الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
دراسات في الصحة النفسية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حسين علي فايد, Auteur ; محمود السيد أبو النيل, Auteur |
Editeur : |
الإسكندرية : المكتب الجامعي الحديث |
Année de publication : |
2001 |
Importance : |
384ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
17x24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الصحة النفسية الخجل القلق الإكتئاب الإضطرابات الإنفعالية |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
ضم الكتاب ستة فصول وهي كالتالي: الفصل الأول: العلاقة بين الخجل والأعراض السيكوباثولوجية في المراهقة. الفصل الثاني: الفروق في الإكتئاب واليأس وتصور الإنتحار بين طلبة الجامعات وطالباتها. الفصل الثالث: صورة الجسم والقلق الإجتماعي وفقدان الشهية العصبي لدى الإناث المراهقات. الفصل الرابع: الإعتمادية ونقد الذات وعلاقتهما بإدراك القبول/ الرفض الوالدي والإكتئاب. الفصل الخامس: العلاقة بين تقدير حل المشكلات الشخصية وبعض الإضطرابات الإنفعالية. الفصل السادس: الدور الدينامي للمساندة الإجتماعية في العلاقة بين ضغوط الحياة المرتفعة والأعراض الإكتئابية. |
دراسات في الصحة النفسية [texte imprimé] / حسين علي فايد, Auteur ; محمود السيد أبو النيل, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : المكتب الجامعي الحديث, 2001 . - 384ص : جداول ; 17x24سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الصحة النفسية الخجل القلق الإكتئاب الإضطرابات الإنفعالية |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
ضم الكتاب ستة فصول وهي كالتالي: الفصل الأول: العلاقة بين الخجل والأعراض السيكوباثولوجية في المراهقة. الفصل الثاني: الفروق في الإكتئاب واليأس وتصور الإنتحار بين طلبة الجامعات وطالباتها. الفصل الثالث: صورة الجسم والقلق الإجتماعي وفقدان الشهية العصبي لدى الإناث المراهقات. الفصل الرابع: الإعتمادية ونقد الذات وعلاقتهما بإدراك القبول/ الرفض الوالدي والإكتئاب. الفصل الخامس: العلاقة بين تقدير حل المشكلات الشخصية وبعض الإضطرابات الإنفعالية. الفصل السادس: الدور الدينامي للمساندة الإجتماعية في العلاقة بين ضغوط الحياة المرتفعة والأعراض الإكتئابية. |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
EPSF/5985 | 155/310.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
EPSF/5986 | 155/310.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/5987 | 155/310.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/5988 | 155/310.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/5989 | 155/310.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/5990 | 155/310.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |

Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
|
EPSF/6699 | 155/120.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
EPSF/6700 | 155/120.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/6701 | 155/120.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
EPSF/6702 | 155/120.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |