الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur عطية،محسن علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات ما وراء المعرفة في فهم المقروء / عطية،محسن علي
Titre : استراتيجيات ما وراء المعرفة في فهم المقروء Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج Année de publication : 2009 Importance : 252ص Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية؛ التدريس؛ القراءة؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس Index. décimale : 370 Résumé : القراءة مفهومها ومستويات الفهم فيها-استراتيجيات تعليم القراءة
للمبتدئين-استراتيجيات تعليم القراءة من اجل الفهم لغير المبتدئين-التفكير
انواعه ومستوياته والحاجة اليه-استراتيجيات ماوراء المعرفة في تعليم القراءة-استراتيجيات ما وراء المعرفة في فهم المقروء [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج, 2009 . - 252ص ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية؛ التدريس؛ القراءة؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس Index. décimale : 370 Résumé : القراءة مفهومها ومستويات الفهم فيها-استراتيجيات تعليم القراءة
للمبتدئين-استراتيجيات تعليم القراءة من اجل الفهم لغير المبتدئين-التفكير
انواعه ومستوياته والحاجة اليه-استراتيجيات ماوراء المعرفة في تعليم القراءة-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS28301 370/261.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28302 370/261.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28303 370/261.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الاستراتيجية الحديثة في التدريس الفعال / عطية،محسن علي
Titre : الاستراتيجية الحديثة في التدريس الفعال Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 327ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-329-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اساليب التدريس؛ طرق التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التدريس Index. décimale : 371 Résumé : التدريس ونظرياته-التدريس الفعال ومهاراته-استراتيجيات التعلم
الذاتي-استراتيجيات التعليم التعاوني والتعلم المصغر-استراتيجية التعلم
باللعب-استراتيجيات الاستقصاء وحل المشكلات والمناقشة-استراتيجيات التعلم
القائم على بناء المعرفي-التعلم بالحاسوب والانترنت-التقويم والاختبارات
المدرسية في التدريس-الاستراتيجية الحديثة في التدريس الفعال [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع, 2008 . - 327ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-24-329-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اساليب التدريس؛ طرق التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التدريس Index. décimale : 371 Résumé : التدريس ونظرياته-التدريس الفعال ومهاراته-استراتيجيات التعلم
الذاتي-استراتيجيات التعليم التعاوني والتعلم المصغر-استراتيجية التعلم
باللعب-استراتيجيات الاستقصاء وحل المشكلات والمناقشة-استراتيجيات التعلم
القائم على بناء المعرفي-التعلم بالحاسوب والانترنت-التقويم والاختبارات
المدرسية في التدريس-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS9944 371/203.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS9943 371/203.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible البحث العلمي في التربية / عطية،محسن علي
Titre : البحث العلمي في التربية : مناهحه،ادواته،وسائله الاحصائية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 361ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-248-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : البحث العلمي؛التربية Index. décimale : 319 علم الاجتماع:مناهج البحث Résumé : البحث العلمي -مراحل البحث العلمي-مناهج البحث العلمي-ادوات البحث-الوسائل الاحصائية في البحوث التربوية-كتابة تقرير البحث وتوثيق المعلومات- البحث العلمي في التربية : مناهحه،ادواته،وسائله الاحصائية [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2009 . - 361ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-18-248-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : البحث العلمي؛التربية Index. décimale : 319 علم الاجتماع:مناهج البحث Résumé : البحث العلمي -مراحل البحث العلمي-مناهج البحث العلمي-ادوات البحث-الوسائل الاحصائية في البحوث التربوية-كتابة تقرير البحث وتوثيق المعلومات- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS38398 380/105.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 12/11/2024 FSS38399 380/105.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38400 380/105.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الجودة الشاملة و المنهج / عطية،محسن علي
Titre : الجودة الشاملة و المنهج Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Année de publication : 2007 Importance : 452ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-199-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج//المقررات الدراسية//التربية//التعلم Résumé : الجودة الشاملة-مصادر تحسين الجودة -نظام ادارةالجودة الشاملة-جودة التربية-ادارة الجودة الشاملة في التعليم-المنهج و الجودة الشاملة-التقويم -اسس المنهج و معايير الجودة-بناء المنهج و الجودة-مناهج التعلم الذاتي -تطوير المنهج و الجودة الشاملة- الجودة الشاملة و المنهج [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - 2007 . - 452ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-18-199-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج//المقررات الدراسية//التربية//التعلم Résumé : الجودة الشاملة-مصادر تحسين الجودة -نظام ادارةالجودة الشاملة-جودة التربية-ادارة الجودة الشاملة في التعليم-المنهج و الجودة الشاملة-التقويم -اسس المنهج و معايير الجودة-بناء المنهج و الجودة-مناهج التعلم الذاتي -تطوير المنهج و الجودة الشاملة- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS15282 375/60.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS15283 375/60.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS15284 375/60.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS15285 375/60.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS15286 375/60.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible الجودة الشاملة والجديد في التدريس / عطية،محسن علي
Titre : الجودة الشاملة والجديد في التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،محسن علي, Auteur Année de publication : 2009 Importance : 336ص Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-352-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية/اساليب التدريس/المناهج Résumé : مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر الجودة الشاملة والجديد في التدريس [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - 2009 . - 336ص ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-24-352-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية/اساليب التدريس/المناهج Résumé : مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS35870 375/70.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35871 375/70.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS35872 375/70.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible تحليل مضمون المناهج المدرسية / عطية،محسن علي
Permalinkمهارة الرسم الكتابي / عطية،محسن علي
Permalink