الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
استراتيجيات ما وراء المعرفة في فهم المقروء |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عطية،محسن علي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار المناهج |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
252ص |
Format : |
17/24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية؛ التدريس؛ القراءة؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
القراءة مفهومها ومستويات الفهم فيها-استراتيجيات تعليم القراءة
للمبتدئين-استراتيجيات تعليم القراءة من اجل الفهم لغير المبتدئين-التفكير
انواعه ومستوياته والحاجة اليه-استراتيجيات ماوراء المعرفة في تعليم القراءة- |
استراتيجيات ما وراء المعرفة في فهم المقروء [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج, 2009 . - 252ص ; 17/24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية؛ التدريس؛ القراءة؛ طرق التعليم؛ اساليب التدريس |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
القراءة مفهومها ومستويات الفهم فيها-استراتيجيات تعليم القراءة
للمبتدئين-استراتيجيات تعليم القراءة من اجل الفهم لغير المبتدئين-التفكير
انواعه ومستوياته والحاجة اليه-استراتيجيات ماوراء المعرفة في تعليم القراءة- |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS28301 | 370/261.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS28302 | 370/261.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS28303 | 370/261.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الاستراتيجية الحديثة في التدريس الفعال |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عطية،محسن علي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
327ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-329-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
اساليب التدريس؛ طرق التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التدريس |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
التدريس ونظرياته-التدريس الفعال ومهاراته-استراتيجيات التعلم
الذاتي-استراتيجيات التعليم التعاوني والتعلم المصغر-استراتيجية التعلم
باللعب-استراتيجيات الاستقصاء وحل المشكلات والمناقشة-استراتيجيات التعلم
القائم على بناء المعرفي-التعلم بالحاسوب والانترنت-التقويم والاختبارات
المدرسية في التدريس- |
الاستراتيجية الحديثة في التدريس الفعال [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع, 2008 . - 327ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-24-329-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
اساليب التدريس؛ طرق التعليم؛ التعلم؛ التربية؛ التدريس |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
التدريس ونظرياته-التدريس الفعال ومهاراته-استراتيجيات التعلم
الذاتي-استراتيجيات التعليم التعاوني والتعلم المصغر-استراتيجية التعلم
باللعب-استراتيجيات الاستقصاء وحل المشكلات والمناقشة-استراتيجيات التعلم
القائم على بناء المعرفي-التعلم بالحاسوب والانترنت-التقويم والاختبارات
المدرسية في التدريس- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS9944 | 371/203.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS9943 | 371/203.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
البحث العلمي في التربية : مناهحه،ادواته،وسائله الاحصائية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عطية،محسن علي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
361ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-248-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
البحث العلمي؛التربية |
Index. décimale : |
319 علم الاجتماع:مناهج البحث |
Résumé : |
البحث العلمي -مراحل البحث العلمي-مناهج البحث العلمي-ادوات البحث-الوسائل الاحصائية في البحوث التربوية-كتابة تقرير البحث وتوثيق المعلومات- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS38398 | 380/105.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Sorti jusqu'au 12/11/2024 |
FSS38399 | 380/105.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS38400 | 380/105.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الجودة الشاملة و المنهج |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عطية،محسن علي, Auteur |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
452ص |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-199-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المناهج//المقررات الدراسية//التربية//التعلم |
Résumé : |
الجودة الشاملة-مصادر تحسين الجودة -نظام ادارةالجودة الشاملة-جودة التربية-ادارة الجودة الشاملة في التعليم-المنهج و الجودة الشاملة-التقويم -اسس المنهج و معايير الجودة-بناء المنهج و الجودة-مناهج التعلم الذاتي -تطوير المنهج و الجودة الشاملة- |
الجودة الشاملة و المنهج [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - 2007 . - 452ص ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-18-199-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المناهج//المقررات الدراسية//التربية//التعلم |
Résumé : |
الجودة الشاملة-مصادر تحسين الجودة -نظام ادارةالجودة الشاملة-جودة التربية-ادارة الجودة الشاملة في التعليم-المنهج و الجودة الشاملة-التقويم -اسس المنهج و معايير الجودة-بناء المنهج و الجودة-مناهج التعلم الذاتي -تطوير المنهج و الجودة الشاملة- |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
FSS15282 | 375/60.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS15283 | 375/60.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS15284 | 375/60.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS15285 | 375/60.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS15286 | 375/60.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الجودة الشاملة والجديد في التدريس |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عطية،محسن علي, Auteur |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
336ص |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-352-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية/اساليب التدريس/المناهج |
Résumé : |
مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر |
الجودة الشاملة والجديد في التدريس [texte imprimé] / عطية،محسن علي, Auteur . - 2009 . - 336ص ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-24-352-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية/اساليب التدريس/المناهج |
Résumé : |
مفاهيم و مصطلحات اساسية في الدراسات التربوية-الفلسفة-التعلم-التدريس-التدريب-التعلم-الاستعداد-القدرة-الكفءة-المهارة-استراتيجية التدريس-طريقة التدريس-شالحقائق-المفاهيم-التعميمات-القوانين و القواعد-النظريات-الميول-القيم-الاتجاهات-الاتصال-التواصل-القياس-التقويم-التغذية الراجعة-التعزيز-التفكير-الجودة الشاملة-ادوارد ديمينج-جوزيف جوران-فيليب كروسي-ايشكاوا-آرماند فيجنبوم-بيترسنج-الايزو9000-اقتصاد المعرفة-التعلم عن بعد-التعليم الالكتروني-استراتيجية القبعات الست-العصف الذهني-الاثارة العشوائية-استراتيجية النمذجة-التدريس التبادلي-استراتيجية التخيل-استراتيجية التساؤل الذاتي-استراتيجية تنشيط المعرفة-استراتيجيةK.W.L.H اعرف .اريد ان اعرف.ماذا تعلمت-استراتيجية البنائية-استراتيجية عمل الاشكال التوضيحية-المنظمات المتقدمة-استراتيجية خرائط المفاهيم-خريطة الشكل V-دورة التعلم-الذكاءات المتعددة-التدريس البصري-التعليم المتمايز -نظرية جاردنر |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS35870 | 375/70.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS35871 | 375/70.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS35872 | 375/70.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Permalink
Permalink