الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Détail de l'éditeur
الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تعليمية القواعد في ضوء المنهج / عبد القادر بن عسلة
Titre : تعليمية القواعد في ضوء المنهج : التحويلي التوليدي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد القادر بن عسلة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية Année de publication : 2006 Importance : 164ص Format : 24*16سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-0-1541-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اللغة التعليمية تعليمية القواعد المنهج التحويلي التوليدي Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : التفاعل التواصلي في العملية التعليمية- المنهج التوليدي والتحويلي- تطبيقات على التعليمية القواعد في التعليم الثانوي تعليمية القواعد في ضوء المنهج : التحويلي التوليدي [texte imprimé] / عبد القادر بن عسلة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية, 2006 . - 164ص ; 24*16سم.
ISBN : 978-9947-0-1541-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اللغة التعليمية تعليمية القواعد المنهج التحويلي التوليدي Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : التفاعل التواصلي في العملية التعليمية- المنهج التوليدي والتحويلي- تطبيقات على التعليمية القواعد في التعليم الثانوي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 45820 370/286.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt 45821 370/286.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 45822 370/286.3 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 45823 370/286.4 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 45824 370/286.5 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 45826 370/286.6 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible flaa3887 370/286.7 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible تعليمية النحو العربي في التعليم الجامعي / مجموعة باحثين
Titre : تعليمية النحو العربي في التعليم الجامعي : اليوم الدراسي الثالث عشر Type de document : texte imprimé Auteurs : مجموعة باحثين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية Année de publication : 2017 Importance : 176ص Format : 23*16سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-381-45-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : النحو العربي تعليمية النحو العربي التعليم الجامعي Index. décimale : 415.1علم النحو Résumé : فاعلية الالفية في تعليم المسائل النحوية- الآراء النحوية للفكون في كتابة "فتح المولى في شرح شواهد الشريف بن يعلي" وأثرها في الدرس النحوي- تعليمية النحو العربي بين المنظومات والدرس النحوية- رؤية النحو جديدو بوسائل حديثة لتدريس النحو بالمتون النحوية- الدرس النحوي في ظل المنظومات النحوية- تعليمية النحو العربي قديما وحديثا دراسة مقارنة- العملية التعليمية في ضضةء المقاربة يالكفاءات بين المنطاقات والمحددات الى المحققات- المقاربة بالكفاءات دراسة تقويمية تقييمية الايجابات والسلبيات- تعليم النحو العربي في ضوء المعنى- البيداغوجيات التعليمية المتبناة في الجزائر- اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين العغريب ورفض التعريب تعليمية النحو العربي في التعليم الجامعي : اليوم الدراسي الثالث عشر [texte imprimé] / مجموعة باحثين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية, 2017 . - 176ص ; 23*16سم.
ISBN : 978-9931-381-45-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : النحو العربي تعليمية النحو العربي التعليم الجامعي Index. décimale : 415.1علم النحو Résumé : فاعلية الالفية في تعليم المسائل النحوية- الآراء النحوية للفكون في كتابة "فتح المولى في شرح شواهد الشريف بن يعلي" وأثرها في الدرس النحوي- تعليمية النحو العربي بين المنظومات والدرس النحوية- رؤية النحو جديدو بوسائل حديثة لتدريس النحو بالمتون النحوية- الدرس النحوي في ظل المنظومات النحوية- تعليمية النحو العربي قديما وحديثا دراسة مقارنة- العملية التعليمية في ضضةء المقاربة يالكفاءات بين المنطاقات والمحددات الى المحققات- المقاربة بالكفاءات دراسة تقويمية تقييمية الايجابات والسلبيات- تعليم النحو العربي في ضوء المعنى- البيداغوجيات التعليمية المتبناة في الجزائر- اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين العغريب ورفض التعريب Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa3736 415.1/342.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Exclu du prêt flaa3737 415.1/342.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Disponible