلج-الكرسي الساخن-السمعية النطقية-طريقة روبنسونSQ3R-طريقة تحليل النص-طريقة روبنسن-طريقة اصلاح الاغلط ىفي القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني والثالث-طرائق تدريس القراءة للصف الثالث الابتدائي-طريقة اصلاح الاغلاط في القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني الابتدائي-الاساليب متعددة الحواس-طريقة قيرنالد-طريقة جلنغهام-ستلمان-طريقة مورلو-الطريقة الابجدية الحرفية او الهجائية-الطريقة الصوتية الاسلوب الصوتي-مشكلات الحروف العربية-تعليم الاصوات والحروف-الطريقة التحليلية-طريقة انظر وقل-طريقة الكلمة-مآخذ على طريقة الكلمة-طريقة الجملة-مزايا طريقة الجملة-مىخذ على طريقة الجملة-طرائق تدريس القراءة الاولى من المرحلة الابتدائية-طرائق تدريس القراءة للصف الاول الابتدائي-النموذج اللوبي-انموذج المثير والاستجابة-انموذج جرايgray-انموذج هارس -سميث-موديل جودمان/عملية القراءة بين اخذ المعني واضفاء المعنى-النموذج التكاملي-نموذج ثورندايك-نظرية العوامل الطبقية لهولمز-نموذج ادمز admas-النماذج البنائية-النموذج المعرفي-قراءة الاستماع-القراءة للنقد-القراءة والحضارة-القراءة بطريقة اكثر ذكاء-علاقة القراءة بالمهارات اللغوية)الاستماع-التحدث-الكتابة(
كيف نصل للفهم القرائي : القراءة-المطالعة-الفهم القرائي نماذج الفهم القرائي [texte imprimé] / زاير،سعد علي, Auteur ; هاشم،عهود سامي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2016 . - 176ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-76-454-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : القراءة القراءة الصامتة القراءة الجهرية قراءة الاستماع الفهم القرائي نماذج القراءة تدريس القراءة الطريقة التحليلية الطريقة التركيبية الاساليب متعددة الحواس Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : القراءة-القراءة الصامتة-القراءة الجهرية-قراءة الاستماع-الفهم القرائي-نماذج القراءة-بعض استراتيجيات تدريس القراءة وطرائق تنفيذها واستراتيجيات علاج صعوبة القراءة-استراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الطرائق الصوتية-طريقة فيرنالد-طريقة جلنغهام-طريقة جيك-كيرك-كيرك للقراءة العلاجية-الطريقة الصوتية-استعمال السياق-اسلوب الخبرة اللغوية-القراءة المبرمجة-الاستراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الربط-التنبؤ-المراقبة-التصور-التلخيص-طريقة كرة الثلج-الكرسي الساخن-السمعية النطقية-طريقة روبنسونSQ3R-طريقة تحليل النص-طريقة روبنسن-طريقة اصلاح الاغلط ىفي القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني والثالث-طرائق تدريس القراءة للصف الثالث الابتدائي-طريقة اصلاح الاغلاط في القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني الابتدائي-الاساليب متعددة الحواس-طريقة قيرنالد-طريقة جلنغهام-ستلمان-طريقة مورلو-الطريقة الابجدية الحرفية او الهجائية-الطريقة الصوتية الاسلوب الصوتي-مشكلات الحروف العربية-تعليم الاصوات والحروف-الطريقة التحليلية-طريقة انظر وقل-طريقة الكلمة-مآخذ على طريقة الكلمة-طريقة الجملة-مزايا طريقة الجملة-مىخذ على طريقة الجملة-طرائق تدريس القراءة الاولى من المرحلة الابتدائية-طرائق تدريس القراءة للصف الاول الابتدائي-النموذج اللوبي-انموذج المثير والاستجابة-انموذج جرايgray-انموذج هارس -سميث-موديل جودمان/عملية القراءة بين اخذ المعني واضفاء المعنى-النموذج التكاملي-نموذج ثورندايك-نظرية العوامل الطبقية لهولمز-نموذج ادمز admas-النماذج البنائية-النموذج المعرفي-قراءة الاستماع-القراءة للنقد-القراءة والحضارة-القراءة بطريقة اكثر ذكاء-علاقة القراءة بالمهارات اللغوية)الاستماع-التحدث-الكتابة(
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49079 371/542.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49080 371/542.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49081 371/542.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible