الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
العلاقات العامة الحديثة : ادارة السمعة الإلكترونية للمؤسسات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العربي بوعمامة, Auteur |
Editeur : |
الجزائر:الفا للوثائق |
Année de publication : |
2021م |
Importance : |
267ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-08-099-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
العلاقات العامة الحديثة؛ الاعلان؛ الاشهار؛ الاتصال المؤسساتي |
Index. décimale : |
333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة |
Résumé : |
1*/ السمعة الالكترونية للمؤسسة / دراسة وصفية تحليلية لصفحة الفايسبوك التابعة لجامعة محمد بوضياف
2*/ الاشهار الالكتروني المؤسساتي ، نظرة في الخصائص و الميزات ؛ مواقع التواصل الاجتماعية الرقمية انموذجا
3*/ التوجه نحو تطبيق الادارة الالكترونية كمدخل استراتيجي لادارة اجهزة العلاقات العامة في ظل البئة الرقمية ، قراءة في آليات توظيف تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في العملية الاتصالية
- استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
- الاتجاهات الحديثة في ادارة الازمات عبر منصات الميديا الاجتماعية
- استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة تحليلية وصفية لمؤسسة اتصالات الجزائر
- المحتوى الرقمي لصورة المؤسسة و حتمية التلقي في العلاقات العامة 0.2
- اهمية التسويق الوردي الرقمي لدى المراة العاملة و مدى تاثيره على اتخاذ قرارها الشرائي ؛ دراسة ميدانية على عينة من النساء العاملات مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي بولاية الشلف
-ادارة السمعة الالكترونية الرقمية للمنظمة على شبكات التواصل الاجتماعي بين التاثير و المتطلبات
- توظيف الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي كوسائط اتصالية في ممارسة العلاقات العامة مع الجمهور الخارجي للمؤسسات الاقتصادية : دراسة وصفية تحليلية لبعض النماذج التطبيقية في الجزائر و العالم
- السمعة الالكترونية للمؤسسات السياحية / بين الاهمية و التطبيق |
العلاقات العامة الحديثة : ادارة السمعة الإلكترونية للمؤسسات [texte imprimé] / العربي بوعمامة, Auteur . - [S.l.] : الجزائر:الفا للوثائق, 2021م . - 267ص ; 24/17سم. ISBN : 978-9931-08-099-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
العلاقات العامة الحديثة؛ الاعلان؛ الاشهار؛ الاتصال المؤسساتي |
Index. décimale : |
333-الاعلام والاتصال:علاقات عامة |
Résumé : |
1*/ السمعة الالكترونية للمؤسسة / دراسة وصفية تحليلية لصفحة الفايسبوك التابعة لجامعة محمد بوضياف
2*/ الاشهار الالكتروني المؤسساتي ، نظرة في الخصائص و الميزات ؛ مواقع التواصل الاجتماعية الرقمية انموذجا
3*/ التوجه نحو تطبيق الادارة الالكترونية كمدخل استراتيجي لادارة اجهزة العلاقات العامة في ظل البئة الرقمية ، قراءة في آليات توظيف تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في العملية الاتصالية
- استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
- الاتجاهات الحديثة في ادارة الازمات عبر منصات الميديا الاجتماعية
- استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة تحليلية وصفية لمؤسسة اتصالات الجزائر
- المحتوى الرقمي لصورة المؤسسة و حتمية التلقي في العلاقات العامة 0.2
- اهمية التسويق الوردي الرقمي لدى المراة العاملة و مدى تاثيره على اتخاذ قرارها الشرائي ؛ دراسة ميدانية على عينة من النساء العاملات مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي بولاية الشلف
-ادارة السمعة الالكترونية الرقمية للمنظمة على شبكات التواصل الاجتماعي بين التاثير و المتطلبات
- توظيف الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي كوسائط اتصالية في ممارسة العلاقات العامة مع الجمهور الخارجي للمؤسسات الاقتصادية : دراسة وصفية تحليلية لبعض النماذج التطبيقية في الجزائر و العالم
- السمعة الالكترونية للمؤسسات السياحية / بين الاهمية و التطبيق |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSSD1246 | 333/85.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |