الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'تعليم اللغات'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تطبيقات معايير المجلس الأمريكي لتعليم اللغات الأجنبية في تعليم العربية للناطقين بغيرها / مجموعة مؤلفين
Titre : تطبيقات معايير المجلس الأمريكي لتعليم اللغات الأجنبية في تعليم العربية للناطقين بغيرها Titre original : ACTFL Type de document : texte imprimé Auteurs : مجموعة مؤلفين, Auteur ; تحرير خالد حسين أبو عمشة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار كنوز المعرفة Année de publication : 2022 Importance : 256ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-950-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الترحمة تعليم اللغات اللغات الأجنبية اللغة العربية الناطقين بغير اللغة العربية Index. décimale : 418الترجمة Résumé : معايير المجلس الأمريكي في تعليم اللغات الأجنبية ACTFL نشأتها ومجالاتها وإرشاداتها واختباراتها ومبادئها وتوظيفها في تعليم العربية للناطقين بغيرها- تقييم الكفاؤة الشفوية وتطبيقات الصفة- اختبار كفاءة الاستماع (LPT) والقراءة (RPT) المجلس الأمريكي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL)- معايير آكتل وتطبيقاتها في بناء مناهج اللغة العربية للناطقين بغيرها عربية الناس نموذجا- أثر إرشادات أكتفل على منهجية تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها داخل الصفوف- معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها حسب معايير أكتفل تطبيقات معايير المجلس الأمريكي لتعليم اللغات الأجنبية في تعليم العربية للناطقين بغيرها = ACTFL [texte imprimé] / مجموعة مؤلفين, Auteur ; تحرير خالد حسين أبو عمشة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار كنوز المعرفة, 2022 . - 256ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-74-950-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الترحمة تعليم اللغات اللغات الأجنبية اللغة العربية الناطقين بغير اللغة العربية Index. décimale : 418الترجمة Résumé : معايير المجلس الأمريكي في تعليم اللغات الأجنبية ACTFL نشأتها ومجالاتها وإرشاداتها واختباراتها ومبادئها وتوظيفها في تعليم العربية للناطقين بغيرها- تقييم الكفاؤة الشفوية وتطبيقات الصفة- اختبار كفاءة الاستماع (LPT) والقراءة (RPT) المجلس الأمريكي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL)- معايير آكتل وتطبيقاتها في بناء مناهج اللغة العربية للناطقين بغيرها عربية الناس نموذجا- أثر إرشادات أكتفل على منهجية تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها داخل الصفوف- معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها حسب معايير أكتفل Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa5094 418/124.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Exclu du prêt دور الألعاب اللغوية في تعليم اللغات من الحضانة إلى الجامعة / المجلس الأعلى للغة العربية
Titre : دور الألعاب اللغوية في تعليم اللغات من الحضانة إلى الجامعة Type de document : texte imprimé Auteurs : المجلس الأعلى للغة العربية, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر : منشورات المجلس الأعلى للغة العربية Année de publication : 2019 Importance : 287+15ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-681-29-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الالعاب اللغوية تعليم اللغات الحضانة الجامعة Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : دور الالعاب اللغوية في تعليم اللغات من الحضانة الى الجامعة- اليوم العالمي للغة العربية- استراتيجية اللعب ودورها في تنمية المجال التواصلي اللغوي لدى اطفال التربية التحضيرية- اهمية اللعب في تعلم اللغة العربية وتعليمها مرحلة التعليم الاساسي أنموذجا- الرصيد اللغوي المكتسب من الالعاب اللغوية الالكترونية (لمسة براعم- الحروف والارقام) أنموذجا- الالعاب في كتاب اللغة للسنة الثانية من التعليم الابتدائي الجزائري- دراسة في أنواعها وخطوات تنفيذها- فاعلية الالعاب التعليمية ودورها في ترقية مهارات المحادثة العربية لدى الطالب- أثر الالعاب اللغوية في تنمية معارة القراءة- الالعاب ودورها في التغلب على مشكلات تعليم اللغة قواعد الرسم الاملائي في نظلم الكتابة العربية أنموذجا- دور الالعاب اللغوية في تنمية المهارات اللغوية عند الطفل- استراتيجية الالعاب اللغوية للمقاربة التواصلية في تعليمية اللغات- فعالية الالعاب اللغوية في تنمية مهارات اللغة العربية لدى الناطقين بغيرها- توصيات تعليمية بالالعاب من خلال الدراسات السابقة- استخدام الالعاب في تعليم اللغات الأجنبية من الالعاب التقليدية الى الالعاب الرقمية- مشروع الالعاب اللغوية للمجلس الاعلى للغة العربية دور الألعاب اللغوية في تعليم اللغات من الحضانة إلى الجامعة [texte imprimé] / المجلس الأعلى للغة العربية, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر : منشورات المجلس الأعلى للغة العربية, 2019 . - 287+15ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9931-681-29-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الالعاب اللغوية تعليم اللغات الحضانة الجامعة Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : دور الالعاب اللغوية في تعليم اللغات من الحضانة الى الجامعة- اليوم العالمي للغة العربية- استراتيجية اللعب ودورها في تنمية المجال التواصلي اللغوي لدى اطفال التربية التحضيرية- اهمية اللعب في تعلم اللغة العربية وتعليمها مرحلة التعليم الاساسي أنموذجا- الرصيد اللغوي المكتسب من الالعاب اللغوية الالكترونية (لمسة براعم- الحروف والارقام) أنموذجا- الالعاب في كتاب اللغة للسنة الثانية من التعليم الابتدائي الجزائري- دراسة في أنواعها وخطوات تنفيذها- فاعلية الالعاب التعليمية ودورها في ترقية مهارات المحادثة العربية لدى الطالب- أثر الالعاب اللغوية في تنمية معارة القراءة- الالعاب ودورها في التغلب على مشكلات تعليم اللغة قواعد الرسم الاملائي في نظلم الكتابة العربية أنموذجا- دور الالعاب اللغوية في تنمية المهارات اللغوية عند الطفل- استراتيجية الالعاب اللغوية للمقاربة التواصلية في تعليمية اللغات- فعالية الالعاب اللغوية في تنمية مهارات اللغة العربية لدى الناطقين بغيرها- توصيات تعليمية بالالعاب من خلال الدراسات السابقة- استخدام الالعاب في تعليم اللغات الأجنبية من الالعاب التقليدية الى الالعاب الرقمية- مشروع الالعاب اللغوية للمجلس الاعلى للغة العربية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa4175 370/260.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt flaa4240 370/260.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible