الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Titre : |
تعليمية النحو العربي في التعليم الجامعي : اليوم الدراسي الثالث عشر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مجموعة باحثين, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية |
Année de publication : |
2017 |
Importance : |
176ص |
Format : |
23*16سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-381-45-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
النحو العربي تعليمية النحو العربي التعليم الجامعي |
Index. décimale : |
415.1علم النحو |
Résumé : |
فاعلية الالفية في تعليم المسائل النحوية- الآراء النحوية للفكون في كتابة "فتح المولى في شرح شواهد الشريف بن يعلي" وأثرها في الدرس النحوي- تعليمية النحو العربي بين المنظومات والدرس النحوية- رؤية النحو جديدو بوسائل حديثة لتدريس النحو بالمتون النحوية- الدرس النحوي في ظل المنظومات النحوية- تعليمية النحو العربي قديما وحديثا دراسة مقارنة- العملية التعليمية في ضضةء المقاربة يالكفاءات بين المنطاقات والمحددات الى المحققات- المقاربة بالكفاءات دراسة تقويمية تقييمية الايجابات والسلبيات- تعليم النحو العربي في ضوء المعنى- البيداغوجيات التعليمية المتبناة في الجزائر- اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين العغريب ورفض التعريب |
تعليمية النحو العربي في التعليم الجامعي : اليوم الدراسي الثالث عشر [texte imprimé] / مجموعة باحثين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر : منشورات مختبر اللغة العربية, 2017 . - 176ص ; 23*16سم. ISBN : 978-9931-381-45-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
النحو العربي تعليمية النحو العربي التعليم الجامعي |
Index. décimale : |
415.1علم النحو |
Résumé : |
فاعلية الالفية في تعليم المسائل النحوية- الآراء النحوية للفكون في كتابة "فتح المولى في شرح شواهد الشريف بن يعلي" وأثرها في الدرس النحوي- تعليمية النحو العربي بين المنظومات والدرس النحوية- رؤية النحو جديدو بوسائل حديثة لتدريس النحو بالمتون النحوية- الدرس النحوي في ظل المنظومات النحوية- تعليمية النحو العربي قديما وحديثا دراسة مقارنة- العملية التعليمية في ضضةء المقاربة يالكفاءات بين المنطاقات والمحددات الى المحققات- المقاربة بالكفاءات دراسة تقويمية تقييمية الايجابات والسلبيات- تعليم النحو العربي في ضوء المعنى- البيداغوجيات التعليمية المتبناة في الجزائر- اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين العغريب ورفض التعريب |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa3736 | 415.1/342.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 400 – Langues | Exclu du prêt |
flaa3737 | 415.1/342.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 400 – Langues | Disponible |