الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
كيف نصل للفهم القرائي : القراءة-المطالعة-الفهم القرائي نماذج الفهم القرائي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زاير،سعد علي, Auteur ; هاشم،عهود سامي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
176ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-76-454-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
القراءة القراءة الصامتة القراءة الجهرية قراءة الاستماع الفهم القرائي نماذج القراءة تدريس القراءة الطريقة التحليلية الطريقة التركيبية الاساليب متعددة الحواس |
Index. décimale : |
371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص |
Résumé : |
القراءة-القراءة الصامتة-القراءة الجهرية-قراءة الاستماع-الفهم القرائي-نماذج القراءة-بعض استراتيجيات تدريس القراءة وطرائق تنفيذها واستراتيجيات علاج صعوبة القراءة-استراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الطرائق الصوتية-طريقة فيرنالد-طريقة جلنغهام-طريقة جيك-كيرك-كيرك للقراءة العلاجية-الطريقة الصوتية-استعمال السياق-اسلوب الخبرة اللغوية-القراءة المبرمجة-الاستراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الربط-التنبؤ-المراقبة-التصور-التلخيص-طريقة كرة الثلج-الكرسي الساخن-السمعية النطقية-طريقة روبنسونSQ3R-طريقة تحليل النص-طريقة روبنسن-طريقة اصلاح الاغلط ىفي القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني والثالث-طرائق تدريس القراءة للصف الثالث الابتدائي-طريقة اصلاح الاغلاط في القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني الابتدائي-الاساليب متعددة الحواس-طريقة قيرنالد-طريقة جلنغهام-ستلمان-طريقة مورلو-الطريقة الابجدية الحرفية او الهجائية-الطريقة الصوتية الاسلوب الصوتي-مشكلات الحروف العربية-تعليم الاصوات والحروف-الطريقة التحليلية-طريقة انظر وقل-طريقة الكلمة-مآخذ على طريقة الكلمة-طريقة الجملة-مزايا طريقة الجملة-مىخذ على طريقة الجملة-طرائق تدريس القراءة الاولى من المرحلة الابتدائية-طرائق تدريس القراءة للصف الاول الابتدائي-النموذج اللوبي-انموذج المثير والاستجابة-انموذج جرايgray-انموذج هارس -سميث-موديل جودمان/عملية القراءة بين اخذ المعني واضفاء المعنى-النموذج التكاملي-نموذج ثورندايك-نظرية العوامل الطبقية لهولمز-نموذج ادمز admas-النماذج البنائية-النموذج المعرفي-قراءة الاستماع-القراءة للنقد-القراءة والحضارة-القراءة بطريقة اكثر ذكاء-علاقة القراءة بالمهارات اللغوية)الاستماع-التحدث-الكتابة(
|
كيف نصل للفهم القرائي : القراءة-المطالعة-الفهم القرائي نماذج الفهم القرائي [texte imprimé] / زاير،سعد علي, Auteur ; هاشم،عهود سامي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2016 . - 176ص ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-76-454-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
القراءة القراءة الصامتة القراءة الجهرية قراءة الاستماع الفهم القرائي نماذج القراءة تدريس القراءة الطريقة التحليلية الطريقة التركيبية الاساليب متعددة الحواس |
Index. décimale : |
371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص |
Résumé : |
القراءة-القراءة الصامتة-القراءة الجهرية-قراءة الاستماع-الفهم القرائي-نماذج القراءة-بعض استراتيجيات تدريس القراءة وطرائق تنفيذها واستراتيجيات علاج صعوبة القراءة-استراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الطرائق الصوتية-طريقة فيرنالد-طريقة جلنغهام-طريقة جيك-كيرك-كيرك للقراءة العلاجية-الطريقة الصوتية-استعمال السياق-اسلوب الخبرة اللغوية-القراءة المبرمجة-الاستراتيجيات وطرائق تدريس القراءة-الربط-التنبؤ-المراقبة-التصور-التلخيص-طريقة كرة الثلج-الكرسي الساخن-السمعية النطقية-طريقة روبنسونSQ3R-طريقة تحليل النص-طريقة روبنسن-طريقة اصلاح الاغلط ىفي القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني والثالث-طرائق تدريس القراءة للصف الثالث الابتدائي-طريقة اصلاح الاغلاط في القراءة لتلاميذ الصفيين الثاني الابتدائي-الاساليب متعددة الحواس-طريقة قيرنالد-طريقة جلنغهام-ستلمان-طريقة مورلو-الطريقة الابجدية الحرفية او الهجائية-الطريقة الصوتية الاسلوب الصوتي-مشكلات الحروف العربية-تعليم الاصوات والحروف-الطريقة التحليلية-طريقة انظر وقل-طريقة الكلمة-مآخذ على طريقة الكلمة-طريقة الجملة-مزايا طريقة الجملة-مىخذ على طريقة الجملة-طرائق تدريس القراءة الاولى من المرحلة الابتدائية-طرائق تدريس القراءة للصف الاول الابتدائي-النموذج اللوبي-انموذج المثير والاستجابة-انموذج جرايgray-انموذج هارس -سميث-موديل جودمان/عملية القراءة بين اخذ المعني واضفاء المعنى-النموذج التكاملي-نموذج ثورندايك-نظرية العوامل الطبقية لهولمز-نموذج ادمز admas-النماذج البنائية-النموذج المعرفي-قراءة الاستماع-القراءة للنقد-القراءة والحضارة-القراءة بطريقة اكثر ذكاء-علاقة القراءة بالمهارات اللغوية)الاستماع-التحدث-الكتابة(
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS49079 | 371/542.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49080 | 371/542.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49081 | 371/542.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |