الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
سيكولوجيا الاتصال الاعلاني : Google |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العامري،محمد حسن, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
ص208 |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-497-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاتصال الاعلاني |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
يؤدي الإعلان دوراَ بارزاً في نقل الافكار والمعتقدات وتوجيه الإتجاهات نحو هدف محدد،لانه يتجه نحو تغييرأوغرس الوعي بفكرة أو معتقد او سلعة او خدمة، فضلاً عن تدعيم السلوك وتوجيهه نحو موضوع الإعلان. وبما أن الإعلان كنشاط اتصالي واجتماعي واقتصادي ونفسي يهدف الى عرض موضوعه والترويج له، وهذا يعتمد على الإقناع والتذكير وجذب انتباه الجمهور والتأثير فيه.
واذا كان هذا هو مسعى الإعلان فإن المجتمع يحدد موضوعه وفق حاجات أعضائه ونسق القيم السائدة، والجماعات المرجعية التي يضمها والمحددات الثقافية التي يعتنقها، ومن منطلق الأهداف التي يسعى الإعلان الى تحقيقها تتنوع مداخل دراسته وفق العلوم التي تهتم به كعلم الاجتماع وعلم النفس الإعلام وعلم الاقتصاد والتسويق.
ف |
سيكولوجيا الاتصال الاعلاني : Google [texte imprimé] / العامري،محمد حسن, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع, 2013 . - ص208 ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-22-497-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاتصال الاعلاني |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
يؤدي الإعلان دوراَ بارزاً في نقل الافكار والمعتقدات وتوجيه الإتجاهات نحو هدف محدد،لانه يتجه نحو تغييرأوغرس الوعي بفكرة أو معتقد او سلعة او خدمة، فضلاً عن تدعيم السلوك وتوجيهه نحو موضوع الإعلان. وبما أن الإعلان كنشاط اتصالي واجتماعي واقتصادي ونفسي يهدف الى عرض موضوعه والترويج له، وهذا يعتمد على الإقناع والتذكير وجذب انتباه الجمهور والتأثير فيه.
واذا كان هذا هو مسعى الإعلان فإن المجتمع يحدد موضوعه وفق حاجات أعضائه ونسق القيم السائدة، والجماعات المرجعية التي يضمها والمحددات الثقافية التي يعتنقها، ومن منطلق الأهداف التي يسعى الإعلان الى تحقيقها تتنوع مداخل دراسته وفق العلوم التي تهتم به كعلم الاجتماع وعلم النفس الإعلام وعلم الاقتصاد والتسويق.
ف |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
FSS33300 | 329/45.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS33301 | 329/45.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS33302 | 329/45.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS38596 | 329/45.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS38597 | 329/45.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS38598 | 329/45.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |