الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
755ص |
| Format : |
17/24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-388-174-0 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضي |
| Index. décimale : |
371 |
| Résumé : |
مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم- |
استراتيجية معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين [texte imprimé] / السعيد،رضا مسعد, Auteur ; الحسيني ،هويدا محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:مركز الاسكندرية للكتاب, 2007 . - 755ص ; 17/24سم. ISBN : 978-977-388-174-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التدريس؛ الاسترتيجيات؛ المعوقين؛ الموهوبين؛ التعبير الشفوي؛
القراءة؛ الابداع الرياضي |
| Index. décimale : |
371 |
| Résumé : |
مبادئ التدريس الحديث-مفاهيم اساسية حول التدريس-استراتيجيات التدريس
واساليبه-مداخل التدريس ونماذجه-استراتيجيات التدريس التعاوني-تقويم
التدريس-التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة-التربية الخاصة-التدريس للموهوبين
والمتفوقين-الابداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين-اساليب تنمية الابداع
الرياضي-الاثراء التعليمي للطلاب المتفوقين-اتجاهات حديثة في تعليم
المتفوقين-التدريس للمعاقين-الاعاقة-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
السمعية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة البصرية-التدريس للطلاب ذوي الاعاقة
العقلية-التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم-التدريس للطلاب ذوي اضطرابات
التواصل-تدريس التعبير الشفوي (الكلام) لذوي صعوبات التعلم-تدريس القراءة لذوي
صعوبات التعلم-تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
| FSS6649 | 371/154.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS6647 | 371/154.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
| FSS6648 | 371/154.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |