الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عسر،حسني عبد البارى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية / عسر،حسني عبد البارى
Titre : تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية Type de document : texte imprimé Auteurs : عسر،حسني عبد البارى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 1999 Importance : 276ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5125-16-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم التربية؛ النقد التربوي Index. décimale : 370 Résumé : افاق غربية في منهج البحوث التربوية المصرية-افاق منهج البحث
التربوي-تطور التعليم الجامعي بين النظريات والتطبيق-كليات التربية ومراكز
البحوث التربوية -خارطات البحوث -خطووة نحو التكتل التربوي-تعليم
الابداع:اممكن؟او هل هو محال؟-ماذا يراد بمصر؟حوارلم يكتمل-تعليم اللغة العربية
الحصاد وما بعده-تعليم اللغة العربية من منظور القرن الحادي والعشرون-اللغة
العربية بين تفريغ محتواها واعجازهاعن الملاحقة-لغتنا العربية هل تصلح لغة
عالمية؟اماذا؟وكيف؟-نحو ثوابت في تعليم اللغة العربية-النظام التعليمي المصري
من منظور اعلامي-الثانوية العامة مقترح جديد-كلمات ااولى الالباب-تأملات في ظلال الموقف التربوي المصري : فصول في نقد التربية [texte imprimé] / عسر،حسني عبد البارى, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:المكتب الجامعي الحديث, 1999 . - 276ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-5125-16-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم التربية؛ النقد التربوي Index. décimale : 370 Résumé : افاق غربية في منهج البحوث التربوية المصرية-افاق منهج البحث
التربوي-تطور التعليم الجامعي بين النظريات والتطبيق-كليات التربية ومراكز
البحوث التربوية -خارطات البحوث -خطووة نحو التكتل التربوي-تعليم
الابداع:اممكن؟او هل هو محال؟-ماذا يراد بمصر؟حوارلم يكتمل-تعليم اللغة العربية
الحصاد وما بعده-تعليم اللغة العربية من منظور القرن الحادي والعشرون-اللغة
العربية بين تفريغ محتواها واعجازهاعن الملاحقة-لغتنا العربية هل تصلح لغة
عالمية؟اماذا؟وكيف؟-نحو ثوابت في تعليم اللغة العربية-النظام التعليمي المصري
من منظور اعلامي-الثانوية العامة مقترح جديد-كلمات ااولى الالباب-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS17634 370/01.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1773 370/01.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17635 370/01.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17636 370/01.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17637 370/01.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17638 370/01.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS17639 370/01.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1770 370/01.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1771 370/01.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1772 370/01.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible مداخل تعليم التفكير و اثراؤه فى المنهج المدرسى / عسر،حسني عبد البارى
Titre : مداخل تعليم التفكير و اثراؤه فى المنهج المدرسى Type de document : texte imprimé Auteurs : عسر،حسني عبد البارى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:المكتب العربي الحديث Année de publication : 1999 Importance : 441ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5125-15-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم؛ التفكير؛ المنهج المدرسي Index. décimale : 370 Résumé : التفكير ما هيته وعلاقته بالذكاء-التفكير الابتكاري-التفكير الناقد-حل
المشكلات-ائراء معينات التفكير-تعليم الاطفال الفلسفة-التدريس للتفكير في اللغة
والرياضيات-التدريس للتفكير في المواد الدراسية الاخرى-
مداخل تعليم التفكير و اثراؤه فى المنهج المدرسى [texte imprimé] / عسر،حسني عبد البارى, Auteur . - ط1 . - مصر : الاسكندرية:المكتب العربي الحديث, 1999 . - 441ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-5125-15-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم؛ التفكير؛ المنهج المدرسي Index. décimale : 370 Résumé : التفكير ما هيته وعلاقته بالذكاء-التفكير الابتكاري-التفكير الناقد-حل
المشكلات-ائراء معينات التفكير-تعليم الاطفال الفلسفة-التدريس للتفكير في اللغة
والرياضيات-التدريس للتفكير في المواد الدراسية الاخرى-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS871 370/81.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible