الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur راتب،مشيرة عبد العزيز
|
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
الترويج الاعلاني المعاصر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur |
Editeur : |
الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع |
Année de publication : |
2021م |
Importance : |
267ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-212-570-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل - |
الترويج الاعلاني المعاصر [texte imprimé] / راتب،مشيرة عبد العزيز, Auteur . - [S.l.] : الاسكندرية:مؤسسة شباب الجامعة للنشروالتوزيع, 2021م . - 267ص ; 24/17سم. ISBN : 978-977-212-570-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛ الاعلان التجاري؛ الاعلان الالكتروني؛ الحواسب؛ اساليب التسويق |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
الدعاية والاعلان و فعاليتها في التسويق / اساليب و وسائل و اهداف الدعاية - تاثيرها على ترويج المنتجات - الاعلان والدعاية و اثرهما على المستهلك - دور الترويج والاعلان في تنشيط الاسواق و المبيعات - ماهية دور الترويج و الاعلان في تنشيط السوق و المبيعات - اهمية دور الاعلان والترويج - مفهومه و اهدافه - و عناصره - اهداف الترويج و الاعلان - عناصر الترويج - المزيج الترويجي - وسائل ترويج المبيعات - العوامل المؤثرة على الترويج - مزيج ترويجي - ادارة التسويق الرقمي - و الالكتروني في الحملات الاعلانية - الحملة الإعلانية - ادارتها و تخطيطها - الاعلان الالكتروني - الاعلان الرقمي - الاعلان السياحي - التسويق السياحي الالكتروني والاعلان عبر الانترنت -
3*/ الاثار السلبية للترويج الاعلانى : مخاطر الاعلانات التلفزيونية على القيم - الكذب المشروع في الإعلانات التجارية - ماهية الكذب المشروع في اعلانات التجارة - تعريفه - تمييزه عن التضليل في الاعلان التجارى - شروط مشروعيته - ان يتعلق الكذب ببيانات موجودة في المنتج المعلن عنه - ان لا يتجاوز الكذب المشروع حد المبالغة - اثاره على الاعلان التجاري- اتصاف الاعلان التجاري المتضمن للكذب المشروع بالاعلان الصادق - انتفاء مسؤولية المعلن عن الكذب المشروع اتجاه المستهلك -
4*/ اثر الالعلانات على المستهلك من الاطفال و نموه المتكامل - |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS49770 | 329/52.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49771 | 329/52.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |