الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur راتب،مشيرة عبد العزيز |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الترويج الاعلاني المعاصر / راتب،مشيرة عبد العزيز
Titre : الترويج الاعلاني المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur Editeur : الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع Année de publication : 2021م Importance : 267ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-212-570-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل -الترويج الاعلاني المعاصر [texte imprimé] / راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur . - [S.l.] : الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع, 2021م . - 267ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-212-570-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49770 329/52.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49771 329/52.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible