الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
علم النفس المدرسي : بحوث ومقاييس معاصرة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
غانم،حجاج, Auteur ; عبد الله،ياسر, Auteur ; عبد الحميد،علاء الدين |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:عالم الكتب |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
334ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-232-722-5 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
علم النفس التربوي |
Index. décimale : |
159:القياس النفسي |
Résumé : |
المشكلات المرتبطة بتطبيق أسلوب التقويم التربوي الشامل-الإسهانات
النسبية لبعض المتغيرات الأسرية في كل من انواع الذكاء-نموذج الحتمية التبادلية
الثلاثي بين البيئة المدرسية والدافعية الدراسية والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ
المرحلة الاعدادية-مقاييس معاصرة في علم النفس المدرسي-
|
علم النفس المدرسي : بحوث ومقاييس معاصرة [texte imprimé] / غانم،حجاج, Auteur ; عبد الله،ياسر, Auteur ; عبد الحميد،علاء الدين . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:عالم الكتب, 2009 . - 334ص ; 24*17سم. ISBN : 978-977-232-722-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
علم النفس التربوي |
Index. décimale : |
159:القياس النفسي |
Résumé : |
المشكلات المرتبطة بتطبيق أسلوب التقويم التربوي الشامل-الإسهانات
النسبية لبعض المتغيرات الأسرية في كل من انواع الذكاء-نموذج الحتمية التبادلية
الثلاثي بين البيئة المدرسية والدافعية الدراسية والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ
المرحلة الاعدادية-مقاييس معاصرة في علم النفس المدرسي-
|
| ![علم النفس المدرسي vignette](./images/vide.png) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS22409 | 159/116.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |
FSS22410 | 159/116.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie | Disponible |