الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
القاهرة:دار النشر للجامعات |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اساسيات علم الاجتماع الاعلامي / ابو الحسن،منال
Titre : اساسيات علم الاجتماع الاعلامي : النظريات والوظائف والتاثيرات Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو الحسن،منال, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2007 Importance : 175ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-316-192-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : وسائل الاعلام والاتصال؛الجوانب الاجتماعية؛علم الاجتماع Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : مدخل تعريفي لعلم الاجتماع الاعلامي-موضوعات أساسية لسسيولوجيا الاعلام-وظائف وسائل الاعلام والاتصال-تأثيرات وسائل الاعلام اساسيات علم الاجتماع الاعلامي : النظريات والوظائف والتاثيرات [texte imprimé] / ابو الحسن،منال, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2007 . - 175ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-316-192-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : وسائل الاعلام والاتصال؛الجوانب الاجتماعية؛علم الاجتماع Index. décimale : 316 - سوسيولوجيا الاعلام الاتصال Résumé : مدخل تعريفي لعلم الاجتماع الاعلامي-موضوعات أساسية لسسيولوجيا الاعلام-وظائف وسائل الاعلام والاتصال-تأثيرات وسائل الاعلام Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS3700 316/24.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS3701 316/24.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS10499 316/24.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS10500 316/24.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS10501 316/24.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS10502 316/24.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible بحوث العمل الطريق الى تمهين المعلم و تطوير المؤسسة التربوية / عطيفة،حمدي ابو الفتوح
Titre : بحوث العمل الطريق الى تمهين المعلم و تطوير المؤسسة التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2006 Importance : 365ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-316-186-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ التربية؛ المعلم؛ مهنة التعليم؛ المؤسسة التربوية Index. décimale : 371 Résumé : التدريس التفكري-بحوث العمل،المفهوم،الاهمية؛الاجراءات-اساليب وادوات
اجراء بحوث العمل وممارسة التدريس التفكري-مفاهيم واساليب احصائية-مفاهيم
اساسية في البحث العلمي-خيرات ومشروعات بحوث عمل-بحوث العمل الطريق الى تمهين المعلم و تطوير المؤسسة التربوية [texte imprimé] / عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2006 . - 365ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-316-186-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ التربية؛ المعلم؛ مهنة التعليم؛ المؤسسة التربوية Index. décimale : 371 Résumé : التدريس التفكري-بحوث العمل،المفهوم،الاهمية؛الاجراءات-اساليب وادوات
اجراء بحوث العمل وممارسة التدريس التفكري-مفاهيم واساليب احصائية-مفاهيم
اساسية في البحث العلمي-خيرات ومشروعات بحوث عمل-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4137 371/109.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4138 371/109.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4139 371/109.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات / عطيفة،حمدي ابو الفتوح
Titre : تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur ; عبد الحميد سرور،عايدة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2010 Importance : 623ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773163800 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ العلوم؛ طبيعة؛ مفهوم؛ الثقافة؛ الجودة؛ الاستراتيجيات؛
الاهداف العصف الذهني المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب
المعملية-التقويم مدى تحقق اهداف التدريس وتعلم العلوم-القياس تحصيل الطلابIndex. décimale : 371 Résumé : طبيعة العلم-مفهوم العلم-البناء المعرفي للعلم-المدخل العلمي وعمليات
العلم-اهداف تدريس العلوم-المفهوم والمستويات والتصنيف-المعرفة العلمية بين
التذكر والفهم والتطبيق-التفكير المنطقي-التفكير العلمي-التفكير الناقد-التفكير
الابتكاري-الاتجاهات والميول العلمية-المهارات المعملية-مهارات الاتصال-مهارات
الرسم البياني-استراتيجيات وطرائق واساليب تدريس العلوم-العصف
الذهني-المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب المعملية-التقويم تدريس
وتعلم العلوم-القياس والتقييم والتقويم-اساليب وادوات تقييم انجازات الطلاب في
العلوم-تقييم مدى تحقق اهداف تدريس العلوم-اتجاهات حديثة في تقييم تحصيل الطلاب للعلوم-
تعليم العلوم في ضوء ثقافة الجودة الاهداف والاستراتيجيات [texte imprimé] / عطيفة،حمدي ابو الفتوح, Auteur ; عبد الحميد سرور،عايدة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2010 . - 623ص ; 17/24سم.
ISSN : 9789773163800
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ العلوم؛ طبيعة؛ مفهوم؛ الثقافة؛ الجودة؛ الاستراتيجيات؛
الاهداف العصف الذهني المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب
المعملية-التقويم مدى تحقق اهداف التدريس وتعلم العلوم-القياس تحصيل الطلابIndex. décimale : 371 Résumé : طبيعة العلم-مفهوم العلم-البناء المعرفي للعلم-المدخل العلمي وعمليات
العلم-اهداف تدريس العلوم-المفهوم والمستويات والتصنيف-المعرفة العلمية بين
التذكر والفهم والتطبيق-التفكير المنطقي-التفكير العلمي-التفكير الناقد-التفكير
الابتكاري-الاتجاهات والميول العلمية-المهارات المعملية-مهارات الاتصال-مهارات
الرسم البياني-استراتيجيات وطرائق واساليب تدريس العلوم-العصف
الذهني-المتشابهات-العروض العملية-التجارب والتداريب المعملية-التقويم تدريس
وتعلم العلوم-القياس والتقييم والتقويم-اساليب وادوات تقييم انجازات الطلاب في
العلوم-تقييم مدى تحقق اهداف تدريس العلوم-اتجاهات حديثة في تقييم تحصيل الطلاب للعلوم-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS30772 371/378.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30773 371/378.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30774 371/378.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible دمج ذوي الاحتياجات الخاصة / الزيات،فتحى مصطفى
Titre : دمج ذوي الاحتياجات الخاصة : الفلسفة والمنهج والاليات Type de document : texte imprimé Auteurs : الزيات،فتحى مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2009 Importance : 694ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-316-290-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تعليم ذوو الاحتياجات الخاصة Résumé : مفهوم الدمج وفلسفة ومبادئه-من هم ذوي الاحتياجات الخاصة-الاسس الثقافية
والاجتماعية للدمج والتربية الدامجة-سياسات الدمج وعملياته-التجارب العالمية
المعاصرة في مجال الدمج والتربية الدامجة-مؤشرات تقويم كفاءة ممارسات الدمج-دور
التكنولوجيا المساعدة في رفع كفاءة الدمج
دمج ذوي الاحتياجات الخاصة : الفلسفة والمنهج والاليات [texte imprimé] / الزيات،فتحى مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2009 . - 694ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-316-290-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تعليم ذوو الاحتياجات الخاصة Résumé : مفهوم الدمج وفلسفة ومبادئه-من هم ذوي الاحتياجات الخاصة-الاسس الثقافية
والاجتماعية للدمج والتربية الدامجة-سياسات الدمج وعملياته-التجارب العالمية
المعاصرة في مجال الدمج والتربية الدامجة-مؤشرات تقويم كفاءة ممارسات الدمج-دور
التكنولوجيا المساعدة في رفع كفاءة الدمج
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS10308 156/50.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS10307 156/50.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible صعوبات التعلم : الاستراتيجيات التدريسية و المداخل العلاجية / الزيات،فتحى مصطفى
Titre : صعوبات التعلم : الاستراتيجيات التدريسية و المداخل العلاجية Type de document : texte imprimé Auteurs : الزيات،فتحى مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار النشر للجامعات Année de publication : 2007 Importance : 591ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-316-228-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاسترتيجيات المعرفية ،تعليم ذوي صعوبات التعلم؛ الديسلسكسيا؛ الادراك؛الكتابة النماذج المحكية؛الرياضيات Index. décimale : 370 Résumé : -الاستراتيجيات التدريسية- المداخل العلاجية لصعوبات التعلم صعوبات التعلم : الاستراتيجيات التدريسية و المداخل العلاجية [texte imprimé] / الزيات،فتحى مصطفى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار النشر للجامعات, 2007 . - 591ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-316-228-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاسترتيجيات المعرفية ،تعليم ذوي صعوبات التعلم؛ الديسلسكسيا؛ الادراك؛الكتابة النماذج المحكية؛الرياضيات Index. décimale : 370 Résumé : -الاستراتيجيات التدريسية- المداخل العلاجية لصعوبات التعلم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS15777 370/184.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 19/12/2023 FSS15778 370/184.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible علم الاجتماع الاعلامي / ابو الحسن،منال
Permalinkلغة الخطاب السياسي / عكاشة،محمود
Permalink