الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
تعديل السلوك في التدريس |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سهيلة محسن كاظم الفتلاوي, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار الشروق |
Année de publication : |
2005 |
Importance : |
595ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
17x24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
تدريس السلوك المعلم الخواص تعليم تعلم المشكلات الإدارة الإختبار القياس الملاحظة المقابلة الإنتباه التفكير العوامل |
Index. décimale : |
372/ التدريس في التربية الرياضية |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على ثلاثة أبواب، الباب الأول الذي يخص التدريس وسلوك المتعلمين ويتضمن أربعة فصول، المدخل الى التدريس والحاجات النفسية والإجتماعية للمتعلمين وخصائص المتعلم في المراحل الدراسية المختلفة ومنحنى تعديل السلوك، والباب الثاني الذي يخص إدارة الفصل الدراسي وتعديل سلوك المتعلمين ويقع في ثلاثة فصول التدريس وإدارة الفصل الدراسي، وإجراءات تعديل السلوك وإدارة الفصل الدراسي والتدريس والسلوكيات غير المرغوب، واستعرضت في الباب الثالث الذي يخص التدريس والنشاطات الذهنية أو العمليات العثلية، ويتضمن فصلين التدريس ةتركيز الإنتباه والتدريس وتنمية التفكير. مع تعزيز كل فصل من فصول الكتاب بالأمثلة التطبيقية والأشكال والجداول التوضيحية التي تسهل فهم المعنى، فضلا عن أسئلة التقويم الذاتي التي تتخلل كل فصل والتدريبات والنشاطات الذاتية وأسئلة الاختبار التقويمي في نهاية كل فصل. |
تعديل السلوك في التدريس [texte imprimé] / سهيلة محسن كاظم الفتلاوي, Auteur . - [S.l.] : عمان : دار الشروق, 2005 . - 595ص : جداول ; 17x24سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
تدريس السلوك المعلم الخواص تعليم تعلم المشكلات الإدارة الإختبار القياس الملاحظة المقابلة الإنتباه التفكير العوامل |
Index. décimale : |
372/ التدريس في التربية الرياضية |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على ثلاثة أبواب، الباب الأول الذي يخص التدريس وسلوك المتعلمين ويتضمن أربعة فصول، المدخل الى التدريس والحاجات النفسية والإجتماعية للمتعلمين وخصائص المتعلم في المراحل الدراسية المختلفة ومنحنى تعديل السلوك، والباب الثاني الذي يخص إدارة الفصل الدراسي وتعديل سلوك المتعلمين ويقع في ثلاثة فصول التدريس وإدارة الفصل الدراسي، وإجراءات تعديل السلوك وإدارة الفصل الدراسي والتدريس والسلوكيات غير المرغوب، واستعرضت في الباب الثالث الذي يخص التدريس والنشاطات الذهنية أو العمليات العثلية، ويتضمن فصلين التدريس ةتركيز الإنتباه والتدريس وتنمية التفكير. مع تعزيز كل فصل من فصول الكتاب بالأمثلة التطبيقية والأشكال والجداول التوضيحية التي تسهل فهم المعنى، فضلا عن أسئلة التقويم الذاتي التي تتخلل كل فصل والتدريبات والنشاطات الذاتية وأسئلة الاختبار التقويمي في نهاية كل فصل. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
IEPS/12289 | 372/98.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Entraînement/Enseignement sportif | Exclu du prêt |
IEPS/12290 | 372/98.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Entraînement/Enseignement sportif | Disponible |
IEPS/12291 | 372/98.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Entraînement/Enseignement sportif | Disponible |
IEPS/12292 | 372/98.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Entraînement/Enseignement sportif | Disponible |
IEPS/12293 | 372/98.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Entraînement/Enseignement sportif | Disponible |