الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
مواجهة التأخرالدراسي وصعوبات التعلم : المرشد النفسي التربوي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
كامل،محمد علي, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:مكتبة ابن سينا للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
303ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
6222008801043 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
مواجهة التأخرالدراسي؛صعوبات التعلم؛دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة؛الإضطراب الوظيفي للمخ |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة-الأخصائي النفسي المدرسي وتقديم الخدمات لذوي صعوبات التعلم-التأخر الدراسي لدى التلاميذ-صعوبات التعلم-الإضطراب الوظيفي للمخ-صعوبات الكتابة-صعوبات القراءة-صعوبات التهجئة-بناء وتصميم الخطط التربوية والتعليمية للأطفال ذوي صعوبات التعلم-نظم التدريس للتلاميطذ ذوي صعوبات التعلم-برامج واستراتيجيات مقترحة لمواجهة صعوبات التعلم الأكاديمية-الحاسب الألي ومواجهة صعوبات التعلم-استراتيجيات في إدرة وضبط الصف لمعلمي التربية الخاصة في المرحلة الإبتدائية |
مواجهة التأخرالدراسي وصعوبات التعلم : المرشد النفسي التربوي [texte imprimé] / كامل،محمد علي, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مكتبة ابن سينا للنشر والتوزيع, 2005 . - 303ص ; 17*24سم. ISSN : 6222008801043 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
مواجهة التأخرالدراسي؛صعوبات التعلم؛دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة؛الإضطراب الوظيفي للمخ |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
دور المرشد النفسي التربوي في مدارس التربية الخاصة-الأخصائي النفسي المدرسي وتقديم الخدمات لذوي صعوبات التعلم-التأخر الدراسي لدى التلاميذ-صعوبات التعلم-الإضطراب الوظيفي للمخ-صعوبات الكتابة-صعوبات القراءة-صعوبات التهجئة-بناء وتصميم الخطط التربوية والتعليمية للأطفال ذوي صعوبات التعلم-نظم التدريس للتلاميطذ ذوي صعوبات التعلم-برامج واستراتيجيات مقترحة لمواجهة صعوبات التعلم الأكاديمية-الحاسب الألي ومواجهة صعوبات التعلم-استراتيجيات في إدرة وضبط الصف لمعلمي التربية الخاصة في المرحلة الإبتدائية |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS4817 | 371/62.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |