الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الحسيني ،هويدا محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين / السعيد،رضا مسعد
Titre : استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب Année de publication : 2007 Importance : 755ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-388-174-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضيIndex. décimale : 371 Résumé : مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم-استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين [texte imprimé] / السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب, 2007 . - 755ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-388-174-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضيIndex. décimale : 371 Résumé : مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6649 371/154.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6647 371/154.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6648 371/154.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible