الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الدعاية والاعلان بعد 11 سبتمبر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
القليني،فاطمة, Auteur ; شومان،محمد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:دار الكتب العلمية للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2006م |
Importance : |
334ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9789776876752 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الدعاية؛ الاعلان؛ هجمات الحادي عشر من سبتمر ؛ تطور |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الدعاية والاعلام مدخل نظري / مفهوم الدعاية و نشاة مفهومها - تطور استخدامات بحوث دعية - ازمتها - العلاقة بينها و بين الراي العام - مقاومتها -
- عصر الدعاية والتضليل / العلاقة بين الدعاية الاسرائيلية و الامريكية - حرب اعلامية هجومية - الدعاية و الاعلام في غزو افغانستان و العراق - الدعاية في عصر تكنولوجيا الاتصال و العولمة - من المنتصر ؟ و من المستفيد ؟
- الصور المنشورة عن غزو العراق في الصحف العربية الدولية/ مشكلة الدراسةوالدراسات السابقة - الاطار النظري - ونتائج الدراسات - موضوعات الصور الصحفية المنشورة في غزو و احتلال العراق - تقسيم موضوعات الصور على الجوانب المختلفة لغزو واحتلال العراق - قراءة في خطاب الاعلان المعولم في الصحافة العربية / الاعلان والعولمة - التحليل الثقافي للاعلان المعولم -
- دور الاعلان التليفزيوني في تدعيم قيم العولمة الثقافية لدى الشباب / العولمة طبيعتها و الياتها قضايا الاطار النظري - الاعلان كآلية في العولمة الثقافية - الاعلان و تاكيد عولمة ثقافية و الاجراءات المنهجية - الابعاد البنائية للاعلان - الابعاد الموضوعية للإعلان
- صور المرأة في اعلانات التليفزيون المصري / الاتجاهات الفكرية لقضايا المراة - دور الاعلام في دعم الحركة النسائية - وسائل الاعلام و قضايا المراة -
- ابعاد الاعلان التليفزيوني واثاره الايجابية والسلبية على الاطفال - التلفزيون والاطفال - عوامل فاعلية الاعلان التلفزيوني - الاعلان كمادة اعلامية وثقافية البناء المنهج او بناء لمنهج للدراسة - بناء الاعلان التلفزي - |
الدعاية والاعلان بعد 11 سبتمبر [texte imprimé] / القليني،فاطمة, Auteur ; شومان،محمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتب العلمية للنشر والتوزيع, 2006م . - 334ص ; 24/17سم. ISSN : 9789776876752 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الدعاية؛ الاعلان؛ هجمات الحادي عشر من سبتمر ؛ تطور |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الدعاية والاعلام مدخل نظري / مفهوم الدعاية و نشاة مفهومها - تطور استخدامات بحوث دعية - ازمتها - العلاقة بينها و بين الراي العام - مقاومتها -
- عصر الدعاية والتضليل / العلاقة بين الدعاية الاسرائيلية و الامريكية - حرب اعلامية هجومية - الدعاية و الاعلام في غزو افغانستان و العراق - الدعاية في عصر تكنولوجيا الاتصال و العولمة - من المنتصر ؟ و من المستفيد ؟
- الصور المنشورة عن غزو العراق في الصحف العربية الدولية/ مشكلة الدراسةوالدراسات السابقة - الاطار النظري - ونتائج الدراسات - موضوعات الصور الصحفية المنشورة في غزو و احتلال العراق - تقسيم موضوعات الصور على الجوانب المختلفة لغزو واحتلال العراق - قراءة في خطاب الاعلان المعولم في الصحافة العربية / الاعلان والعولمة - التحليل الثقافي للاعلان المعولم -
- دور الاعلان التليفزيوني في تدعيم قيم العولمة الثقافية لدى الشباب / العولمة طبيعتها و الياتها قضايا الاطار النظري - الاعلان كآلية في العولمة الثقافية - الاعلان و تاكيد عولمة ثقافية و الاجراءات المنهجية - الابعاد البنائية للاعلان - الابعاد الموضوعية للإعلان
- صور المرأة في اعلانات التليفزيون المصري / الاتجاهات الفكرية لقضايا المراة - دور الاعلام في دعم الحركة النسائية - وسائل الاعلام و قضايا المراة -
- ابعاد الاعلان التليفزيوني واثاره الايجابية والسلبية على الاطفال - التلفزيون والاطفال - عوامل فاعلية الاعلان التلفزيوني - الاعلان كمادة اعلامية وثقافية البناء المنهج او بناء لمنهج للدراسة - بناء الاعلان التلفزي - |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
FSS9021 | 329/16.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS9022 | 329/16.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS11666 | 329/16.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS11667 | 329/16.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |