الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
تسويق المعلومات و خدمات المعلومات |
Titre original : |
Information Marketing |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عليان،ربحي مصطفى, Auteur ; السامرائي؛ايمان فاضل, Auteur |
Mention d'édition : |
ط2 |
Editeur : |
عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
384ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-478-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
تسويق المعلومات؛ خدمات المعلومات؛ المكتبات |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
تسويق المعلومات (مفاهيم اساسية)-/ مفهومه و مفهوم المعلومات و اهميته و تطوره ووظائف التسويق
بيئة تسويق المعلومات/ البيئة الخارجية و الداخلية للتسويق - تحليل البيئة التسويقية -
-التسويق في المؤسسات المعلوماتية-/ علاقة المكتبات و مراكز المعلومات بالتسويق فكرته في المكتبات - المعلومات كسلعة - مخاطر محدقة بها - صفات المكتبي الناجح في التسويق - الصفات الشخصية لاخصائي التسويق -
تسويق الخدمات في المؤسسات المعلوماتية/ مفهوم الخدمة - الجهود و الاتجاهات العالمية - منافعه و فوائده و اهميته - المزيج التسويقي للخدمات - ماذا يمكن ان نسوق - الاساليب - و مؤسسات التسويق ديالوق dialoge نموذجا -
-تجزئة السوق المستهدفة والمزيج التسويقي-/النتج السعر الترويج المزيج الترويجي - الترويج كنظام اتصال - المكان و التوزيع -
استراتيجية تسويق المعلومات-/ تحديد الفرص التسويقية - دراسات السوق - تحليل مقياس swot- الخطة الاستراتيجية و التخطيط لها - خطوات التخطيط الاستراتيجي - تسويق المعلومات في عصر تكنولوجيا المعلومات - خطة و اليته
العلاقات العامة في خدمة العملية التسويقية-/ مفهوم العلاقات العامة و اهميتها - و التخطيط لها و تنظيمه و جمهورها - و موظفها الناجح - انشطتها ووسائلها -و اخلاقياتها -
التسويق عبر الانترنت-/ خصائصه الاعلان عبر الانترنت - التجارة الالكترونية - الشراء الالكتروني - نصائح عنه - تقييم المواقع الالكترونية - مواقع مختارة للتسوق عبر الانترنيت -
بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي-/ تعريفها - مجالاته - و خطواته و طرق جمع المعلومات في بحوث التسويق - العينات - مناهج و اساليب البحوث التسويقية - عرض البيانات و تحليلها- التقرير النهائي لها - اخلاقيات البحث التسويقي - نظام المعلومات التسويقي - |
تسويق المعلومات و خدمات المعلومات = Information Marketing [texte imprimé] / عليان،ربحي مصطفى, Auteur ; السامرائي؛ايمان فاضل, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار صفاء للنشر و التوزيع, 2015 . - 384ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-24-478-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
تسويق المعلومات؛ خدمات المعلومات؛ المكتبات |
Index. décimale : |
020 علم المكتبات والمعلومات |
Résumé : |
تسويق المعلومات (مفاهيم اساسية)-/ مفهومه و مفهوم المعلومات و اهميته و تطوره ووظائف التسويق
بيئة تسويق المعلومات/ البيئة الخارجية و الداخلية للتسويق - تحليل البيئة التسويقية -
-التسويق في المؤسسات المعلوماتية-/ علاقة المكتبات و مراكز المعلومات بالتسويق فكرته في المكتبات - المعلومات كسلعة - مخاطر محدقة بها - صفات المكتبي الناجح في التسويق - الصفات الشخصية لاخصائي التسويق -
تسويق الخدمات في المؤسسات المعلوماتية/ مفهوم الخدمة - الجهود و الاتجاهات العالمية - منافعه و فوائده و اهميته - المزيج التسويقي للخدمات - ماذا يمكن ان نسوق - الاساليب - و مؤسسات التسويق ديالوق dialoge نموذجا -
-تجزئة السوق المستهدفة والمزيج التسويقي-/النتج السعر الترويج المزيج الترويجي - الترويج كنظام اتصال - المكان و التوزيع -
استراتيجية تسويق المعلومات-/ تحديد الفرص التسويقية - دراسات السوق - تحليل مقياس swot- الخطة الاستراتيجية و التخطيط لها - خطوات التخطيط الاستراتيجي - تسويق المعلومات في عصر تكنولوجيا المعلومات - خطة و اليته
العلاقات العامة في خدمة العملية التسويقية-/ مفهوم العلاقات العامة و اهميتها - و التخطيط لها و تنظيمه و جمهورها - و موظفها الناجح - انشطتها ووسائلها -و اخلاقياتها -
التسويق عبر الانترنت-/ خصائصه الاعلان عبر الانترنت - التجارة الالكترونية - الشراء الالكتروني - نصائح عنه - تقييم المواقع الالكترونية - مواقع مختارة للتسوق عبر الانترنيت -
بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي-/ تعريفها - مجالاته - و خطواته و طرق جمع المعلومات في بحوث التسويق - العينات - مناهج و اساليب البحوث التسويقية - عرض البيانات و تحليلها- التقرير النهائي لها - اخلاقيات البحث التسويقي - نظام المعلومات التسويقي - |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
|
FSS32389 | 020/183.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS32390 | 020/183.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS32391 | 020/183.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS46532 | 020/183.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS46533 | 020/183.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS46534 | 020/183.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS48880 | 020/183.7 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |
FSS48881 | 020/183.8 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Disponible |