الفهرس الالي لمكتبة كلية الحقوق و العلوم السياسية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الإعلام و التنمية الترويجية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
علم إجتماع الإعلام / عطية جباره
Titre : علم إجتماع الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية جباره, Auteur Editeur : القاهرة : دار الوفاء Année de publication : 2018 Importance : 391 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-327-127-7 Note générale : يستعرض الكتاب الموضوعات التالية: (البعد التعريفى لعلم اجتماع الاعلام من خلال أراء السلف وعوامل الاهتمام بالاعلام فى علم الاجتماع والعلاقات الاجتماعية وأبعادها الاعلامية وماهو الاعلام ـ أهداف علم اجتماع الاعلام وعلاقته بالعلوم الاجتماعية من خلال الوصف الواقعى والتعرف على مشتملات البناء ودراسة وظائفها والبحث فى الظواهر الاجتماعية والتغيير التكنولوجى والإعلام والاعلام والمشكلات الجتماعية ـ الاعلام وأبعاده كعملية اجتماعية من خلال التطور الاعلامى فى المجتمع والاعلام كوسيلة للاتصال والوظائف الاعلامية والمجتمع والتأثير الجماهيرى وأنماط ووسائل الالإعلام والإعلام والمجتمع المحلى ـ مجال الدراسة فى علم اجتماع الاعلام من خلال المجال الداخلى والخارجى ـ آليات الاعلام من خلال مفهومها وأهدافها والإعلان والعلاقات العامة والرأى العام ـ البعد الميثودولوجى للدراسات السوسيوإعلامية من خلال مشكلة البحث والتساؤلات والفروض والقضايا وأنماط البحوث السوسيو إعلامية وتحليل المضمون ـ ديناميات العملية الاعلامية من خلال البث أو الإرسال الإعلامى وظروف الاستقبال الإعلامى ومعاييره والتأثير الإعلامى وأهميته ووسائل الإتعلام بين التطور والتقدم والمادة الإعلامية وأبعادها التأثيرية ـ الإعلام والعولمة من خلال العولمة بين السلبيات والإيجابيات وأليات العولمة وسوسيولوجية الثورة المعلوماتية ـ الإعلام والتنمية الترويجية من خلال الفراغ وقيود المجتمع والترويج وماهيته وأنماطه وأشكاله والتنمية الترويجية (دراسة تطبيقية ) والإعلام والتنمية الترويجية). Langues : Français (fre) Mots-clés : علم إجتماع الإعلام العلوم الإجتماعية علم إجتماع الإعلام آليات الإعلام البعد الميثودولوجي الدراسات
السوسيوإعلامية ديناميات العملية الإعلامية الإعلام و العولمة الإعلام و التنمية الترويجيةNote de contenu : الفصل الأول : البعد التعريفي لعلم اجتماع الإعلام
الفصل الثاني : أهداف علم اجتماع الإعلام و علاقته بالعلوم الاجتماعية
الفصل الثالث : الإعلام و أبعاده كعملية اجتماعية
الفصل الرابع : مجال الدراسة في علم اجتماع الإعلام
الفصل الخامس : آليات الإعلام
الفصل السادس : البعد الميثودولوجي للدراسات السوسيو إعلامية
الفصل السابع : ديناميات العملية الإعلامية
الفصل الثامن : الإعلام و العولمة
الفصل التاسع : الإعلام و التنمية الترويجية
علم إجتماع الإعلام [texte imprimé] / عطية جباره, Auteur . - القاهرة : دار الوفاء, 2018 . - 391 ص ; 24 سم.
ISSN : 978-977-327-127-7
يستعرض الكتاب الموضوعات التالية: (البعد التعريفى لعلم اجتماع الاعلام من خلال أراء السلف وعوامل الاهتمام بالاعلام فى علم الاجتماع والعلاقات الاجتماعية وأبعادها الاعلامية وماهو الاعلام ـ أهداف علم اجتماع الاعلام وعلاقته بالعلوم الاجتماعية من خلال الوصف الواقعى والتعرف على مشتملات البناء ودراسة وظائفها والبحث فى الظواهر الاجتماعية والتغيير التكنولوجى والإعلام والاعلام والمشكلات الجتماعية ـ الاعلام وأبعاده كعملية اجتماعية من خلال التطور الاعلامى فى المجتمع والاعلام كوسيلة للاتصال والوظائف الاعلامية والمجتمع والتأثير الجماهيرى وأنماط ووسائل الالإعلام والإعلام والمجتمع المحلى ـ مجال الدراسة فى علم اجتماع الاعلام من خلال المجال الداخلى والخارجى ـ آليات الاعلام من خلال مفهومها وأهدافها والإعلان والعلاقات العامة والرأى العام ـ البعد الميثودولوجى للدراسات السوسيوإعلامية من خلال مشكلة البحث والتساؤلات والفروض والقضايا وأنماط البحوث السوسيو إعلامية وتحليل المضمون ـ ديناميات العملية الاعلامية من خلال البث أو الإرسال الإعلامى وظروف الاستقبال الإعلامى ومعاييره والتأثير الإعلامى وأهميته ووسائل الإتعلام بين التطور والتقدم والمادة الإعلامية وأبعادها التأثيرية ـ الإعلام والعولمة من خلال العولمة بين السلبيات والإيجابيات وأليات العولمة وسوسيولوجية الثورة المعلوماتية ـ الإعلام والتنمية الترويجية من خلال الفراغ وقيود المجتمع والترويج وماهيته وأنماطه وأشكاله والتنمية الترويجية (دراسة تطبيقية ) والإعلام والتنمية الترويجية).
Langues : Français (fre)
Mots-clés : علم إجتماع الإعلام العلوم الإجتماعية علم إجتماع الإعلام آليات الإعلام البعد الميثودولوجي الدراسات
السوسيوإعلامية ديناميات العملية الإعلامية الإعلام و العولمة الإعلام و التنمية الترويجيةNote de contenu : الفصل الأول : البعد التعريفي لعلم اجتماع الإعلام
الفصل الثاني : أهداف علم اجتماع الإعلام و علاقته بالعلوم الاجتماعية
الفصل الثالث : الإعلام و أبعاده كعملية اجتماعية
الفصل الرابع : مجال الدراسة في علم اجتماع الإعلام
الفصل الخامس : آليات الإعلام
الفصل السادس : البعد الميثودولوجي للدراسات السوسيو إعلامية
الفصل السابع : ديناميات العملية الإعلامية
الفصل الثامن : الإعلام و العولمة
الفصل التاسع : الإعلام و التنمية الترويجية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp16236 070/174.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Exclu du prêt dsp16237 070/174.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible