الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Résultat de la recherche
3 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'أساليب التدريس'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
مدخل الوعي الادبي من منظور طرائق التدريس / ضياء عويد حربي العرنوسي
Titre : مدخل الوعي الادبي من منظور طرائق التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : ضياء عويد حربي العرنوسي, Auteur ; تأميم خلف عبد الطائي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2019 Importance : 152ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-687-13-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم أساليب التدريس طرق التعلم الأدب العربي Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : النظرية البنائية- مفهوم الادب النصوص- مدحل الوعي الادبي- الكتابة الابداعية مدخل الوعي الادبي من منظور طرائق التدريس [texte imprimé] / ضياء عويد حربي العرنوسي, Auteur ; تأميم خلف عبد الطائي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار صفاء, 2019 . - 152ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-687-13-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم أساليب التدريس طرق التعلم الأدب العربي Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : النظرية البنائية- مفهوم الادب النصوص- مدحل الوعي الادبي- الكتابة الابداعية Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa4095 370/275.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt الميسر في اللغة العربية / مصطفى خليل الكسواني
Titre : الميسر في اللغة العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى خليل الكسواني, Auteur Mention d'édition : طبعة منقحة Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2009 Importance : ص224 Présentation : غلاف ملون Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-459-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اللغة للغة العربية تدريس اللغة أساليب التدريس Index. décimale : 410اللسانيات Résumé : النظام اللغوي ومستوياته- المستوى النحوي- المستوى البلاغي- المستوى الدلالي / المعجمي- الإملاء والترقيم- تذوق النصوص العربية الميسر في اللغة العربية [texte imprimé] / مصطفى خليل الكسواني, Auteur . - طبعة منقحة . - [S.l.] : عمان : دار صفاء, 2009 . - ص224 : غلاف ملون ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-24-459-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اللغة للغة العربية تدريس اللغة أساليب التدريس Index. décimale : 410اللسانيات Résumé : النظام اللغوي ومستوياته- المستوى النحوي- المستوى البلاغي- المستوى الدلالي / المعجمي- الإملاء والترقيم- تذوق النصوص العربية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 24306 410/202.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Exclu du prêt flaa3226 410/202.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Disponible flaa3227 410/202.3 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 400 – Langues Disponible مهارات عقلية تنتج أفكارا إبداعية / جودت أحمد سعادة
Titre : مهارات عقلية تنتج أفكارا إبداعية Type de document : texte imprimé Auteurs : جودت أحمد سعادة, Auteur ; سميلة أحمد الصباغ, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : دار الثقافة Année de publication : 2016 Importance : 416ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-786-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم طرق التعليم الابداعية أساليب التدريس التربية Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : مهارات نعم لا إبداعي والتعرف الى الاخطاء وإزالة الاخطاء- مهارات التفسير والحجر المتدحرج والتخيل- مهارات التضخيم ومروحة المفاهيم والاثارة العشوائية- مهارات الفكرة السائدة ومعارضة الفكر والتكييف- مهارات توليد البدائل والتشابه والمتطلبات- مهارات ترتيب الاولويات والاستبدال والدمج- مهارات التعميم والرفض والتصنيف- مهارات التركيز والربط والملاحظة- مهارات تكوين الاسئلة والتقييم والتنبؤ- مهارة تنظيم الوقت ومهارة التفكير المنتظم- مهارة الاصالة الابداعية ومهارة الطلاقة الابداعية- مهارة المرونة ومهارة الافاضة الابداعية- مهارات حل المشكلات ابداعيا وتحمل المسؤولية واصدار الاحكام- مهارة الاستقراء ومهارة الاستنتاج- مهارات الوصف والمقاربة والمقابلة والتتابع- مهارة تحديد موثوقية المصدر ومهارة التمييز بين الحقيقة والرأي مهارات عقلية تنتج أفكارا إبداعية [texte imprimé] / جودت أحمد سعادة, Auteur ; سميلة أحمد الصباغ, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : عمان : دار الثقافة, 2016 . - 416ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-16-786-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم طرق التعليم الابداعية أساليب التدريس التربية Index. décimale : 370التربية و التعليم Résumé : مهارات نعم لا إبداعي والتعرف الى الاخطاء وإزالة الاخطاء- مهارات التفسير والحجر المتدحرج والتخيل- مهارات التضخيم ومروحة المفاهيم والاثارة العشوائية- مهارات الفكرة السائدة ومعارضة الفكر والتكييف- مهارات توليد البدائل والتشابه والمتطلبات- مهارات ترتيب الاولويات والاستبدال والدمج- مهارات التعميم والرفض والتصنيف- مهارات التركيز والربط والملاحظة- مهارات تكوين الاسئلة والتقييم والتنبؤ- مهارة تنظيم الوقت ومهارة التفكير المنتظم- مهارة الاصالة الابداعية ومهارة الطلاقة الابداعية- مهارة المرونة ومهارة الافاضة الابداعية- مهارات حل المشكلات ابداعيا وتحمل المسؤولية واصدار الاحكام- مهارة الاستقراء ومهارة الاستنتاج- مهارات الوصف والمقاربة والمقابلة والتتابع- مهارة تحديد موثوقية المصدر ومهارة التمييز بين الحقيقة والرأي Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa4123 370/277.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt